خمس قواعد سهلة من GoDaddy لنجاح الأعمال المنزلية

خمس قواعد سهلة من GoDaddy لنجاح الأعمال المنزلية

التركيز وإدارة الوقت من المهارات الحاسمة التي يجب امتلاكها

يمكن أن يوفر بدء العمل من المنزل عددًا من المزايا من اهمها تقليل تكاليف بدء المشروع والتشغيل بالإضافة إلى تقصير رحلة نجاح مشروعك الجديد بحيث لا تحتاج لأكثر من جهاز كمبيوتر متصل بالأنترنت وموقع الكتروني. علاوة على ذلك، عند اختيار فكرة عمل، يجب إعطاء الأولوية لما أنت متحمس له وليس ما يعتمد فقط على الأرباح.

وفي هذا السياق، قالت سيلينا بيبر، المدير الإقليمي لـ  GoDaddyفي تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “قد يكون بدء عمل تجاري وإدارته أمرًا صعبًا في بعض الأحيان وهذا يتطلب وجود الشغف لديك والانضباط والتصميم لتتمكن من الوصول إلى ما تصبو اليه. فقط من خلال القيام بما تحب عمله، سيتحول مشروعك من عمل شاق يسبب التوتر والقلق إلى نشاط يومي ممتع تتطلع إليه كل يوم “.

“في GoDaddy، رسالتنا واضحة. نحن نتطلع دوما الى تمكين دخول الأفكار الجديدة إلى السوق من خلال دعم وصول الاعمال الصغيرة ورواد الأعمال بسهولة من خلال توفير أدوات ومنتجات مبتكرة بالإضافة إلى توفير المعرفة وخدمات التسويق. ونتطلع لرؤية الاعمال الصغيرة ورواد الأعمال ينمون ويلهمون الآخرين الذين يحلمون بتحويل أفكارهم إلى حقيقة.”

من أجل إطلاق عملك الجديد وتنميته، ضع في اعتبارك القواعد الخمس السهلة التالية:

1- خصص مساحة مكتبية خصص مساحة صغيرة في المنزل لتكون مكتبك الخاص. إنه المكان الذي ستقضي فيه عدة ساعات من يومك في العمل، لذلك حاول قدر الإمكان التأكد من أن المساحة التي اخترتها هادئة ومريحة نسبيًا حتى تتمكن من التركيز وتجنب أي مشتتات. 2- حدد ساعات العمل لنفسك اجعل ساعات عملك وكذلك ساعات فراغك معروفة لعائلتك. كن صارمًا بشأن ساعات عملك واستخدم أدوات التخطيط لزيادة الإنتاجية. من المهم أن تحافظ على تركيزك وإنتاجيتك، مع الحفاظ على التوازن بين وقت مخصص للعمل والأسرة من خلال اتباع اساليب إدارة الوقت المناسبة. 3- خذ عملك المنزلي على محمل الجدلا يعني العمل من المنزل أنك لست جادًا. عليك أن تفعل ما يلزم لإنجاح عملك والاستثمار فيه من خلال إنشاء موقع ويب احترافي وهيكل أعمال سليم. يمكنك دائمًا استخدام أداة إنشاء المواقع العربية من GoDaddy وأدوات الدعم وخدمات الفريق المخصص لإطلاق موقع ومتجر إلكتروني جذاب للغاية في غضون ساعات قليلة مما يمكنك من الوصول لعملائك في المملكة وخارجها. 4- قم ببناء وتوسيع شبكة علاقات مهنية أحد العوامل الرئيسية لنجاح الأعمال التجارية من المنزل هو وجود شبكة مناسبة من المهنيين الذين يمكنك تكليفهم ببعض المهام. إن إدارة مشروع من المنزل لا يعني أن عليك أن تفعل كل شيء بنفسك ولكن احيانا، يمكن أن يؤدي تعيين منشئي محتوى محترفين ومديري منصات وسائل التواصل الاجتماعي إلى تحسين جودة عملك وتعزيز صورتك التجارية وتحقيق المبيعات. هذه الشبكة من المحترفين ليست باهظة الثمن بالضرورة إذا قمت بتعيين موظفين مستقلين. حافظ على التواصل مع رواد الأعمال الآخرين ممن يشاركونك الاهتمامات. يمكن أن يساعد ذلك في الهامك بأفكار جديدة ويعزز روحك الريادية.

5- اعتني بنفسك يمكن أن يؤدي العمل من المنزل إلى الاندماج التام في المهام التي تقوم بها بحيث تقوم بإهمال احتياجاتك الأساسية مثل الأكل أو الشرب أو أخذ وقت للراحة. باستخدام أدوات إدارة الوقت مثل التقويم الإلكتروني والمنبه الصوتي، يمكنك تخصيص فترات زمنية في جدولك الزمني لتلبية احتياجاتك الجسدية. من المهم المحافظة على شرب الماء والقيام ببعض حركات الاطالة العضلية والحصول على فترات قصيرة من الراحة خلال ساعات العمل لتنشيط الجسم والعقل واستعادة التركيز. من المهم أيضًا الاحتفال بالنجاحات من خلال القيام بشيء ممتع لكسر رتابة جدولك المزدحم. أخيرًا. قم بتسريع إطلاق عملك بحصولك على الأدوات التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه والاستفادة من مجموعة GoDaddy المتكاملة من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، بدءاً من أسماء النطاقات وخدمة الاستضافة وبناء مواقع الويب والمتجر الإلكتروني، وصولاً إلى التسويق الرقمي والبريد الإلكتروني الاحترافي وإجراءات الحماية الأمنية وأدوات الإنتاجية بالإضافة الدعم للعملاء باللغتين الإنجليزية والعربية. لمزيد من المعلومات حول GoDaddy، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://ae.godaddy.com/ar  نبذة عن GoDaddy: تهدف منصة GoDaddy من تمكين رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم من خلال توفير كل ما يحتاجونه من مساعدة وأدوات لتحقيق النجاح عبر الإنترنت. ومع وجود 20 مليون عميل حول العالم، فإن GoDaddy توفر المنصة التي تتيح للأشخاص تسمية فكرتهم، وإنشاء موقع إلكتروني احترافي، واستقطاب العملاء، وإدارة الأعمال. وتتمثل مهمتنا بمنح عملائنا الأدوات والرؤى والمساعدة لتحويل أفكارهم ومبادرتهم الشخصية إلى نجاح.

 48 total views,  48 views today

 101 total views,  3 views today

Share