سمانا للتطوير العقاري في دبي تبدا قبول التعامل بعملة دوج كوين

المصنفة كأفضل بائع في أرجان بدبي

سمانا للتطوير العقاري في دبي تبدا قبول التعامل بعملة دوج كوين مع خصم 5٪

  1. سيستخدم المطور العقاري منصة بينانس لتداول العملات المشفرة الكائن مقرها في جزر كايمان لإجراء للمعاملات.
  2. تبلغ القيمة السوقية الحالية لعملة دوج كوين 51 تريليون، مما يعكس قوة هذه العملة.
  3. يعد استخدام العملة المشفرة إحدى استراتيجيات العمل التي تهدف إلى تسهيل ممارسة الأعمال التجارية مع سمانا، مما يحفز دخول المستثمرين الدوليين الجدد إلى دبي.

أعلنت شركة سمانا للتطوير العقاري اليوم أنها بدأت قبول التعامل بعملة دوج كوين المشفرة كإحدى خيارات الدفع لمشروعها السكني القادم في قرية جميرا الدائرية بدبي. حيث ارتفعت في الآونة الأخيرة عملة دوج كوين في سوق العملات الرقمية العالمية- والتي تقدر قيمتها حاليًا بـقيمة 2.51 تريليون – واكتسبت زخمًا واقبلاً شديدًا من كبار رجال الأعمال في العالم – إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي، لشركة تيسلا موتورز ومؤسس شركة سبيس إكس لخدمات النقل الفضائي.

بالنسبة للإجراء المدفوعات من خلال عملة دوج كوين، ستستخدم شركة سمانا للتطوير العقاري منصة بينانس لتداول العملات المشفرة الكائن مقرها في جزر كايمان، وهي منصة تداول العملات المشفرة الرائدة في العالم، حيث يبلغ حجم تداول منصة بينانس اثنين (2) مليار يوميًا في المتوسط، وتجري معاملات يبلغ عددها 1.4 مليون معاملة في الثانية.

تتماشى خطوة سمانا للتطوير العقاري الحائزة على جائزة الابتكار والاستدامة مع استراتيجيتها المتمثلة في تسهيل ممارسة الأعمال التجارية مع سمانا والانفتاح وتحفيز دخول المستثمرين الدوليين الجدد إلى دبي. ويعد استخدام العملة المشفرة في المعاملات العقارية أحدث مبادرة تعمل على جذب المستثمرين الدوليين إلى قطاع العقارات في إمارة دبي.

تصنيف سمانا البائع كأفضل بائع من مؤشر بروبرتي مونيتور

حازت شركة سمانا للتطوير العقاري على تصنيف كأفضل مطور عقاري بالبيع على الخارطة في منطقة أرجان، حيث تقع ضمن منافسة المطورين بجميع أشكالها سواء كبار أو  متوسطي أو صغار المطورين. ونظراً لجودة البناء والتشييد ووضع خطط السداد المرنة، فقد حازت أصول سمانا على أفضلية كبيرة بين المستخدمين النهائيين. وقد أشرفت بروبرتي مونيتور على عملية التصنيف والتنظيم، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال تجميع البيانات العقارية والتي تحظى بالمعلومات المتعلقة بالسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهدت عملة دوج كوين – وهي إحدى العملات المتداولة عبر الإنترنت – أعلى مركز عملات من حيث القيمة في العالم، حيث بلغ سعر كل رمز – 0.54 دولار – مسجلة أعلى مستوى لها على الإطلاق وسط تخبط سوق العملات المشفرة خلال الأسبوعين الماضيين. وارتفعت قيمة دوج كوين بأكثر من 26000 ٪ منذ بداية العام وبلغت قيمتها السوقية أكثر من 64 مليار دولار، وفقًا لكوين ماركت كاب. تحظى هذه العملة بمجتمع كبير على رديت “Reddit” ومتابعة على موقع التواصل تويتر “”Twitter.

