مجموعة فنادق بارسيلو تعزّز التزامها بإكسبو 2020 دبي

مجموعة فنادق بارسيلو تعزّز التزامها بإكسبو 2020 دبي

 في سوق السفر العربي 2021

  • تتعاون سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة مع الجهة الحكومية الإسبانية “أكسيون كولتورال إسبانيا” لتعزيز دعمها للشركات الإسبانية التي تتوجه إلى دبي لحضور إكسبو 2020
  • هذا التعاون هو ثمرة اتفاقية إكسبو العالمية الثانية على التوالي التي تبرمها مجموعة الضيافة الإسبانية مع “أكسيون كولتورال إسبانيا”

على هامش حضورها لمعرض سوق السفر العربي 2021، ومع اقتراب موعد انعقاد معرض إكسبو 2020 دبي، كشفت مجموعة فنادق بارسيلو بفخر عن شراكتها مع “أكسيون كولتورال إسبانيا” بهدف دعم المسافرين والمؤسسات الإسبانية الذين يتوجّهون إلى دبي لحضور معرض إكسبو 2020 دبي المرتقب. وقد وقّعت الشركة اتفاقية مهمة مع المؤسسة الحكومية الإسبانية، المسؤولة عن الحضور الإسباني في المعارض الدولية والعالمية، لتصبح شريكًا رئيسيًا في الجناح الإسباني في معرض إكسبو العالمي المقرر أن ينطلق في أكتوبر 2021.

وتعزّز الاتفاقية التاريخية التزام مجموعة فنادق بارسيلو بتمثيل الذوق والسمعة الإسبانية على المستوى الدولي، إذ تقدّم إرث الضيافة الذي يمتدّ على 90 عامًا للمسافرين بغرض الترفيه وللمسافرين من الشركات، بما في ذلك الوفود من الحكومة الإسبانية والمؤسسات الخاصة التي تصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في إكسبو 2020 دبي. وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة الضيافة الإسبانية الرائدة أبرمت شراكة مسبقًا مع “أكسيون كولتورال إسبانيا” للتعاون في الجناح الإسباني في معرض إكسبو العالمي 2015 الذي أقيم في ميلانو، إيطاليا.

وفي هذا الإطار، صرّح راوول غونزاليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق بارسيلو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “نحن فخورون للغاية بالتعاون مع “أكسيون كولتورال إسبانيا” في إكسبو 2020 دبي، ولا شكّ أن توقيع هذه الاتفاقية يؤكّد على التزام مجموعة فنادق بارسيلو بتعزيز سمعة إسبانيا وبتقديم الدعم المستمر للترويج لبلدنا على المستوى الدولي”.

ولا بدّ من الإشارة إلى أن مجموعة فنادق بارسيلو توسّعت بسرعة لتصبح شركة رائدة في مجال الضيافة الإسبانية في الإمارات العربية المتحدة، فقد نجحت في إطلاق 3 من علاماتها التجارية الأربعة الشهيرة في الدولة – وهي رويال هايدواي وبارسيلو وأوكسيدانتال. وتشمل محفظة العلامات التجارية الإماراتية المتنوعة الخاصة بالمجموعة 5 فنادق يتم تشغيلها و1600 غرفة في ديوكس النخلة، أحد فنادق رويال هايدواي، وبارسيلو ريزيدنس دبي مارينا، وأوكسيدنتال الشارقة جراند، وأوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج، وأوكسيدنتال الجداف الذي تم افتتاحه مؤخرًا في المنطقة التجارية النابضة بالحياة في الجداف، دبي.

ويقول خوسيه كانالز، المدير العام لمجموعة فنادق بارسيلو في الشرق الأوسط وآسيا: “لقد ركزنا دائمًا على تعزيز وجودنا في أسواق الشرق الأوسط، وقد أتاحت لنا هذه الاتفاقية التعاون مع “أكسيون كولتورال إسبانيا” ودعمها لتمثيل الثقافة الإسبانية والتراث الإسباني على أعلى مستوى عالمي”.

وبإمكان المسافرين من رجال الأعمال والشركات الذين يبحثون عن موقع يقع على مقربة من إكسبو 2020 دبي الإقامة في أوكسيدنتال مدينة دبي للإنتاج الذي يبعد دقائق فقط عن موقع الإكسبو.

أما الضيوف الذين يبحثون عن خيارات الإقامة الطويلة أو عن قضاء بعض الوقت مع العائلة، فبإمكانهم اختيار بارسيلو ريزيدنسز دبي مارينا الذي يقدّم لهم شققًا فسيحة ومصممة بشكل فخم في قلب منطقة دبي مارينا الحيوية. وبإمكان المسافرين الباحثين عن تجربة فاخرة على الشاطئ زيارة المنتجع الشهير ديوكس ذا بالم، وهو أحد فنادق رويال هايدواي، ويقع في نخلة جميرا ويتميّز بشاطئ خاص وبإطلالات خلابة على أفق المدينة.

وللأفراد الذين يبحثون عن تجربة محلية بعيدة عن المنزل وعلى مقربة من مناطق الجذب الثقافية والترفيهية الشهيرة في المدينة، فبإمكانهم الإقامة في أوكسيدنتال الجداف الذي تم إطلاقه مؤخرًا والذي يقدم مزيجًا مثاليًا يجمع بين الثقافة العربية والضيافة الإسبانية، وهو يقع في المنطقة التجارية في الجداف دبي ويبعد دقائق فقط عن مطار دبي الدولي.

وبإمكان الضيوف المهتمين باستكشاف التراث الثقافي الذي تتميّز به دولة الإمارات العربية المتحدة والاسترخاء على شواطئ خليج العربي الرملية زيارة فندق أوكسيدنتال الشارقة جراند.

لمحة عن مجموعة فنادق بارسيلو

مجموعة فنادق بارسيلو هي الشركة الخاصة بالفنادق في مجموعة بارسيلو، وهي إحدى أكبر 30 سلسلة فنادق في العالم. وتدير المجموعة حاليًا أكثر من 250 منتجعًا وفندقًا من فئة الـ4 والـ5 نجوم، وأكثر من 60,000 غرفة موزّعة على 22 دولة في العالم، ومنضوية تحت أربع علامات تجارية هي: فنادق ومنتجعات رويال هايدواي الفاخرة وفنادق ومنتجعات بارسيلو وفنادق ومنتجعات أوكسيدنتال وفنادق أليغرو.

 50 total views,  50 views today

 237 total views,  3 views today

Share