الإعلان عن افتتاح أول فنادق علامة إن إتش بالشرق الأوسط

الإعلان عن افتتاح أول فنادق علامة إن إتش بالشرق الأوسط في دبي

أعلنت فنادق إن إتش، العلامة التجارية الموثوقة والفخمة للفنادق المتوسطة والراقية، عن افتتاح أول أول فنادقها بمنطقة الشرق الأوسط في دبي في وقت لاحق من هذا العام بالتزامن مع إطلاق فندق “إن إتش دبي ذا بالم”، والذي أصبح حاليًا في المراحل النهائية من التطوير،حيث سيفتح الفندق الجديد المكون من 533 غرفة فندقية أبوابه في شهر ديسمبر من العام الجاري.

يقع فندق “إن إتش دبي ذا بالم” في نخلة جميرا في دبي، وهو معلم سياحي عالمي فاخر، وسيكون جزءًا من  فندق وشقق سيفن الفندقية الفخمة في نخلة جميرا، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يتكون من برج ضيافة وبرج سكني ومساحة للبيع بالتجزئة في الطابق الأرضي، حيث يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من الجذع الرئيسي للنخلة  بجوار أكبر مركز تجاري في جزيرة النخلة وبالقرب من نافورة النخلة في ذا بوينت، والتي تم إطلاقها مؤخرًا كأكبر نافورة في العالم، بالإضافة إلى قربه من مناطق الجذب السياحي الرئيسية الأخرى في دبي بما في ذلك برج خليفة ودبي مول ودبي مارينا، والتي تبعد مسافة دقائق قليلة فقط عنه.

سيضم المبنى الجديد المكون من 14 طابقًا 227 غرفة وجناحًا فندقيًا، بالإضافة إلى 306 شقة فندقية.

وستشمل مرافق الفندق العديد من المطاعم والبارات وثلاث غرف للعلاج بالمنتجع الصحي ونادي للأطفال وأربع غرف اجتماعات. وللنزلاء الرياضيين حصة كبيرة في الفندق إذ سيكون هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل بأحدث المعدات، بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق يحتوي على مسبح مذهل لا متناهي من نوع إنفنيتي على السطح في الطابق الرابع عشر المجاور للبرجين تمنح نزلاء الفندق فرصة التقاط صور انستجرام رائعة ومثالية.

من ناحية أخرى فستكون التصميمات الداخلية للفندق جريئة وأصلية وحيوية، مما يخلق مزيجاً متناسقاً من الألوان ووفرة من الطابع المحلي الذي يعكس نبض مدينة دبي الجذاب، وسيقدم فندق إن إتش دبي النخلة مناطق جذابة وحيوية جديدة إلى منطقة جزيرة النخلة، بما في ذلك بار رياضي نابض بالحياة، بالإضافة إلى بار عصري على السطح وردهة بجانب المسبح اللامتناهي ، وكلها مواجهة للغرب ومثالية للاستمتاع بغروب الشمس الشهير في المدينة. الميزة الرئيسية الأخرى للفندق هي احتوائه على مساحة كبيرة مريحة متعددة الاستخدامات للعمل المشترك مع إمكانية الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية والاستحمام، وهي مثالية لأولئك الذين يطلبون تسجيل خروج متأخر.

فندق إن إتش دبي ذا بالم مملوك لشركة سيفن تايدز مع محفظة غنية تمتلكها الشركة تشمل كلاً من: منتجع أنانتارا دبي ذا بالم وفندق أوكس بوابة ابن بطوطة.

وبهذه المناسبة علّق ديليب راجاكارييه، الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور قائلاً: “يسعدنا أن نقوم بجلب فنادق علامة إن إتش إلى الشرق الأوسط من بوابة دبي، ويعد إطلاق أول فنادق العلامة في دبي أمرًا مثالياً للعلامة التجارية، إذ سيكمل هذا الفندق المحفظة الغنية الحالية للفنادق التي تعمل مجموعة فنادق ماينور داخل المدينة جنبًا إلى جنب مع أنانتارا وأوكس وأفاني، مما يوسع العرض المتاح لضيوفنا، ونتطلع إلى طرح هذا الفندق الجديد والمثير في السوق من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا الاستراتيجيين في شركة سيفن تايدز”.

من جهته قال عبد الله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة سيفن تايدز: “تربطنا علاقة عمل وثيقة مع ماينور على مدى السنوات الثماني الماضية،حيث كانت البداية مع إطلاق منتجع أنانتارا دبي ذا بالم في عام 2013، وباعتبار أن علامة إن إتش للفنادق كعلامة تجارية متوسطة إلى راقية، فإن “إن إتش” ستلعب دوراً مكملاً مع أنانتارا وتوفر فرصًا للتسويق المتبادل جنبًا إلى جنب مع فندق أوكس بوابة ابن بطوطة ذو الخمس نجوم، مضيفةً بذلك عقاراً جديداً تابعاً لمحفظة شركة سيفن تايدز تحت إدارة ماينور”.

سيكون فندق إن إتش دبي ذا بالم هو أول فندق لعلامة إن إتش التجارية يتم إطلاقه في الشرق الأوسط وسينضم إلى مجموعة حالية تضم أكثر من 240 فندق للعلامة المعروفة عالمياً بجودة خدماتها ومرافقها المميزة. يمكن العثور على فنادق إن إتش في أفضل مواقع المدن في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الجنوبية والوسطى ومنطقة البحر الكاريبي، مما يربط الضيوف بسهولة مع الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية.

نبذة عن فنادق إن إتش (NH):

فنادق “إن إتش” هي العلامة التجارية الراقية لمجموعة NH Hotel Group، وهي جديرة بالملاحظة والاهتمام نظراً لفنادقها العصرية والمميزة في مواقع مثالية في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية، والتي تتصل بسهولة بالمدن والأحياء، وقد تم تصميم كل فندق من فنادق إن إتش بشكل كامل لتقديم تجربة جديرة بالثقة تلبي دائمًا توقعات النزلاء،وتوفر أسلوب سلس وحضري وجديد يجعلهم علامة بارزة للعيش والعمل والتفاعل بشكل ممتع بعيدًا عن المنزل.

سواء أكان المسافرون يزورون فنادق إن إتش بغرض العمل أو الترفيه، فإن هذه الفنادق توفر لنزلائها خدمة متميزة لضمان إقامة مثالية وسهلة مقابل القيمة، وهم على استعداد تام لتلبية احتياجات الضيوف بشكل مناسب، وسعداء ببذل جهد إضافي، بحيث تكون إقامة الضيف دائمًا ممتعة.

 46 total views,  46 views today

 209 total views,  4 views today

Share