مجموعة “براندز فور لس ” تفتتح أكبر متاجرها في أبوظبي

مجموعة “براندز فور لس ” تفتتح أكبر متاجرها في أبوظبي

   المجموعة تطرح علامتها التجارية الجديدة “موي موتشو” للمرة الأولى لعملائها في الإمارة

أعلنت مجموعة “براندز فور لس” عن افتتاح متجرها الجديد في المشرف مول بإمارة أبوظبي في إطار استراتيجيتها التوسعية للعام 2021. ويعتبر المتجر الجديد أحد أكبر متاجر المجموعة على مستوى الدولة والأكبر في أبوظبي، حيث يمتد على مساحة 1400 متر مربع، ويتضمن “براندز فور لِس” و”موي موتشو”، ومنتجات “تشيبو”، إلى جانب الأدوات المنزلية وألعاب الأطفال من العلامات التجارية التابعة للمجموعة.

وتعد “موي موتشو” الإضافة الأحدث لمحفظة أعمال مجموعة “براندز فور لس” في أبوظبي، وهي علامة تجارية إسبانية متخصصة في المنتجات المنزلية، تركز على المصنوعات الخشبية والقماشية بألوان ناعمة ومريحة للنظر. وتحظى هذه العلامة التجارية بإقبالٍ كبير بفضل ديكوراتها المنزلية المستوحاة من جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على الافتتاح، قال أيمن بيضون، مدير عمليات مجموعة “براندز فور لس”: يسرُّنا افتتاح المتجر الجديد في المشرف مول بأبوظبي، وطرح منتجات العلامة التجارية “موي موتشو” للمرة الأولى لعملائنا في الإمارة. وتمتلك المجموعة حالياً سبعة متاجر في أبوظبي، ونتطلع إلى مواصلة التوسُّع والنمو وتعزيز حضورنا في الإمارة ورفع عدد متاجرنا فيها إلى تسعة مع نهاية العام الحالي. وذلك سعياً وراء إتاحة تجربة تسوقٍ متميزةٍ لأكبر عدد ممكن من عملائنا في الإمارة.”

وتوفر مجموعة “براندز فور لس” خياراتٍ واسعة من المنتجات المتنوعة وعالية الجودة بأسعار تنافسية تلائم جميع العملاء.

 58 total views,  58 views today

 185 total views,  3 views today

Share