يستقبل فندق ميدان الصيف بحزم عطلات مدهشة

يستقبل فندق ميدان الصيف بحزم عطلات مدهشة

استعدوا لصيف التجارب المثيرة.

هل تفكر في تمضية بعض الوقت بالإمارات العربية المتحدة هذا الصيف؟ فندق من فئة الخمس نجوم يطل على مضمار السباق الأيقوني بدبي، جاهز ليكون ساحة اللعب الرئيسية هذا الموسم لقاطني ومرتحلي دول مجلس التعاون الخليجي عبر مجموعة من حزم العروض الحصرية، التي ستستمر بدءاً من 16 مايو وحتى نهاية صيف عام 2021.

فإذا كان ما تبحث عنه هو عطلة رومانسية، لعب الغولف، وجبات عشاء فاخرة أو عطلة صيفية ملائمة لكل أفراد العائلة، فكل ذلك وأكثر يمنحه لك فندق الميدان عبر هذه التجربة الحصرية الرائعة التي سيسعدها احتضانك. ستسطع سماء هذا الصيف بسلسلة من اللأليء من التجارب الخلابة المنتقاة، رفاهية عصرية، خدمة رصينة وأكثر من ذلك. عطلة الطعام، عطلة الحب، عطلة الغولف، وعطلة اللعب – أي من هذه الحزم سيقع عليها إختيارك  كحزمة عطلتك الصيفية هذا الموسم؟

للباحثين عن إضفاء مزيد من اللحظات البراقة على حياتهم الرومانسية، تمنحهم حزمة عطلة الحب عروضاً تبدأ من 840 درهم لليلة الواحدة في غرفة كبيرة على المستوى الفائق (مجهزة بمناشف على شكل طيور البجع وفراش رومانسي مغطى بأوراق الزهور الوردية)، متضمنة ركن عشاء مضاء بالشموع مع قائمة طعام عالمية أو عربية، زجاجة راقية من الشراب المتألق في مطعم فارييرز أو ميلينيوم لاونج بالمساء، وصولاً إلى إفطار الصباح التالي. بينما حزمة عطلة الغولف هي الخيار الأمثل لكل من يريدون تجربة مضاربهم لتسديد أفضل الضربات فوق عشب ملعب الغولف بفندق الميدان، وهذه الحزمة تبدأ من 690 درهم لليلة الواحدة للشخص الواحد، شاملة جولة من تسع ضربات، إفطار صباح اليوم التالي، مع خصومات تبلغ 25٪ على الطعام والشراب طوال مدة الإقامة.

ولهؤلاء الباحثين عن الأجواء العائلية الحميمة للاستمتاع بعطلة هذا الصيف، فستكون حزمة عطلة اللعب بصحبة عرض الإقامة الموفر الذي يتوقف عند 590 درهم لليلة الواحدة، مشتملاً على هدية تذكرتين إلى آي إم جي عالم من المغامرات، مع تجربة فطور صباح اليوم التالي بمطعم فارييرز. وأخيراً وليس آخراً، لدينا أيضاً حزمة عطلة الطعام التي يتمناها كل عشاق الأكل! بسعر 670 درهم لليلة الواحدة، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجارب غذاء وعشاء في فارييرز، ميلينيوم لاونج أو في كيوب سبورتس بار، لينغمس الضيوف في تجربة الأطعمة التي تحمل نكهات الرفاهية، التي يُعزى الفضل في رقي صنعتها إلى مهارة شيف ميلينيوم لاونج. لتكتمل التجربة مع إفطار الصباح التالي. جميع حزم عروض الإقامة تشمل السماح بزيارة مسبح إنفنيتي الرائع، الصالة الرياضية كاملة التجهيز، الغرف الفسيحة بشرفات ذات إطلالة مميزة على مضمار سباق ميدان.

عش صيفاً مليء بالتجارب المدهشة، فقط في فندق الميدان.

فندق الميدان

يقع فندق الميدان الفاخر من فئة 5 نجوم على بعد 12 دقيقة فقط بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة الشهير و 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، وهو وجهة سفر مثالية للعائلات والأزواج. يطل هذا الفندق الحائز على جوائز عدة على مضمار ميدان لسباق الخيل، ويوفر 284 غرفة وجناحاً واسعاً تتراوح مساحتها بين 62 متراً مربعاً و 352 متراً مربعاً مع ديكور معاصر ولمسات عربية. ينتظر الضيوف مجموعة مختارة من خمسة مطاعم بما في ذلك “فاريرز”، “ميلينيوم لاونج” المتوفر طوال اليوم، Qube Sports Bar وEquus Pool Bar. يقدم فندق الميدان مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية والرياضية الداخلية والخارجية بما في ذلك ملعب الجولف المضاء بالكامل مع تسعة حفر، وجولات إسطبل حصرية، وغرفتي علاج ومسبح خارجي يمكن التحكم بدرجة حرارته.

 44 total views,  44 views today

 162 total views,  3 views today

Share