تشيسترتنس توسع تواجدها العالمي بافتتاح مكاتب جديدة لها

تشيسترتنس توسع تواجدها العالمي بافتتاح مكاتب جديدة لها في أوروبا وأفريقيا

  • تشيسترتنس تدشن افتتاح ثلاثة مكاتب لها في اليونان وإسبانيا وقبرص مدعوماً باهتمام المستثمرين في الشرق الأوسط بسبب الروابط الثقافية القوية والمناخ المماثل ونوعية الحياة والعلاقات الجوية الجيدة وتحقيق مبدأ القيمة مقابل المال
  • يمثل افتتاح مكتب المغرب أول دخول للعلامة التجارية في القارة الأفريقية
  • ستعزز المكاتب الجديدة شبكة تشيسترتنس العالمية وتوفر الخبرة والمشورة المحلية للمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبقية العالم.

أعلنت شركة تشيسترتنس الدولية الرائدة عالمياً في قطاع الخدمات العقارية، عن توسع عملياتها في كلٍ من: إسبانيا واليونان وقبرص والمغرب من خلال نموذج الامتياز العالمي بغية تلبية الاهتمام بالاستثمار في العقارات في الدول من قبل المغتربين البريطانيين والمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط.

يتكون قسم الامتياز الذي تم إطلاقه في عام 2019 وأطلق عليه اسم تشيسترتنس للامتياز العالمي القابضة المحدودة، من قبل متخصصين في العقارات يقدمون مجموعة من الخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم، وستكون شبكة تشيسترتنس ممثلة في 21 دولة بما في ذلك تلك الموجودة في الشرق الأوسط وآسيا والمملكة المتحدة وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي.

وبهذه المناسبة، علّق نيك ويتي، الرئيس التنفيذي للامتياز العالمي قائلاً: “لقد أعطت الجائحة الدافع للعديد من الناس لإعادة تقييم أسلوب حياتهم وكيف يمكن للعقارات في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم أن تساهم في رؤية إعادة تصور للمستقبل، كما شكلت قيود السفر وعمليات الإغلاق تحديات غير مسبوقة، فلقد أثبت التراث التسويقي والتكنولوجي والعلامة التجارية الذي نقدمه لشركائنا أنه جذاب للغاية، حيث قمنا بتزويدهم بالشبكة والأدوات اللازمة لتعزيز خدماتهم. كما يوفر نموذج الامتياز للخبراء المحليين فرصة للتغلب على العاصفة وتنمية أعمالهم، بدعم من شبكة عالمية من الخبرة والدعم”.

في إسبانيا، دخلت تشيسترتنس في شراكة مع وكالة تيم إسبانيا (Team España)، وهي وكالة عقارية في إسبانيا تتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مبيعات العقارات والاستثمار في البلاد وستعمل الآن باسم تشيسترتنس كوستا ديل سول بقيادة جاك شيشاير ويديرها جيمي بوس، حيث يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة ماربيا الساحلية، حيث يخطط الثنائي لتوسيع نطاق الأعمال عبر منطقة كوستا ديل سول على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

هذا وتحتل إسبانيا المرتبة الثانية بعد أستراليا من حيث عدد المغتربين البريطانيين الذين يعيشون في البلاد، وذلك وفقًا لبحث أجراه معهد أبحاث السياسة العامة في المملكة المتحدة (IPPR)، حيث يعيش ما مجموعه 761000 من المغتربين من المملكة المتحدة في إسبانيا، مع الأسباب الرئيسية للانتقال إلى نوعية حياة أفضل والتي غالبًا ما تكون عند بلوغ سن التقاعد أو تعزيز حياتهم المهنية.

كما تم تحفيز المستثمرين العقاريين من خلال التأشيرة الذهبية الإسبانية، والتي تمنحهم وعائلاتهم من الدرجة الأولى، أي أزواجهم وأطفالهم ومُعيليهم بموجبها الإقامة مقابل استثمار تقريبي قدره 2.2 مليون درهم إماراتي، كما يعد السفر بتأشيرة مجانية داخل جميع دول منطقة الشنغن في الاتحاد الأوروبي مجرد واحدة من المزايا العديدة.

