تألّقي ببشرة متجدّدة وخالية من الشوائب مع ذا براندينج روم!

تألّقي ببشرة متجدّدة وخالية من الشوائب مع ذا براندينج روم!

إليك علاجاً متكاملاً للوجه بالإنزيمات لتجديد وظائف البشرة بطريقة لم يسبق لها مثيل

يعود ذا براندينج روم الذي يُعد الوجهة الأولى للعناية بالجمال في دبي والذي يغيّر قواعد لعبة علاجات الوجه، وفي جعبته علاج ثوريّ آخر لترتقي بنظامك اليومي للعناية بالبشرة إلى مستويات غير مسبوقة! فقد أضاف ذا براندينج روم إلى قائمته علاجاً للوجه بالإنزيمات مصمّماً ليمنح بشرتك نتائج ملموسةً بلمح البصر.

تناسب تركيبته كافة أنواع البشرة، بما فيها البشرة الحساسة للغاية والبشرة التي تظهر عليها أعراض العد الوردي. يعمل هذا العلاج على تجديد شباب البشرة بحيث يساعد على تحسين الدورة الدموية وتعزيز وظيفة البشرة قدر الإمكان، ممّا يساهم في حلّ مشاكل البشرة على المدى البعيد.

يستخدم العلاج في ذا براندينج روم العلامة الأميركية الاحترافية “دي أم كي” (دانيه مونتاغ كينغ) ويُنفَّذ حصرياً على يد أخصّائيّي تجميل مُعتمَدين.تعمل علاجات الوجه بالإنزيمات على إعادة التوازن إلى البشرة وتقشيرها من دون التسبّب بأي تقشّر ظاهر.تمارس الإنزيمات مفعولها فور اتصالها بالبشرة وتمتصّ خلايا الجلد الميتة فقط، من دون أن تمسّ بالأنسجة الصحية. يُستحسَن القيام بهذه العلاجات بصورة متسلسلة، فهي لا تستلتزم فترة راحة.

تُعتَبَر “دي أم كي” العلامة الوحيدة في العالم التي تستخدم إنزيمات المرسال الناقل. تساعد هذه الأخيرة البشرة على تطوير إنزيماتها الطبيعية الخاصة وتعزيز مستويات الكولاجين الطبيعية لتتمكّن البشرة من التجدّد، بما يضمن نتائج طويلة الأمد على صحّة البشرة.

ما عليك معرفته حول علاج الوجه بالإنزيمات

الإنزيمات كناية عن مادة حيّة تنظّم صحّتنا وتساعد في الحفاظ على بعض المعادن في الجسم. فهي تشكّل نظاماً طبيعياً لمضادات الأكسدة في البشرة. بتعبير آخر، عندما تُستخَدم الإنزيمات بالطريقة الصحيحة، تزيل البروتينات الميتة في البشرة وتكافح علامات التقدّم في السنّ.

وفيما تستهدف علاجات عديدة بالإنزيمات سطح البشرة، يتغلغل علاج الوجه بالإنزيمات من “دي أم كي” في أعماق البشرة. فيساعد البشرة على تقوية ذاتها عبر توفير بيئة صحية لنموّ الخلايا وتطوّرها.

تواتر العلاج:

يتميّز هذا العلاج بتركيبة لطيفة للغاية (وفعّالة في الوقت عينه) على الوجه ويُنصح باستخدامه مرّةً في الأسبوع لاسيما إذا كانت البشرة تعاني من مشاكل صعبة. وإلا يُنصِح بتطبيقه مرّةً إلى مرّتين في الشهر. عند تطبيقه بانتظام، تحصلين على نتائج ممتازة.

يعي ذا براندينج روم جيّداً نمط الحياة السريع والحافل بالانشغالات لنساء الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي يتم وضع خطط العلاج في صالون التجميل بأهداف قابلة للتحقيق ونصائح سريعة يمكن اعتمادها بسهولة.

العملية والسعر:

يشمل علاج الوجه هذا تنظيفاً لطيفاً للبشرة وتقشيراً وإزالة البثور، بالإضافة إلى الماسك المعالِج بالإنزيمات. وفي ختام الجلسة، يُطبَّق سيروم، ومستحضر ترطيب وكريم واقٍ من أشعة الشمس.

وقت العلاج من دون تنظيف المسامات: 90 دقيقة
وقت العلاج مع تنظيف المسامات: 120 – 140 دقيقة

نبذة عن ذا براندينج روم

يُعتبر ذا براندينج روم لاونج تجميل مقرّه في دبي ويسعى إلى توفير علاجاتٍ جمالية شاملة للوجه والجسم. يستكنّ ذا براندينج روم بين ربوع قرية جميرا الدائرية النابضة بالحياة ويوفر علاجاتٍ عالية الجودة باستخدام أحدث التقنيات التجميلية لإضفاء إشراقةٍ لا تضاهى على بشرتك ولتستعيدي طاقتك. يُعدّ ذا براندينج روم الوجهة الشاملة الأمثل لجميع متطلبات العناية ببشرتك وجمالك حيث يوفر علاجات الوجه لتجديد البشرة وجلسات علاج الوجه بترددات الراديو، فضلاً عن علاجات الجسم المجددة للطاقة وإجراءات تجميلية حصرية للحواجب والرموش

 20 total views,  20 views today

 351 total views,  6 views today

Share