اكسيوري جلوبال تطلق حساب التداول الجديد MT5 ومنصة تداول

اكسيوري جلوبال تطلق حساب التداول الجديد MT5 ومنصة تداول

طرحت شركة اكسيوري جلوبال، الشركة الرائدة في تقديم حلول التداول، حساب تداول جديد تمامًا MT5 Tera إلى حزمة منتجاتها والذي يعمل بالتزامن مع إضافة منصة التداول MT5، وهذه هي المنصة الثالثة التي تطرحها شركة الوساطة التي حصدت العديد من الجوائز بجانب منصتي MT4 وcTrader. إن منصة MT5 مصممة ومهيئة لإفساح المجال أمام خطط الشركة المستقبلية ومنتاجاتها.

صرح دومينيك بوينتر، المدير التسويقي باكسيوري جلوبال بمناسبة إطلاق المنصة قائلًا “يسعدنا الكشف عن منصة الحسابات الجديدة الجامعة MT5 Tera.” تتميز منصة MT5 بسرعتها ودعمها لأنواع الرسوم البيانية والأدوات المتقدمة التي تفيد المتداولين كثيرًا. ونظرًا لجمعها بـ Tera أصبح بإمكان المتداولين الآن الجمع بين إمكانيات عروضنا كاملة مع الاستمتاع بأحدث تجارب MetaQuotes. يستطيع المتداولون على MT5 الاطلاع على مجموعة كبيرة من أدوات التداول مثل المؤشرات الجديدة وأنواع الأوامر المعلقة الجديدة والإطار الزمني للجداول البيانية الجديدة والتعمق في الأداء السوقي بجانب العديد من المزايا الأخرى”

إن منصة MetaTrader 5، التي تعرف في السوق باسم MT5، هي أحدث إصدارات Metaquotes والتي أتت بعد MT4، إحدى المنصات الرائدة عالميًا. يستطيع المتداولون الاستمتاع بالمزايا الجديدة للمنصة ولا سيما قدرتها على استضافة أصول متداولة بجانب عقود الفروقات مثل منتجات البورصة وصناديق المؤشرات المتداولة والسندات.

فحساب تيرا الجديد، الذي سيكون متاحًا على منصة MT5، يسمح للمتداولين بالاطلاع على جميع عقود فروقات شركة الوساطة المتداولة بالعملات، والمعادن، والطاقة، والمؤشرات وأكثر من 75 سهم بعقود الفروقات للعلامات التجارية العالمية. تكفل المنصة أيضًا توفير ظروف التداول الممتازة التي أرستها شركة الوساطة اكسيوري جلوبال على مدار أعوام، على سبيل المثال توفير أقل هامش ورافعة مالية مرنة وانخفاض الهبوط المثبت إحصائيًّا والإنزلاق الإيجابي.

وفي هذا الأثناء مددت شركة الوساطة حملة “50% زيادة” التي حققت نجاحًا كبيرًا بعد إطلاقها في ديسمبر 2020 احتفالًا بالذكرى العاشرة للعلامة التجارية للشركة. لقد استفاد آلاف المتداولين من هذه الزيادة وساعدتهم في تحقيق ائتمان تجاري يصل حتى 5000 دولار أمريكي مما يعزز قدراتهم على التداول من خلال الانتقال بين أكثر من 150 أصل عالمي، ويحظى المتداولون أيضًا بأقل تكاليف وساطة مع عروض إسقاط رسوم الإيداعات والسحب التي تقدمها الشركة والمستمرة حتى الصيف.

أضاف بوينتر على موقع شركة الوساطة “عملنا خلال العام الماضي على خفض تكاليف المتداولين بكل السبل الممكنة، فإلغاء الرسوم يتسق مع رؤيتنا ويعزز من جهودنا لتحسين ظروف التداول.”

نبذة عن اكسيوري جلوبال:

اكسيوري جلوبال المحدودة هي شركة وساطة عالمية منظمة بالكامل (مرخصة من هيئة الخدمة المالية الدولية في مدينة بليز، رقم الرخصة: IFSC/60/255/TS/19)، حصدت العديد من الجوائز وتقدم خدماتها للمتداولين حول العالم منذ 2012.  تقدم الشركة مجالاً ذكيًا سهل الاستخدام وبديهيًا للوصول إلى سوق الفوركس وعقود الفروقات، حيث تأتي احتياجات العملاء في مقدمة أولوياتها.  ويتمتع متداولو اكسيوري بامتياز للحصول على ظروف تداول ممتازة وأدوات إدارة مخاطر متميزة وسيولة من الفئة الأولى ودعم مستمر يقدمه فريق دولي عالي المهنية وودود للغاية.

 52 total views,  52 views today

 99 total views,  3 views today

Share