فنادق آر  تسلّط الضوء على الطريق نحو التعافي في سوق السفر العربي

فنادق آر  تسلّط الضوء على الطريق نحو التعافي في سوق السفر العربي لهذا العام

لا تزال مجموعة فنادق آر واثقة من التعافي السريع للصناعة

تشارك فنادق آر في سوق السفر العربي2021 ، مع التركيز على الطريق نحو التعافي، وتسليط الضوء على خططها واستراتيجياتها في الوقت الذي تتبحر فيه الصناعة في مستقبل السفر والسياحة.

تعرض المجموعة فنادقها السبعة في دبي وعجمان وهي: ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل، رمادا من ويندام داون تاون دبي ، فندق وأجنحة رمادا دبي جميرا بيتش ريزيدنس من ويندام، إيبيس ستايلز جميرا دبي، فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان،  فندق رمادا من ويندام شاطئ عجمان، ويندام جاردن كورنيش عجمان.

وعلّق سمير طارق، المدير العام لفنادق آر، قائلاً: “يُعد سوق السفر العربي منصة رئيسية للتواصل والتعاون وإقامة شراكات جديدة في المنطقة. إن استئناف أول معرض شخصي لصناعتنا هو شهادة على مرونة السفر والسياحة في هذا الجزء من العالم. مع التزام دولة الإمارات العربية المتحدة الثابت نحو الانتعاش الاقتصادي، والتركيز على الدعم المكثف لأصحاب الفنادق ومحترفي السفر، نحن واثقون من التعافي السريع لصناعتنا “.

يقع جناح فنادق آر في HC0320 في قاعة الشيخ سعيد 1، تحت شعار “فجر جديد للسفر والسياحة”، يُقام المعرض الحي لهذا العام في الفترة من 16 إلى 19 مايو في مركز دبي التجاري العالمي، بينما يُقام معرض سوق السفر العربي الإفتراضي من 24 إلى 26 مايو.

لمحة عن آر للفنادق

تأسست آر للفنادق عام 2008 كقسم إدارة الضيافة التابع لشركة «آر القابضة» والتي تتخذ من عجمان مقراً لها، حيث تمتلك الشركة في الوقت الحاضر وتدير وتشغل سبعة فنادق في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة –  وهي رمادا فندق وأجنحة من ويندام عجمان، ورمادا من ويندام شاطئ عجمان، ورمادا من ويندام داون تاون دبي، و رمادا فندق وأجنحة من ويندام دبي جميرا بيتش ريزيدنس، وإيبيس ستايلز جميرا دبي، وذا ريتريت نخلة دبي إم غاليري، وويندام جاردن كورنيش عجمان. تهدف آر للفنادق إلى تنمية أعمالها عن طريق تطوير أو الاستحواذ على عدد من الفنادق الجديدة ذات المواقع المميزة، وإنشاء مرافق وخدمات فندقية تتمتع بعقود امتياز مناسبة. هذا وتفخر الشركة بامتلاكها لفريق إداري وموظفي فنادق يتميزون بالاحترافية والمهنية والكفاءة؛ إلى جانب ترسيخها لمكانتها المتقدمة في قطاع الضيافة والفنادق؛ مع امتلاكها لمرافق فندقية تتمتع بجودة عالية وتتميز بتقديم خدمات ممتازة من الدرجة الأولى.

 40 total views,  40 views today

 272 total views,  2 views today

Share