هنري جاك HENRY JACQUES  يطلق “صناديق العطور”

هنري جاك HENRY JACQUES  يطلق “صناديق العطور”

صناديق منحوتة باليد تضمّ أفخم عطور الدار الفرنسية الشهيرة

هنري جاك تكشف عن مجموعة “صناديق العطور”، وهي تشكيلة من الصناديق المنحوتة باليد والتي صمّمت خصيصاً لعطور الدار الأكثر تفرّداً:  “كلاسيك” Classiques. هذه المجموعة المتكاملة تتكوّن من خمسين عطراً وتشكّل قلب وروح الدار الفرنسية الشهيرة، حيث تمنحك الرغبة في ابتكار مجموعتك العطرية الفاخرة الشخصية. والصناديق الخشبية المصمّمة بحرفية عالية لا تقّل أناقة عن العطور التي تؤويها، وهي جديرة تماماً بحماية تلك القوارير الثمينة.

أكنت قد اشتريت مجموعة عطور “كلاسيك” Classique من المتجر الفعلي أو من متجر هنري جاك الإلكتروني الجديد الذي سيتمّ إطلاقه في يونيو القادم , تقدّم دار العطور هذه الصناديق الأنيقة والمبطّنة مجاناً لدى شراء 3، أو 6، أو 10 عطور. وهي مثالية لحفظ وحماية العطور، أو عرضها، أو نقلها ضمن مجموعتك الشخصية من العطور، أكانت خلاصات العطور الكلاسيكية Essences، أو عطور “لي بروم” Brumes البخّاخة المعاصرة.

تتوفّر صناديق العطور Les Boites à Parfums بأربعة ألوان: الوردي، والرصاصي، والبيج، والبني، وهي تتناغم تماماً مع أي ديكور، ما يجعلها بمثابة أسلوب رائع لعرض للعطور المفضّلة لديك، وتجسيداً فريداً لشخصيّتك. كما تعدّ صناديق العطور الجديدة انعكاساً مثاليّاً لأسلوب الحياة كما تصوّره هنري جاك: رفاهية ثمينة ورصينة نحافظ عليها كل يوم.

وتعكس صناديق العطور Les Boites à Parfums بوضوح رؤية هنري جاك في صناعة العطور الراقية حيث لطالما اعتبر أن صناعة العطور لا تقف عند حدود، وهي أكثر من مجرّد نتيجة للمعرفة. فالعطور تستمدّ مصدرها وسبب وجودها من جرأة الاستكشاف وروعة الحميمية.

هنري جاك: صناعة العطور الراقية الحيّة

 44 total views,  44 views today

 132 total views,  3 views today

Share