كريم تجديد البشرة ومقاومة علامات التقدم في العمر من فيلورجا

كريم تجديد البشرة ومقاومة علامات التقدم في العمر الجديد للعيون والشفاه من فيلورجا: إضافة رائعة لمجموعتها الثورية Global-Repair

أضافت فيلورجا إلى مجموعتها المفضلة لدى الكثيرات ممن يبحثن عن أفضل منتجات مقاومة علامات تقدم سن البشرة Global-Repair إضافة فريدة للعناية بمنطقة العيون والشفاه معًا بفعالية قصوى – Global-Repair Eyes and Lips. يحتوي كريم فيلورجا الجديد على خلاصة زهرة مسك الروم المنشطة التي تعمل على تجديد البشرة المحيطة بالعين، وخلاصة بذور السمسم التي تمنح منطقة محيط الشفاه النعومة وتعيد لها الحيوية والمظهر النقي المحدد. كريم التجديد والحيوية ومقاومة علامات شيخوخة البشرة لمنطقة العيون والشفاه الجديد من فيلورجا مثالي لمعالجة مشكلات منطقة العين مثل الهالات الداكنة والانتفاخ وتجاعيد رجل الغراب التي تظهر بجوار العين مع تعبيرات الوجه وكذلك التجاعيد في المنطقة بين جانب الأنف نزولًا إلى زاوية الشفاه. طبقة رقيقة من هذا الكريم الخفيف بملمسه الناعم على محيط منطقة العين والشفاه في النهار والمساء أو مرة واحدة فقط في اليوم هي ما يوصى به لتصنع كل الفارق.

مجموعة GLOBAL-REPAIR الثورية من فيلورجا مبتكرة لتمنح البشرة النضارة والحيوية والإطلالة الصحية الشابة وذلك من خلال منتجاتها الغنية بعناصر العناية المكثفة والمستوحاة من تقنيات معالجة وتجميل البشرة الحديثة مثل الميزوثيرابي وهي تحتوي على العديد من العناصر فائقة التغذية للبشرة ومحفّزات الخلايا وذلك لتغذية البشرة بعمق وإصلاحها ومساعدة خلاياها على التجدد. هذا بالإضافة إلى أن هذه المنتجات مبتكرة بتقنية التحفيز الذي يستمر 24 ساعة، حيث يعمل استخدام تركيباتها مرتين يوميًا نهارًا/ليلًا على تحول هذه التركيبات إلى قناع ليلي من أجل فعالية قصوى تدوم 24 ساعة.

أطلقت فيلورجا هذه المجموعة في 2019 بوصفها روتين تجميلي للعناية الفائقة بالبشرة للنساء اللاتي يرغبن في أن تبدو إطلالاتهن الخارجية شابة وحيوية تمامًا كما يشعرن بهذا الشباب وتلك النضارة في قلوبهن وذواتهن الداخلية. تحتوي هذه المجموعة على الكريم متعدد العناصر المنشطة الذي يمنح البشرة نتائج رائعة تدوم طويلًا، وكذلك سيروم العناية المركّزة، ويعمل هذا الثنائي الثوري على معالجة مشكلات البشرة المختلفة التي تتعلق بفقدان الحيوية والنضارة وبهتان البشرة مع تركيبة أساسية تحتوي على عناصر الإصلاح المركّزة. تتميز تركيبة هذه المجموعة من فيلورجا بالجمع بين أفضل العناصر والمكونات التجميلية المغذية للبشرة والمختارة بعناية فائقة لتمنح البشرة نتائج الطب التجميلي للحصول على بشرة متجددة ومتوهجة!

مجموعة فيلورجا GlOBAL-REPAIR التي تحتوي على كريم العناية بمنطقة العيون والشفاه الجديد كليًا Global-Repair Eyes & Lips  (395 درهم إماراتي) متوفرة للشراء في الصيدليات الرائدة مثل صيدليات ابن سينا وصيدليات بوتس، وللشراء الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني

نبذة عن مختبرات Filorga:

Filorga هي مختبرات فرنسية تأسست عام 1978م وتطوّر منتجات العناية بالبشرة عالية الأداء المتخصصة في مكافحة علامات التقدُّم في العمر (الحقن بحمض الهيالورونيك، وعلاج الميزوثيرابي المتخصص في مكافحة علامات التقدم في العمر، وتقشير البشرة باستخدام حمض الجليكوليك). ومنذ ذلك الحين يستخدمها كبار الجراحين وخبراء الطب في جميع أنحاء العالم. في 2007، كانت مختبرات Filorga أول مَن قدَّم في فرنسا مجموعةً من مستحضرات التجميل المتخصصة في العناية بالبشرة ومقاومة علامات التقدم في السن دون تدخلات جراحية وهي مجموعة ®MEDI-COSMETIQUE. تحقق Filorga دائمًا أقصى استفادة من التركيبات المبتكرة والمواد العالية التقنية التي تطورها في مختبراتها.

 52 total views,  52 views today

 532 total views,  3 views today

Share