وجهات دبي تقدم تشكيلة واسعة من العروض الحصرية للسيدات

أطلقت مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم والمراكز الصحية في أشهر وجهات دبي خيارات جديدة من العروض الحصرية للسيدات يوم الاثنين، بدءاً من عروض اشتر منتج واحصل على الآخر مجاناً ووصولاً إلى حسومات نصف القيمة.

باي أفينيو، الخليج التجاري

يمكن للسيدات الاستمتاع بمجموعة كبيرة من عروض المأكولات والمشروبات في مطاعم باي أفينيو، بما في ذلك عرض اشترِ واحد واحصل على الآخر مجاناً على كافة خيارات قائمة كافيه فانكي تاون، وحسم بقيمة 20 في المائة في مطعم زعتر وزيت وحسم بقيمة 15 في المائة في مطعم ملك الطاووق، بالإضافة إلى وجبة كومبو خاصة من الكرواسون والمشروبات بقيمة 35 درهم إماراتي في لا بريوش.

ويمكن لعاشقات الرياضة زيارة نادي جي إف إكس استديو للاستفادة من حسم بقيمة 50 في المائة على جلسة واحدة خلال زيارتهن الأول وحسم بقيمة 35 في المائة خلال زياراتهن التالية.

بينما يرحّب مركز التجميل فاليري أند كو بالسيدات للاستمتاع بحسم خاص بقيمة 25 في المائة على علاجات السبا عبر استخدام الرمز VBSMONDAY حتى نهاية العام. كما يقدم صالون تجميل مهرماه حسماً بقيمة 25 في المائة  للسيدات عند إنفاق مبلغ 100 درهم إماراتي.

هذه العروض متوفرة في باي أفينيو، الوجهة المميزة في منطقة الخليج التجاري.

مجمّع مدن

يمكن للسيدات في مجمّع مدن تدليل أنفسهن مع مجموعة من عروض المأكولات والمشروبات المميزة يوم الاثنين، حيث يمكنهن الاستمتاع بحسم بقيمة 25 في المائة على كافة خيارات الآيس كريم في متجر جيلاتو ديفينو الإيطالي، وحسم بقيمة 20 في المائة في المطعم المحلي ووفل، وذلك عند استخدام برنامج الحسومات الخاص بالعلامة.

ويقدّم مركز فيتاليتي الطبي عرض احجز جلسة واحصل على الأخرى مجاناً على تشكيلة من علاجات الجمال (باستثناء البوتوكس والفيلر) وخدمات إزالة الشعر بالليزر. ويمكن للسيدات اصطحاب إحدى صديقاتهن للاستمتاع بحسم بقيمة 30 في المائة على خدمات تجميل وتبييض الأسنان.

ويدعو متجر هاندي كرافت هوم السيدات من عاشقات الإبداعات الحرفية للاستمتاع بحسم خاص بقيمة 30 في المائة على كافة القطع في يوم الاثنين.

هذه العروض متوفرة في مجمع مدن، المشروع السكني الخاص بالعائلات على شارع القدرة.

مجمع شروق، مردف

يقدّم نادي تكنو فيتنس جيم عرضاً رائعاً للسيدات من عاشقات الرياضة، حيث يتيح لهن الحصول على عضوية شهر واحد مقابل 99 درهم إماراتي، وهو عرض مجزي مقارنة بالتكلفة العادية البالغة 604 درهم إماراتي، وذلك من 17 مايو حتى 17 أغسطس.

ويقدم مطعم المشاوي اللبناني الأصيل كبابجي آرابيا لضيوفه من السيدات عرض خاص يوم الاثنين، حيث يتيح لهن حسماً بقيمة 15 في المائة من إجمالي الفاتورة على أطباق الشيش طاووق والكباب الحلبي عند استخدام الرمز SHQLADIES15.

 38 total views,  38 views today

 135 total views,  3 views today

Share