“أجلي برجر” تحتفل باليوم العالمي للبرجر بإطلاق “برجر ستان”

“أجلي برجر” تحتفل باليوم العالمي للبرجر بإطلاق “برجر ستان” لعشاق الكيتو

تستعد “أجلي برجر” بالتعاون مع “كيتو غوديز”، العلامة التجارية الإماراتية الأولى من نوعها بين محبي مأكولات الكيتو إلى إطلاق برجر “ستان”، أول برجر شهي خالٍ من السكريات والغلوتين ومنخفض الكربوهيدرات.

ويتزامن إطلاق البرجر احتفالاً باليوم العالمي للبرجر في 28 مايو لاستقطاب عشاق البرجر والاستمتاع خلال عطلة نهاية الأسبوع بين 28 و29 مايو، حيث يمكنهم تذوق برجر مليء بالمكونات المتوافقة مع حمية نظام الكيتو الذي تم فحص مكوناتها بدقة من قبل “كيتو غوديز”.

ومع إطلاق برجر “ستان” الجديد من “أجلي برجر” وكيتو غوذيز أصبح التخلي عن الخبز أمراً من الماضي، حيث يمكن لعشاق البرجر ومتبعي حمية النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات الاستمتاع بخبز كيتو غوديز الاستثنائي الخالي من السكر والغلوتين عوضاً عن التضحية بالخبز أو استبداله بالخس.

ماذا في شرائحك يا “برجر ستان”؟

يحتوي برجر كيتو على مكونات شهية مثل برجر لحم البقر الخاص بـ “أجلي” والمصنوع من خلطة لحم الواغيو، تعلوه شرائح مزدوجة من جبنة الشيدر ويوضع على البرجر شريحة لحم البقر المقدد والبيض المقلي وشرائح الأفوكادو مع المايونيز الياباني المميز. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الإضافات الاختيارية مثل الفطر والمخللات والبصل.

وفي تعليقها على إطلاق “برجر ستان”، قالت فرانسواز ألبراندو كروسبي، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “كيتو غوديز”: “هناك كيتو نظيف وكيتو غير نظيف وما نأتي به خلال اليوم العالمي لجميع عشاق البرجر ليس إلا نموذجاً استثنائياً عن برجر شهي الطعم ولذيذ بمكوناته وصحي تماماً”.

وفي تصريح له عن هذا التعاون، قال إرك لي، مؤسس “أجلي برجر”، “نشكر شريكنا “كيتو غوديز” وندعو جميع ممارسي اللياقة البدنية إلى عدم تغليف البرجر بالخس الذي لا يتناسب مع أسلوب أكله، بل تناوله بمكونات كيتو غوديز”. مشيراً إلى التعاون القائم بين “إيمينيم” و”ديدو” في أغنية “ستان”، حيث يتساءل الجميع لماذا؟ لكننا فعلناها وقريباً سوف تجدونه في السوق.. إنه ليس سيئاً “.

معلومات إضافية للمحرر عن السعرات الحرارية والعناصر الغذائية

السعرات الحرارية – 1349.63

الدهون – 104.28 جم

البروتين – 69.90 جم

إجمالي الكربوهيدرات – 23.58 جم

الألياف – 14.04 جم

صافي الكربوهيدرات – 9.54 جم

برجر ستانلذيذ وشهي ومنخفض بالكربوهيدرات

يقع “أجلي برجر” في دار الوصل مول، شارع الصفا ويفتح من الساعة 12 ظهرًا وحتى منتصف الليل، مع عدد محدود من “برجر ستان” متوفر فقط يومي الجمعة 28 والسبت 29 مايو 2021.

نبذة عن كيتو غوديز دبي:

تأسست كيتو غوديز دبي في سبتمبر 2018 من قبل الرئيس التنفيذي لها فرانسواز ألبراندو كروسبي. بعد ولادة طفلها الأول، أرادت المؤسس تجربة نظام الكيتو الغذائي لإنقاص الوزن، بعد قراءة وسماع آراء إيجابية حول فعاليته. بعد الكفاح من أجل العثور على منتجات كيتو المناسبة في سوق الإمارات العربية المتحدة ، قررت مؤسسة الشركة صنع منتجاتها الخاصة. بعد فترة وجيزة، بدأ الأصدقاء في مطالبتهم بصنع منتجات لهم ومنذ ذلك الحين نمت الشركة لتصبح منتجًا على مستوى البلاد للأطعمة الصديقة للكيتو ، مما يلبي احتياجات قاعدة العملاء الآخذة في التوسع بسرعة. توصل منتجات كيتو غوديز في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، مع مجموعة قائمة تضم الآن أكثر من 50 منتجًا.

 52 total views,  52 views today

 138 total views,  3 views today

Share