فوكس جلوف وسوهو بير جاردن يقدمان تجربة غداء مميزة

فوكس جلوف وسوهو بير جاردن يقدمان تجربة غداء مميزة بطابع بريطاني

الوجهتان العصريتان تصطحبان الضيوف في رحلةٍ بريطانية مع تجربة الغداء البريطاني الأصيل كل يوم سبت ابتداءً من الساعة 2 ظهراً

أعلن مطعم وركن المشروبات فوكس جلوف وركن المشروبات الفسيح سوهو بير جاردن، وهما أحدث إضافات سوهو جاردن بدبي، عن إطلاق تجربة الغداء البريطاني الأصيل كل يوم سبت من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً، وذلك مقابل 250 درهم إماراتي للسيدات و300 درهم إماراتي للرجال.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة غداء مؤلفة من ثلاثة أطباق من أشهى المأكولات البريطانية الكلاسيكية مع كمية غير محدودة من مشروبات الشعير والعنب والمشروبات الخفيفة. وتبدأ التجربة مع كوكتيل خاص عند الوصول، يليه تشكيلة من المقبلات مثل سلطة البوراتا وكوكتيل الروبيان مع صلصة ميري روز ولفائف نقانق الدجاج وتشوريزو لحم العجل.

وتتضمن خيارات الأطباق الرئيسية طبق بودينج يوركشاير مع لحم العجل المشوي، ولحم ساق الحمل النيوزلندي المشوي، ونصف دجاجة مشوية محشية بالمريمية والبصل، بالإضافة إلى طبق جانبي من البطاطس المشوية المقرمشة والمغمسة بدهن البط والخضار الموسمية. ويحلو ختام التجربة مع براونيز الشوكولاتة المزدوجة وحلوى بروفيترول، بالإضافة إلى تشكيلة من الآيس كريم وغيرها الكثير من الحلويات المميزة.

تجربة الغداء البريطاني الأصيل في فوكس جلوف وسوهو بير جاردن

مع عروض ترفيهية حية

أيام السبت من الساعة 2 ظهراً حتى 6 مساءً

  • قائمة غداء مكونة من ثلاثة أطباق مع كوكتيل خاص عند الوصول
  • كميات غير محدودة من مشروبات الشعير والعنب والمشروبات الخفيفة

يفتح فوكس جلوف وسوهو بير جاردن أبوابهما يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل

 64 total views,  64 views today

 219 total views,  3 views today

Share