كل يوم هو “مونداي” بالشعر

كل يوم هو “مونداي”

“مونداي ” للعناية بالشعر تدعوكم للاستمتاع بأجواء المرح في “بلا بلا”، “زيرو غرافيتي” و”ويت ديك”  لمدة أسبوع واحد فقط!

ستجوب مونداي  للعناية بالشعر الأسبوع المقبل في النوادي الشاطئية الأكثر شهرة في دبي في حافلة ذات طابقين وردية اللون لا يمكن تفويتها.  ستقدم خلال هذه الجولة تسريحات مجانية مميزة لشعرك بالضفائر بالإضافة الى منتجات العناية بالشعر الوردية للجميع. العلامة التجارية المفضلة لديكم، المولودة في نيوزيلندا ، وصلت للتو في الإمارات العربية المتحدة. كجزء من انطلاقتها، ستبدأ في النوادي  التالية في دبي:

– الثلاثاء 18 مايو – “زيرو غرافيتي”

– الأربعاء 19 مايو – “بلا بلا”

– الأحد 23 مايو – “ويت ديك”

على مدار ثلاثة أيام، سيحصل الزوار على تسريحات مجانية مع مصممين محترفين، على أنغام رائعة في النوادي الشاطئية في دبي.  كما سيحصلون على منتجات مونداي للعناية بالشعر لتجربتها في المنزل.

بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بالعلامة من قبل ، فإن مونداي للعناية بالشعر  تعمل على جعل  الرفاهية في متناول الجميع. هذا هو السبب في بيع منتجات بتركيبات عالية الجودة بأسعار مقبولة (أقل من 50 درهمًا إماراتيًا لعبوة سعة 350 مل).

تتضمن مجموعة مونداي للعناية بالشعر أربع تركيبات فاخرة من الشامبو والبلسم ، معطرة برائحة الغردينيا المذهلة بمكونات قوية.  تلبي احتياجات جميع أنواع الشعر – من الشعر المستقيم إلى المجعد ومن الجاف إلى التالف وكل شيء بينهما.

يتمتع هذا المنتج اللطيف بجاذبية كبيرة على الرفوف – فالقوارير الأنيقة هي الظل المثالي للوردي الألفي. كما أنها قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ ولا تستخدم أي ملصقات بلاستيكية. و أيضاً، فإن التركيبات خالية من  كبريتات لوريل الصوديوم (SLS) ومن البارابين كما انه لم يتم اختبارها على الحيوانات.

ستجوب حافلة مونداي للعناية بالشعر ذات طابقين  في أشهر المواقع في دبي وستتوقف لتقديم المنتجات الجديدة للجميع. إذا رأيتم الحافلة الوردية ،  يسر مونداي للعناية بالشعر إلقاء التحية عليكم.

 80 total views,  4 views today

 863 total views,  3 views today

Share