لوتاه تطلق خيارين جديدين من العطور بعنوان سلكي عود

لوتاه تطلق خيارين جديدين من العطور بعنوان سلكي عود وتايملس عوديتم إطلاقها حصريًا في Brunch & Cake UAE

  • عطور مبتكرة تليق بأجمل اللحظات
  • العلامة تطرح إصدارها الجديد من عطر سلكي عود في عبوات جذابة تجمع النفحات الخشبية مع العود والخزامى والفانيلا
  • دار العطور الفاخرة تقدّم نسختها الجديدة من سلكي عود داخل عبوات راقية تمزج نفحات العود والتوابل مع لمسات الحمضيات والفانيلا

كشفت علامة لوتاه للعطور عن إطلاق خيارين جديدين من العود بعنوان سلكي عود وتايملس عود، في عبوات فاخرة تعكس أقصى درجات الأناقة والجمال. ويتميز الإصداران بنفحات مذهلة تأسر المشاعر وتلهم الخيال. وهما متوفران الآن لدى متاجر العلامة وعبر الإنترنت مقابل 390 درهم إماراتي للعبوة الواحدة، ومن المقرر طرحهما رسمياً في حفل خاص يستضيفه مطعم برانش اند كيك.

يمزج عطر سلكي عود رائحة العود اللطيفة مع النفحات الغنية لعبق الخشب والأزهار والعسل، والتي تتناغم مع عبير القرفة والفانيلا والعنبر لتمنح عشاق العطور إحساساً فاخراً مستوحى من نسمات البحر الأبيض المتوسط.

بينما يعكس تايملس عود الجوهر الحقيقي للعود الشرقي، لأنه يجمع عبق التوابل والحمضيات مع نفحات خشب العنبر والبرغموت ولمسات الفانيليا، ليعود بالذاكرة إلى جمال كثبان الصحراء العربية بسحرها وغموضها.

يمكن للعملاء شراء سلكي عود وتايملس عود، أو الاطلاع على تشكيلات لوتاه الواسعة من أفخر العطور عبر الموقع الإلكترونيمع توفر خدمة الشحن إلى جميع دول منطقة الخليج العربي. ويمكن زيارة أقرب متجر للعلامة واستكشاف وتجربة مجموعات مميزة من العطور. يمكن تحديد موقع أقرب متجر لوتاه في الإمارات العربية المتحدة:

  • دبي: البرشاء مول، دبي فستيفال سيتي مول، دبي مول، اتحاد مول، مردف سيتي سنتر، ميركاتو مول
  • أبوظبي: أبوظبي مول، مارينا مول، بوابة الشرق مول، ديرفيلدز مول
  • عجمان: سيتي سنتر عجمان
  • العين: العين مول، الجيمي مول
  • الفجيرة: سيتي سنتر الفجيرة
  • رأس الخيمة: المنار مول

لمحة حول لوتاه:

تتفرد علامة لوتاه بمسيرةٍ عريقة عنوانها الأبرز الشغف بالعطور والمهارات والخبرات الأصيلة التي رسخها صالح بن ناصر بن لوتاه وتوارثتها العائلة على مدى أربعة أجيال. كما وتحظى العلامة بمكانةٍ رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح اسمها مُرادفاً للعطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة يدوية التحضير والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية. وتفخر العلامة بهويتها الإماراتية الأصيلة ذات الطابع العالمي، وتتفرد عن غيرها من العلامات الأخرى بتوليفاتها الرائدة من العطور الفاخرة، ونفحاتها العصرية التي تنثر عبقها في كافة المناسبات. كما تتميز علامة لوتاه للعطور بحضورها الواسع في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين، بالإضافة إلى إطلاقها لمتجرٍ إلكتروني حديث. وتواصل العلامة ابتكار أفخم توليفات العطور لتأسر حواس جماهيرها من عشاق العطور في سائر أنحاء المنطقة وخارجها.

 42 total views,  42 views today

 120 total views,  3 views today

Share