عيد أب سعيد الإحتفال بالرجل العظيم

عيد أب سعيد الإحتفال بالرجل العظيم

يلعب الأب عديداً من الأدوار طوال حياته- ابتداً من المحفز والمعلم إلى المرشد والعامل المتمكن. لهذا السبب، يستحق الأب تشكيلة واسعة ومتنوعة من الساعات المميزة. في العيد الأب، لقد قمنا بتخصيص ساعتين مختلفتين مما يناسبان جانبي من جوانب والدك المختلفة. صممت أوميغا كونستليشن لرجل الأعمال، مما توحي بالثقة وتمزج بين التصميم الكلاسيكي والمواد المبتكرة والعصرية. هذه الساعة تعطيك شعور مختلف وكأنك في غرفة الإجتماعات. يحق لكل رجل عامل وقت مخصص للإستمتاع والترفيه عن نفسه. ساعة سيماستر 300 الأصلية ظهرت كأول ساعة محترفة خصصت للغواصين في عام 1957. اليوم، لا تزال الساعة المستوحاة من التصميم الكلاسيكي تتمتع بأجواء المحيط، ولكن تم تجديدها لتناسب مغامرات الأب الممتعة في عطلة نهاية الأسبوع. أياً كان دور والدك، يوجد ساعة مميزة تليق به من أوميغا.

أوميغا

كونستليشن

في عالم الساعات الرجالية، تعتبر كونستليشن رمز أوميغا الدائم للدقة والإبتكار. يظهر تصميم 41 مم على حزام جلدي أسود ويقدم جميع التفاصيل الأيقونية التي تشتهر بها التشكيلة، بما في ذلك علبة من الذهب الخالص ذات عيار 18 قيراط مع عنصرين على شكل نصف القمرالمتواجدان على أعلى وأسفل العلبة وأربعة مخالب مصقولة مثبتة على الجوانب.

تم تصميم الأرقام الرومانية بتقنية

Ceragold™

وهي طريقة أوميغا الحديثة في مزج ذهب عيار 18 قيراط بسلاسة مع السيراميك على مدي الساعة المصنوع من السيراميك الأسود. يمكنك أن تتأكد من جودة الساعة عند التعرف على قرص الساعة المصقول واللامع حيث أضافت أوميغا عقارب رفيعة ونجمة كونستليشن من الذهب و11 مؤشر تم استوحائهم من أفق مانهاتن وبالأخص زوايا جوانب برج الحرية. في الداخل، يتم تشغيل الساعة بواسطة أوميغا كو أكسيل ماستر كرونومتر كاليبر 8901.  يمكنك رؤية تصميمها الفاخر ومعاييرها الرائعة للأداء والمقاومة المغناطيسية من خلال كريستال الياقوت المقاوم للخدش على ظهر العلبة.

سيماستر 300

هذه الساعة  الذي يبلغ قطرها 41 مم مخصصة لللآباء الذين يميلون إلى التصميم الكلاسيكي والذين يفضلون السيارات والبدلات الرسمية الكلاسيكية، فهذه التصاميم تذكرهم بالأوقات الجميلة التي مضت حيث عملت الوظيفة والجمال جنباً إلى جنب.

لمواصلة قصة ساعة الغواص الأٍسطورية من أوميغا، عادت أوميغا إلى أيام الخمسينات في تصميمها مثل مؤشر المصاصة والأرقام العربية التي تشير إلى التاريخ العريق. في حين أن اللمسات العصرية مثل الإطار المصمم من الألمينيوم والمصنوع من المعالج بأكسيد الأكساليك، يضيف لمسة عصرية ومبتكرة للساعة. علاوة على ذلك، تمت إضافة محرك جديد. يوفر أوميغا كو أكسيل كالبير 8912 أعلى أداء ويضمن تشغيل هذا الموديل التاريخي بواسطة أكثر التكنولوجيا تقدمًا.

صممت الساعة من الستانلس ستيل مع قرص أزرق وعلامات الساعة المحفورة بمادة سوبر لومينوفا الكلاسيكية. يتم تعزيز مظهره الأنيق من خلال سوار مريح  والذي يأتي مع قفل قابل للطي، مما يسمح لمرتديها بلباسها فوق بدلة الغوص الخاصة بهم بكل سهولة.

 54 total views,  54 views today

 72 total views,  3 views today

Share