وفي هذا الإطار قال ويتي: “نتيجة للشعبية التي تتمتع بها إسبانيا ضمن مجتمع المغتربين البريطانيين الكبير في المنطقة، جنبًا إلى جنب مع المستثمرين من الشرق الأوسط الذين يتمتعون بالروابط الثقافية القوية والمناخ المماثل ووتيرة الحياة المريحة والعلاقات الجوية الجيدة والقيمة الممتازة مقابل المال، حيث لاحظنا أن هناك حاجة ماسة إلى امتلاك الخبرة على أرض الواقع لتسهيل الاهتمام والطلب الذي نواجهه”.

ستمثل تشيسترتنس أيضًا بعضًا من أرقى العقارات المطلة على الشاطئ والعقارات الخاصة وأراضي التطوير في الجزر اليونانية: كورفو وباكسوس وليفكادا وإيثاكا وكيفالونيا وزاكينثوس، حيث سيتمكن المستثمرون من الاستفادة من المعرفة والخبرة الواسعة لفريق تشيسترتنس الأيوني، الذين يملكون خبرة كبيرة في مطابقة المستثمرين مع ممتلكاتهم المثالية.

هذا وتعد اليونان كوجهة شهيرة أخرى للمستثمرين من هذه المنطقة، وذلك بفضل برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار (CIP)، والتي يمكن من خلاله منح الإقامة باستثمار عقاري بقيمة 250 ألف يورو (1.03 مليون درهم إماراتي) في غضون 10 أيام من تاريخ الشراء، حيث يحظى المستثمرون من خلاله على مزايا وخدمات عديدة أهمها: خدمات التعليم والرعاية الصحية، فضلاً عن القدرة على بدء عمل تجاري.

أما في المغرب، انضمت وكالة جيه كي للعقارات، وهي وكالة عقارية راسخة متخصصة في المنازل الجديدة، إلى شبكة تشيسترتنس للعقارات الفاخرة وستعمل الآن تحت اسم تشيسترتنس المغرب.

يعد افتتاح مكتب المغرب لشركة تشيسترتنس هو أول مكتب يتم افتتاحه للشركة في القارة الأفريقية وسيكون مقره في العاصمة المغربية الرباط، وسيشمل الاختصاص تسويق العقارات الحصرية، بما في ذلك الشقق والفيلات الفاخرة المبنية حديثًا في المدن الرئيسية في البلاد: الدار البيضاء ومراكش وطنجة.

وتشمل هذه المساكن فيرمونت رويال بالم مراكش، إذ يضم المشروع الفاخر المخدم من قبل فيرمونت 19 فيلا وملعبًا للجولف من الطراز العالمي وإطلالات خلابة على جبال الأطلس.

من المتوقع أن يحظى مكتب تشيسترتنس في قبرص، وهو أحدث امتياز يتم إضافته إلى الشبكة العالمية المتوسعة للشركة، بشعبية كبيرة في سوق الشرق الأوسط من خلال عدد كبير من العقارات الفخمة وبرنامج التأشيرة الذهبية من خلال الاستثمار العقاري.

وأضاف ويتي قائلاً: “إن شراء العقارات كمستثمر في الخارج يمكن أن يكون احتمالًا مخيفًا، ومع ذلك، يمكننا الآن التخفيف من هذه المخاوف من خلال تقديم مشورة الخبراء ونظرة عامة على النظام البيئي العقاري في البلدان حول العالم، بما في ذلك كلاً من: إسبانيا واليونان والمغرب بالإضافة إلى توفير نهج مبسط للشراء والبيع”.

يستفيد أصحاب الامتياز في الأعمال التجارية العالمية من سمعة تشيسترتنس الأفضل في فئتها ومن شبكة الأعمال المترابطة التي تشارك الإحالات وأفضل الممارسات العالمية والتطورات الجديدة داخل الصناعة.

