علامة La Senza تطلق تشكيلة دريم روم الجديدة

علامة La Senza تطلق تشكيلة دريم روم الجديدة من الملابس الداخلية بإلهام من منطقة الشرق الأوسط

خيارات أنيقة تعزز ثقة السيدة العصرية بجمالها كل يوم

كشفت La Senza، علامة الأزياء الداخلية الكندية الشهيرة، عن إطلاق تشكيلتها الصيفية المصغرة من الملابس الداخلية بعنوان دريم روم في متاجرها المنتشرة في أرجاء المنطقة خلال مايو الجاري لمدة شهر واحد فقط. وتحمل التشكيلة الجديدة ضمن مجموعة ربيع/صيف 2021 الطابع الخاص بالمنطقة، مع التركيز على نُهج العلامة الرامي إلى توفير أزياء تعزّز ثقة المرأة العصرية بجمالها.

وتتعاون العلامة مع نخبة من الجهات الرائدة في القطاع لابتكار أجمل القطع التي تعكس التزامها بتصميم قطع عالية القيمة والجودة على الدوام. وتتميز التشكيلة الصيفية بلمساتٍ مفعمة بالجرأة والحيوية المستوحاة من ألوان الفوانيس التي تزين الساحات والمنازل خلال الأعياد والاحتفالات في منطقة الشرق الأوسط. حيث تزخر القطع المصنوعة من الشيفون والدانتيل بألوان الصيف المنعشة من الوردي الغامق والأصفر الذهبي والبرتقالي والأصفر المشرق، لتعزز الإطلالة الأنثوية الأنيقة للمرأة العصرية. كما تقدم التشكيلة قطعاً مميزة ومزينة برسوم على شكل هلال ونجوم بتدرجات متباينة من الوردي الهادئ والرمادي الفاتح والأبيض الناصع، لتكون خيارات مثالية لأشهر الصيف.

تدير La Senza 134متجراً في كندا وما يزيد عن 250 متجراً في أكثر من 29 دولة حول العالم، بما في ذلك الإمارات والكويت وقطر وعُمان والبحرين، مما يعزّز مكانتها كشركة تجزئة رائدة في القطاع.

 128 total views,  10 views today

 214 total views,  3 views today

Share