“مونداي” للعناية بالشعر يضع معايير جديدة للعناية بالشعر

“مونداي” للعناية بالشعر يضع معايير جديدة للعناية بالشعر في الإمارات العربية المتحدة

دللي شعرك بمنتجات محترفة بأسعار مناسبة

تعرفي على الصديق الجديد لشعرك  ومنتج العناية الذي سيصبح   المفضل  لديك  ، “مونداي” للعناية بالشعر! بعد إطلاقه الناجح في كل من  أستراليا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، يبدأ مونداي للعناية بالشعر رحلته   في دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث يتربع فوق رفوف متاجر التجزئة الرائدة ” واتس اون ” ، “نمشي” و “بيوتي سوليوشنز” . هذه العلامة التجارية الشهيرة تقدم لك منتجات بتركيبات عالية الجودة جرى تصميمها  لتمنحك ميزات أفضل  العلامات التجارية المحترفة المتوفرة في  الصالونات.

“جيمي لوبتون”، المستثمرة النيوزيلندية والعاشقة الدائمة للجمال أسست  هذه العلامة التجارية  بهدف جعل الرفاهية في متناول الجميع.  كامرأة ، ترى  أنه علينا جميعًا الحصول علي عناية بالشعر عالية الجودة. و في هذا السياق تقول  جيمي: ” لا ينبغي أن يكون الجمال  مكلفاً، بل يجب الحصول عليه  من  دون قروض مصرفية “!

أحدث علامة تجارية للعناية بالشعر تتميز  ليس بلونها الوردي ورائحة الغاردينيا المذهلة، بل ايضاً بخلوها من كبريتات لوريل الصوديوم (SLS) ومن البارابين كما انه لم يتم اختبارها على الحيوانات و كونها مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير – فما  الذي تريده كلّ منا أكثرمن ذلك؟ يتضمن هذا المنتج جميع المكونات الطبيعية الفعالة والمحترفة التي نرغب فيها ، مع سعر مقبول من دون المساومة على الجودة.

وتضيف جيمي  “أنا مؤمنة بشدة بأن كل شخص ، أياً تكن ظروفه و اهتماماته ، أن ينعم  بالمظهر الجميل  والشعور بالرضا،  وهذا ما نريده لكل النساء في المنطقة. و لا اخفيكم إن غياب الشفافية و ارتفاع أسعار  منتجات و مستحضرات التجميل هي ما اوحت لي بفكرة مونداي “.

جرى العمل على  كل جزء من علامة ” مونداي” للعناية بالشعر التجارية  بشغف و لغاية مجددة. و تفخر علامة العناية بالشعر بأن  تركيبة منتجاتها  مرت بسبع مراحل من البحوث والتطوير لتكون قادرة على منافسة  العلامات التجارية المحترفة و المعتمدة في  صالونات  التجميل لناحية الجودة و السعر.

ليس هذا كل، فهناك المزيد! تتميز تركيبات “مونداي” للعناية بالشعر بجودة منتجات الصالون المحترفة  لأنها تحتوي على كمية أكبر من المستخلصات الوظيفية ، ما يعني أن شعرك سيكون رائعاً على الدوام.  كما ان الشامبو والبلسم لا يتميزون بمكوناتهم الطبيعية فحسب، بل باحتوائهما على ما يصل إلى 3 أضعاف المكونات النشطة أكثر من تلك الموجودة حاليًا في المنتجات المعروفة، بما في ذلك المواد المغذية جداً مثل زيت الجوجوبا ومستخلص جذور الزنجبيل.

مجموعة “مونداي” للعناية بالشعر هي بكل فخر مليّنة و صديقة للشعر  وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. و من الصعب تجاهل قواريرها الوردية الأنيقة التي  ستبدو رائعة على رفوف الحمام، الى جانب كونها  مصنوعة من البلاستيك القابل لإعادة التدوير.  شكلها المستطيل يعني أنها تمتلئ بشكل أكثر كفاءة،  وتستخدم فيها الطباعة بالحرير بدلاً من الملصقات البلاستيكية بهدف تقليل البقايا اللاصقة وتأثيرها السلبي على البيئة .

تتوفر منتجات “مونداي ” للعناية بالشعر في أربع تركيبات مختلفة من الشامبو والبلسم التي تلبي احتياجات جميع أنواع الشعر، من الشعر المستقيم إلى المجعد ومن الجاف إلى التالف وكل ما بين هذا و ذاك . وتضم المجموعة منتجات تحمل أسماء “الحجم” و “السلسة” و “الإصلاح” و “الحساس” مع أسعار تبدأ من 49 درهمًا إماراتيًا لعبوة سعة 350 مللتر.

مونداي  للعناية بالشعر  تقوم  بكل شيء! ومثلنا تمامًا يا سيداتي،  تعمل  جيداً وتبدو جيدة وتحدث الفرق.

 34 total views,  34 views today

 204 total views,  3 views today

Share