منتجع باب الشمس الصحراوي يبدع هذا الموسم

منتجع باب الشمس الصحراوي يبدع هذا الموسم بعرض المذهل لعطلة إنفنيتي

عطلة إقامة غامرة بكل ما يمكن تمنيه

جدد حيويتك هذا الموسم في ملاذك الصحراوي الخاص، لتتمكن من التغلب على حر الصيف وأنت في قمة الرفاهية. أعد إحياء حواسك مع عروض منتجع باب الشمس الصحراوي في تجربة خيالية مليئة بالتجارب الجديدة التي ستجدد علاقتك بالطبيعة دون الإثقال على حسابك البنكي.

بدءاً من 16 مايو، سيكون منتجع باب الشمس الصحراوي هو الوجهة المحلية المفضلة لكل سكان الإمارات العربية المتحدة ورحالة دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن الهروب من صخب ورتابة الحياة اليومية. منتجع يتميز بكثبانه الرملية الإنسيابية ومواقعه المغرقة بأشعة الشمس، ستجد أنت وأحبائك الملاذ منها داخل المساكن ذات الطابع البدوي التقليدي، بغرفها النابضة بالحياة والمجهزة بعناية. ومنها ستنبع كل تنقلات الضيوف في أرجاء المنتجع. فعلى مسبح إنفنيتي، يجد الضيوف أنفسهم مسترخين متلذذين بوجبات الغذاء الشهية التي يختارونها حسب أذواقهم من قائمة طعام خاصة بزوار المسبح، كما لن يكتفوا من المشروبات التي ستقدم لهم باستمرار.

لتنتقل الاحتفالات بعدها إلى لاونج السراب الراقي، حيث تكتمل التجربة الساحرة بإطلالة طبيعية خلابة بصحبة مشروبات الغروب. وحين يحل الليل، يأتي موعد العشاء على ضوء النجوم  في مطعم الحظيرة الصحراوي البديع، حيث تقدم للضيوف مختلف أصناف الأطايب والطبخات الهانئة، أمام عرض ثقافي ترفيهي على خشبة مسرح الحظيرة، لتستمر المتعة طوال ساعات الليل.

ملخص عطلة إقامة إنفنيتي الصيفية

…….درهم لليلة الواحدة تشمل الإقامة كاملة التجهيز و 6 ساعات من المشروبات التي لا تنقطع

الأماكن المتضمنة والمشتملات:

وجبة إفطار في مطعم الفرسان

وجبة غذاء على المسبح مع ساعتين كاملتين من المشروبات الفاخرة المستمرة

مشروبات الغروب في لاونج السراب

بوفيه العشاء في مطعم الحظيرة الصحراوي مع ساعتين كاملتين من المشروبات الفاخرة المستمرة

منتجع باب الشمس الصحراوي:

يقع منتجع باب الشمس وسط الكثبان الرملية، وهو الخيار المفضل في العالم لقضاء عطلة رائعة في الصحراء. فهذه الواحة تجمع بين السحر الريفي والضيافة الراقية والرفاهية لإضفاء لمسة مميزة على تجربة صحراوية أصيلة. وعلى الرغم من موقعه المنعزل عن العالم المزدحم من حوله، إلا أنه لا يزال من السهل الوصول إلى باب الشمس، فهو لا يبعد سوى 45 دقيقة بالسيارة عن مطاري دبي وأبو ظبي.

في المنتجع، ينتظرك عالم من المأكولات الفاخرة، أنشطة تعيد اتصالك بالطبيعة كالمشي وركوب الجمال ومغامرات الصحراء. ومن المسابح التي يتم التحكم في درجة حرارتها إلى نطاقات الرماية وعروض الصقور، يوفر باب الشمس جميع العناصر اللازمة لتوفير تجربة عطلة إقامة لا تُنسى. في الخارج، يستضيف النظام البيئي الصحراوي بالمنتجع الغزلان والطيور والحيوانات الصحراوية ووفرة من الحياة البرية. المعالم السياحية والاطلالات الفسيحة والضيافة ذات المستوى العالمي تجعل من باب الشمس المكان المثالي للاسترخاء والاحتفال بالمناسبات الخاصة وإنشاء فعاليات لا تُنسى للشركات.

 58 total views,  58 views today

 213 total views,  3 views today

Share