بيريللي تتيح لعشاق السيارات في الإمارات فرصة الاستمتاع

بيريللي تتيح لعشاق السيارات في الإمارات فرصة الاستمتاع بتجربة قيادة مميّزة والتألّق بإطلالة عصرية هذا الصيف

  • العلامة الإيطالية الفاخرة تتعاون مع نظّارات كاريرا لتعزيز تجربة العملاء
  • العرض المحدود متاح حصرياً في متجر بي زيرو وورلد بدبي مع كل عملية شراء لطقم إطارات بيريللي قياس 18 بوصة وما فوق

أعلنت بيريللي، الشركة الإيطالية الرائدة عالمياً بصناعة الإطارات، عن إطلاق عرض لفترة محدودة يمنح عشاق السيارات في الإمارات فرصة اختبار تجربة قيادة رائدة بطابع إيطالي متميز وعصري؛ حيث تعاونت مع نظارات كاريرا لتزويد عملائها بنظارات شمسية من هذه العلامة الفاخرة لدى شراء طقم جديد من أربعة إطارات بيريللي من متجر بي زيرو وورلد الرائد بدبي حصرياً.

وتمثّل بيريللي وكاريرا اثنتين من أبرز العلامات التجارية الإيطالية الشهيرة، مما يعزز تميز تعاونهما لتزويد العملاء بأعلى معايير الجودة والتصميم. وفيما تشتهر بيريللي بتقنياتها المتطورة، ومنتجاتها الراقية، وشغفها بالابتكار القائم على جذورها الإيطالية؛ تُعد نظارات كاريرا واحدةً من أبرز العلامات التجارية في العالم منذ عام 1956، حيث أصبحت مثالاً على التصاميم الإيطالية الرائدة ذات الجودة المتميزة في عالم النظارات الطبية والشمسية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ألبيريكو أفوجادرو، مدير عام بيريللي في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي: “نسعى دوماً لتوفير أفضل التجارب والعروض لعملائنا في الإمارات ممن يقدّرون التصاميم الحصرية والجودة المتميزة التي لطالما قدمتها بيريللي لهم. وسيتيح العرض الجديد لعملائنا اختبار تجارب استثنائيةً تشمل أفضل ما في عالمي الهندسة والتصميم الإيطاليين، حيث يُعد تزويد عملائنا بنظارات شمسية عصرية من كاريرا لفتةً استثنائيةً تمنحهم إحساساً بالأناقة وإطلالةً متميزةً تتكامل مع الأداء الفريد الذي توفره إطارات بيريللي لسياراتهم”.

تجدر الإشارة إلى أن عرض بيريللي الحصري يسري خلال الشهور القليلة المقبلة على إطارات بيريللي بي زيرو قياس 18 بوصة وما فوق؛ وسيكون متاحاً بشكل حصري ضمن متجر بي زيرو وورلد، المركز الرائد لتجارة التجزئة وتجارب العلامة التجارية في البرشاء 1 بدبي. ويستعرض المتجر مجموعة بيريللي المتميزة من الإطارات ذات الأداء الفائق، ويقدم تجربة عملاء فريدة عبر تقنيات رقمية فائقة التطور.

لمحة حول شركة بيريللي:

تأسست بيريللي في مدينة ميلانو الإيطالية عام 1872 لتصبح أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم على مدى 144 عاماً، مع تركيز خاص على تقديم مجموعة من أفضل المنتجات الراقية. ومن خلال التزامها بعمليات الأبحاث والتطوير، أصبحت منتجات الشركة مرادفاً حقيقياً لمعنى التميز الإيطالي في العالم، حيث تمتلك الشركة 20 مصنعاً للإطارات، بما يشمل واحداً في الولايات المتحدة في مدينة روما بولاية جورجيا، إلى جانب حضور تجاري راسخ في 160 دولة. وعلى صعيد آخر، تنشط بيريللي في رياضات المحركات منذ عام 1907، وباتت تُعد الآن مزود الإطارات الحصري لبطولة فورمولا 1 وبطولة سوبر بايك العالمية إلى جانب العديد من البطولات الخاصة بعلامات تصنيع السيارات في مختلف أنحاء العالم.

 82 total views,  82 views today

 103 total views,  3 views today

Share