هذا وقد استثمرت تشيسترتنس بشكل كبير في تكنولوجيا العقارات لمواكبة تطور المشهد العقاري وتزويد أصحاب الامتياز الحاليين والمستقبليين بالحلول المبتكرة لدفع توليد العملاء المحتملين وتحقيق القيمة الإضافية للوكلاء.

تقدم تشيسترتنس أيضًا ثروة غنية من موارد التسويق المتطورة ودعمًا قويًا للمكتب الخلفي ووظيفة تحليل البيانات عالية المستوى ودعم الامتثال الأساسي والتدريب.

عقارات المغرب

مساكن فيرمونت رويال بالم مراكش

تقع هذه الفيلا المكونة من جناحين على مسافة قريبة جداً من ملعب الجولف المكون من 18 حفرة في المنتجع والنادي الريفي المرموق، وتوفر هذه الفيلا المؤلفة من جناحين منزلاً أنيقًا ومنعزلاً، أو عطلة مثالية أو منزلًا ثانيًا لمحبي الجولف والطبيعة على حدٍ سواء، ويوفر التصميم المدمج، وهو بالفعل الأكثر مبيعًا داخل منتجع رويال بالم مراكش، أفضل طرق العيش في الهواء الطلق.

يؤدي المطبخ ذو المخطط المفتوح وغرفة المعيشة الأنيقة إلى منطقة تراس فسيحة مع مسبح كبير إلى حديقة الفيلا الخاصة المحاطة بأسوار من أشجار الأغاف المورقة وأشجار الزيتون والنخيل.

عقارات اليونان

تقع فيلا باسكاليا في موقع مثالي على الساحل الشمالي الشرقي من كورفو، بالقرب من كاسيوبي وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الحانات وخليج أفلاكي.

تقع هذه الفيلا المكونة من خمس غرف نوم على مسافة قصيرة من البحر وهي واحدة من أربع فلل فاخرة تقع في عقار خاص وحصري.

الأرض المحيطة بالعقار مسطحة وتم دمجها بذكاء لخلق مساحة خارجية رائعة مع شرفة رئيسية واسعة بشكل لا يصدق وحدائق رائعة ذات مناظر طبيعية خلابة.

عقارات إسبانيا

ماربيا

بنتهاوس فاخر مؤلف من ثلاث غرف نوم في لوس ألمندروس من مجتمع بالو ألتو السكني الواقع في أوجين في ماربيا، حيث يقع بالو ألتو في التلال المطلة على ماربيا على بعد 10 دقائق بالسيارة من الشواطئ والبارات والمطاعم على طول شاطىء جولدن مايل الشهير في ماربيا، بالإضافة إلى مساحة معيشة كبيرة ذات مخطط مفتوح مكتملة بشريط مخصص، يوفر هذا البنتهاوس المواجه للجنوب والجنوب الشرقي مناظر خلابة على البحر الأبيض المتوسط والتلال الأندلسية من موقعه المرتفع.

يبلغ سعر البنتهاوس ابتداءً 6.1 مليون درهم إماراتي.

نبذة عن تشيسترتنس:

تقدم شركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك خدمات بيع وتأجير الوحدات السكنية والتجارية، إلى جانب خدمات الاستثمار، والتقييم المهني وخدمات المصانع والآلات. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة فريقاً دولياً نشطاً يتخصص في بيع المنازل والشقق السكنية في منطقة وسط لندن للمستثمرين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأكملها، ولديها 33 مكتباً في جميع أنحاء العاصمة البريطانية.

وتتمتع شركة “تشيسترتنس” بخبرة تمتد لأكثر من 200 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر شبكات الفروع في لندن، ولديها مكاتب أيضاً في أوروبا وأستراليا وسنغافورة فضلاً عن منطقة الشرق الأوسط في كل من دبي وأبوظبي والمملكة العربية السعودية.

 58 total views,  58 views today

 246 total views,  3 views today

Share