سي أن أن بي” تسجل 500% نمواً في عوائدها السنوية

سي أن أن بي” تسجل 500% نمواً في عوائدها السنوية بسبب طفرة التجارة الإلكترونية

تخطط لمزيد من النمو عبر الاستثمار في التكنولوجيا ذات الملكية الخاصة، وعقد الشراكات مع العلامات التجارية والمزيد من التوسع الجغرافي

تجارة التجزئة الإلكترونية المباشرة مع المستهلك ستصبح الاستراتيجية المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

شركة “سي أن أن بيCNNB” الرائدة في حلول التجارة الإلكترونية والمتخصصة في تمكين العلامات التجارية من تنفيذ المبيعات المباشرة إلى المستهلك، أعلنت اليوم تحقيقها نموًا سنويًا في عوائدها بنسبة 500% خلال الأشهر الـ 12 الماضية.

تدير الشركة التي تأسست من قبل نيكولاس برايلانتس، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لقناة سيتروس، ورئيس العمليات السابق، شربل نصر، عمليات البيع الموحدة للعلامات التجارية العالمية والإقليمية للوصول مباشرة إلى المستهلك ومنها أسماء منتجات العناية المنزلية مثل لوريال، كريستاس، غارنييه، والشركة العربية السويسرية للعطور. ويأتي هذا الإعلان في وقت متوقع فيه أن يحقق قطاع التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً بنسبة 20% وفقاً لمؤشر “كيرني” – الشرق الأوسط.

وتعليقًا عن أداء الشركة صرح نيكولاس برايلانتس، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ “سي أن أن بي” قائلاً: “إن تجارة التجزئة التي تستهدف مباشرة المستهلك عبر الإنترنت ستكون استراتيجية التجارة الإلكترونية المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع التواجد القوي لشركتي أمازون ونون في السوق أدركت العلامات التجارية أن هنالك العديد من المكاسب في الوصول مباشرة إلى المستهلك مثل مراقبة بيانات العملاء، ومعرفة تفضيلاتهم، وكيفية تحسين الخدمات. ويكمن التحدي الكبير في عدم امتلاك العديد من الشركات على الخبرة اللازمة في التجارة الإلكترونية وبالتالي توظيف فريق عمل داخلي لإدارة عمليات التجارة الإلكترونية. لذا ترى الشركات أنه من الضروري الاتفاق مع شركة مثل “سي أن أن بي” CNNB لإدارة استراتيجيتها الإلكترونية. وبصفتنا شركة رائدة ومتخصصة في تمكين عملية الوصول مباشرة إلى المستهلك فنحن نساعد العلامات التجارية على النمو وتوسيع نطاق عملياتها وتعكس قصص نجاحات شركائنا نمو أعمالنا وازدهارها”.

وتعني التجارة الإلكترونية للوصول مباشرة إلى المستهلك، التسويق الإلكتروني وبيع المنتجات مباشرة من علامة تجارية إلى عملاء حاليين، ومستقبليين، دون الحاجة للتطرق إلى قنوات وسيطة من الطرف الثالث، مثل الأسواق، أو الوسطاء، أو الموزعين، أو تجار التجزئة الخارجيين.

وقد عملت شركة “سي أن أن بي” CNNB على تقديم خدماتها لمئات الألوف من العملاء الراضين ليومنا هذا، كما تعزز الشركة نطاق عملياتها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومراكز لإدارة العلامات التجارية في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وتتطلع إلى التوسع في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال عقد المزيد من الشراكات مع علامات تجارية مرموقة.

وتقدم شركة “سي أن أن بي” CNNB خدمات عديدة لتمكين عمليات العلامات التجارية مثل: التخزين، وعمليات التوزيع وتخطيط المخزون وإدارة قوائم الجرد، وإدارة واستلام الطلبات، وإدارة الخدمات اللوجستية والشحن، وإدارة عمليات الدفع والبضائع المرتجعة، وعمليات استرجاع المبالغ المدفوعة، ودعم العملاء والتسويق الأمثل للعلامات التجارية.

يمكن للعلامات التجارية ومن خلال عقد الشراكة مع “سي أن أن بي” CNNB، الاستفادة من التحكم لمعرفة مدى رضا المستهلكين وتجربة العملاء، ومعرفة المبيعات إلكترونياً ودون الاحتكاك مع المستهلكين والحصول على البيانات الفعلية في غضون دقائق فضلاً عن توسيع نطاق عمليات العلامات التجارية الخاصة بهم في جميع أنحاء المنطقة والعالم، بما في ذلك تحسين وزيادة قنوات البيع لتحقيق إيرادات أعلى.

وتتوقع “سي أن أن بي” وبحلول نهاية عام 2022، ارتفاع إضافي في إيراداتها بـنسبة 250% على النمو التي حققتها موخراً، كما تخطط للاستثمار في التكنولوجيا ذات الملكية الخاصة، والاستحواذ على 10 علامة تجارية جديدة بالإضافة إلى التوسع الجغرافي وتأسيس مكتب في دولة الكويت.

نبذة عن سي أن أن بي CNNB

“سي أن أن بيCNNB ” والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، هي الشركة الرائدة في حلول التجارة الإلكترونية والمتخصصة في تعزيز مبيعات العلامات التجارية من خلال تقديم عمليات بيع سلسة وموحدة مباشرة إلى المستهلك.

تأسست الشركة من قبل نيكولاس برايلانتس، المؤسس والرئيس التنفيذي السابق لقناة سيتروس، ورئيس العمليات السابق، شربل نصر، وتعزز الشركة عملياتها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومراكز لإدارة العلامات التجارية في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر من قبل فريق عمل يتمتع بخبرات تمتد لأكثر من 15 عامًا في تقديم حلول فعالة لمساعدة العلامات التجارية في بناء وتشغيل وتوسيع نطاق عملياتهم. ويقوم فريق من الخبراء بإدارة وتوسيع وتكثيف نطاق الخدمات الإلكترونية بما في ذلك: عمليات التوزيع وتخطيط المخزون وإدارة قوائم الجرد، وتطوير وإدارة المواقع الإلكترونية، واستلام الطلبات، الإنجاز والدعم العالمي؛ وتقديم حلول حول عمليات الدفع، وتحسين تجربة العملاء. وتعمل “سي أن أن بيCNNB ” مع العديد من العلامات التجارية العائلية والإقليمية والعالمية، كما تسّهل مبيعات إلكترونية بملايين الدولارات سنوياً.

 44 total views,  44 views today

 72 total views,  3 views today

Share