متجر “ذات” المتنوع يُضيف “نيموزينا” إلى قائمته الواسعة والمتنوعة

متجر “ذات” المتنوع يُضيف “نيموزينا” إلى قائمته الواسعة والمتنوعة من العلامات التجارية الفاخرة الحصرية

  • انضمام “نيموزينا” التي انطلقت من دبي وتتخذ من الإمارة مقراً لها إلى مجموعة علامات الأزياء الآخذة بالاتساع في “ذات”
  • متجر “ذات” يواصل جهوده لجعل الشرق الأوسط مصدر إلهام في مجال الموضة ودعم المصممين المحليين

أعلن متجر “ذات” المتنوع عن انضمام علامة “نيموزينا” إلى مجموعتها الحصرية من علامات الأزياء، ويأتي ذلك في إطار سعي “ذات”، المفهوم المحلي المبتكر في تجارة التجزئة من “ماجد الفطيم”، إلى دعم المبدعين المحليين، وجعل الشرق الأوسط مصدر إلهام في مجال الموضة ودعم المصممين المحليين. وتعزز علامة “نيموزينا”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، حضورها الإقليمي، وتضيف المزيد من التنوع إلى مجموعة الأزياء التي يوفّرها متجر “ذات”.

انطلقت علامة “نيموزينا” من دبي حيت اتخذت من الإمارة مقراً لها، وتفتخر بالحرفية العالية في قطعها المصممة حسب الطلب بكميات صغيرة وبجودة ونوعية ممتازة. وتستخدم العلامة التجارية أجود أنواع الأقمشة الإيطالية ديمومة قطع الملابس التي تقدمها، كما تعتمد أحدث الأنسجة النباتية، في إطار التزامها بالاستدامة في صناعة الأزياء العالمية. وقدّمت “نيموزينا” أحدث مجموعاتها للربيع والصيف بأنسجة وأنماط مستلهمة من المناظر الطبيعية العضوية، وتتضمن السترات ذات الوجهين وفساتين الساتان الحريرية والبناطيل القصيرة (برمودا) المميزة براحتها وجودتها.

وتنضم “نيموزينا” إلى مجموعة متجر “ذات” المتنوع دائمة التغير، والتي تضم أكثر من 150 علامة تجارية محلية وعالمية. ويسلط المتجر الضوء على المصممين الإماراتيين مثل المصممة إيمان المدفع صاحبة دار غزلان (مع تصاميمها للعباية المصممة حسب الطلب) وعلياء بن عمير (التي تدمج مواد وعناصر مختلفة من المنطقة في مجوهراتها الراقية)، واللتين تسعيان جاهدين لتعزيز مكانة الإمارات في عالم المنتجات الفاخرة.

ويحتضن متجر “ذات” أيضاً مجموعة من العروض الحصرية لتعريف المتسوقين بالعلامات التجارية والمصممين من جميع أنحاء المنطقة وإضفاء لمسة جديدة على الأزياء العصرية الراقية، بما في ذلك العلامة التجارية الفريدة من نوعها “بقجة” للمنسوجات الإقليمية بفريقها المكون من 35 شخصاً من 10 دول بما في ذلك العراق وسوريا ومصر، إلى جانب حضور المصمم اللبناني حسين بظاظا، أحد أبرز المصممين الناشئين في الشرق الأوسط، في حين تقدّم العلامة التجارية ” لي بنجامين” (Les Benjamins)، ومقرها في إسطنبول، رؤية معاصرة للمنطقة اكتسبت شعبية واسعة في جميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد عن إطلاق “نيموزينا” والاطلاع على كل جديد فيما يتعلق بمجموعة ذات “كونسبت ستور” المتوفرة، يرجى متابعة @thatconceptstore على انستغرام أو تحميل تطبيق “ذات”.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 16 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في عدد من الأسواق على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” 300 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 500 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية،  وشركة متخصصة بالأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند” و”ليغو”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

 40 total views,  40 views today

 107 total views,  3 views today

Share