عملة دوج كوين للمشروعات الجديدة

من باب تشجيع المشترين، عرضت شركة سمانا للتطوير العقاري خصمًا بنسبة 5٪ للمستثمرين الذين سيستخدمون عملة دوج كوين في مشروع سمانا القادم الذي سيُجرى إطلاقه في يونيو أو يوليو 2021.

أفاد السيد/ عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري، قائلًا “لقد غيرت التكنولوجيا الرقمية والتحول السريع في العمل جراء وكوفيد – 19 العالم أجمع، ولكن تظل سمانا للتطوير العقاري متحلية باليقظة من التغييرات والتكيف معها دون أي تباطؤ. تساعد مبادرتنا المبتكرة في سوق العقارات بإمارة دبي على دفع عجلة النمو وخلق قيمة أفضل للمستثمرين، فهذا النهج هو سبب حصولنا على تصنيف أفضل بائع في منطقة أرجان”.

تشمل الشركات الدولية التي تستخدم عملة دوج كوين حاليًا شركة دالاس مافيريكس “”Dallas Mavericks الخاصة بالرابطة الوطنية لكرة السلة والكائن مقرها في الولايات المتحدة، وشركة طيران البلطيق في لاتفيا، وشركة ايزي دي ان اس EasyDNS”” الكندية، وشركة المنتجعات الفاخرة الأمريكية كسلر كوليكشن “Kessler Collection”، والعديد من الشركات الأخرى.

فما هي مهمة دوج-1 سبيس إكس “Doge-1″ SpaceX؟

أفاد بيان إعلامي نُشر بتاريخ 9 مايو 2021 أن شركة سبيس إكس ستطلق قمرًا صناعيًا يسمى دوج-1 “Doge-1” إلى القمر في الربع الأول من عام 2022 ، بتمويل مُقدم من دوج كوين. سيعمل القمر الصناعي على جلب وبث ذكاءً قمريًا ومكانيًا من أجهزة الاستشعار والكاميرات المثبته على متنه. جاء هذا الإعلان في اليوم التالي لمؤسس شركة سبيس إكس، إيلون ماسك، الذي يرى أن عملة دوج كوين هي “عملة الكرة الأرضية”.

وأختتم السيد/ عمران فاروق حديثه قائلًا “التمويل اللامركزي والدفع الرقمي هما شكلان من أشكال التمويل وأنظمة الدفع الجديدة التي لا تعتمد على الوسطاء، شركات الوساطة التقليدية أو شركات الصرافة أو البنوك، حيث تُجرى هذه المدفوعات باستخدام العقود الذكية لمشتري العقارات، وهي اتفاقيات آلية تستخدم تقنية سلسلة الكتل أو بلوك تشين عبر الإنترنت.”

خيار التمويل وخطة الدفع المرنة

تبدأ أسعار شركة سمانا للتطوير العقاري للاستديوهات من 399,000 درهم، للوحدات السكنية التي تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنين، وتوفير العديد من خيارات الدفع من 599,000 درهم، مما يجعل مشاريع سمانا فرصة واقعية ومغرية للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء.

يجعل تمويل بنسبة 50% مشروع سمانا جولف أفنيو عرضًا جذابًا ومغريًا للمستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء، وهو نهج المطورين الإيجار المنتهي بالتملك. مع خيار دفع 10 في المائة عند الحجز، ثم دفع باقي المبلغ على80 شهرًا بنسبة 1 في المائة فقط، يجعل المشروع خيارًا ممتازًا للذين يتطلعون إلى الانتقال من الإقامة في منازل مستأجرة إلى منزل مملوكة.

تمتلك شركة سمانا للتطوير العقاري ثلاثة مشاريع قيد التنفيذ، وهم سمانا جولف أفينيو وسمانا هيلز وسمانا جرينز، مع وجود خطط لإطلاق ثلاثة مشاريع جديدة في عام 2021.

 82 total views,  82 views today

 285 total views,  3 views today

Share