شركة CAPEX.com تعلن عن مشاركتها بصفة الراعي الذهبي

شركة CAPEX.com تعلن عن مشاركتها بصفة الراعي الذهبي في مؤتمر

آي إف إكس إكسبو دبي

  • شركة الوساطة المالية الرائدة عالمياً ومتعددة التراخيص بإدارة مجموعة كي واي الراعي الذهبي
  • لأول وأضخم مؤتمر عالمياً للشركات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية
  • الفعالية المتخصصة في قطاع التداول الإلكتروني والمنعقدة يومي 19 و20 مايو في فندق جراند حياة دبي تتيح للسماسرة والمتداولين والمندوبين والوسطاء والبنوك الحجز مجاناً لحضور المؤتمر الحصري من خلال التسجيل عبر الرابط

كشفت CAPEX.com، شركة الوساطة المالية الرائدة عالمياً ومتعددة التراخيص بإدارة مجموعة كي واي، اليوم رسمياً عن مشاركتها بصفة الراعي الذهبي في النسخة الأولى من فعالية آي إف إكس إكسبو دبي، المؤتمر الأضخم عالمياً للشركات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية. ويوفر المؤتمر للشركة فرصة فريدة لتعزيز التزامها بتغيير الأساليب الاستثمارية الشائعة بين الأفراد في منطقة الشرق الأوسط، بوصفه فعالية متخصصة في قطاع التداول الإلكتروني والخدمات والتكنولوجيا المالية.

وبعد مرور 10 سنوات على إطلاق فعاليتي آي إف إكس إكسبو إنترناشونال وآي إف إكسبو آسيا، ينطلق مؤتمر آي إف إكس إكسبو في دبي للمرة الأولى، ليوفر منصة للجهات العارضة والرعاة والخبراء المتخصصين والسماسرة والمتداولين والمندوبين والوسطاء والبنوك، تتيح لهم التواصل والارتقاء بأعمالهم وقضاء أوقاتٍ متميزة والاطلاع على محتوى قيّم، وتجمع بين كبار المسؤولين التنفيذيين لدى أبرز الشركات حول العالم من مختلف مجالات القطاع.

وتعليقاً على الموضوع، قالت مادالينا روتارو، الرئيسة التنفيذية لشركة كي واي ماركتس المحدودة والمرخصة للعمل من قبل سوق أبوظبي العالمي: “يُسعدنا الإعلان عن مشاركتنا في آي إف إكس إكسبو دبي، المؤتمر الأول والأضخم عالمياً للشركات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية، بصفة الراعي الذهبي للفعالية. وبينما نعمل على تعزيز حضور CAPEX.com في منطقة الشرق الأوسط انطلاقاً من موقعنا الاستراتيجي في دولة الإمارات، نسعى جاهدين لإيجاد سُبل جديدة ومبتكرة للارتقاء بشفافية وأمان أنشطة التداول الإلكتروني وتسهيل إمكانية الوصول إليها في المنطقة. ومن شأن شراكتنا مع مؤتمر آي إف إكس إكسبو دبي أن تدعم جهودنا في هذا الصدد، إلى جانب تزويدنا بمنصة عالمية وقوية لمواصلة رسم ملامح مستقبل قطاع التداول على الصعيدين الإقليمي والعالمي”.

من جانبها، قالت سارا هنري، الرئيسة التنفيذية للعمليات لدى ألتيميت فينتِك: “يسرنا أن نُرحب بشركة CAPEX.com كراعٍ ذهبي لمؤتمر آي إف إكس إكسبو دبي والتعاون مع فريقهم لتمكين منظومة التكنولوجيا المالية العالمية في قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات. ومن موقعها كأضخم مؤتمر للتكنولوجيا المالية في العالم، نُدرك أهمية إسهامات الجهات الراعية والعارضة في نجاح النسخة الأولى من المؤتمر في دبي. كما ستلعب CAPEX.com دوراً أساسياً في تمكيننا من تقديم مؤتمر من طرازٍ رفيع، ونتطلع لرؤية القيمة التي ستُضيفها الشركة إلى الفعالية من خلال تجربة التداول الفريدة والقائمة على التكنولوجيا والمتمحورة حول التعليم التي ستُوفرها لجميع الحاضرين”.

وعملت الشركة، الخاضعة لتنظيم لجنة الأوراق المالية[1] والبورصات القبرصية[2] وهيئة سلوك القطاع المالي وسوق أبوظبي العالمي[3]، على تزويد المتداولين على اختلاف مستويات خبرتهم بتجربة تداول استثنائية منذ افتتاح موقعها الاستراتيجي في أبوظبي عام 2020. وتوفرCAPEX.com تجارب تداول استثنائية عبر الجمع بين أحدث التقنيات والمنهجيات التعليمية التي تركز على العملاء. وتسعى شركة التكنولوجيا المالية، الحائزة على عدّة جوائز[4]، لتعزيز نموها وترسيخ حضورها العالمي، كما تواصل تطوير منصة التكنولوجيا المالية المتكاملة والخاصة بها، لتقديم حلول التداول المتكاملة والخدمات المخصصة للعملاء والشركاء معاً.

 54 total views,  54 views today

 84 total views,  3 views today

Share