دبي قدمت مجموعة من تجارب التسوق الفريدة وباقات الإقامة الفندقية

دبي قدمت مجموعة من تجارب التسوق الفريدة وباقات الإقامة الفندقية والعروض الترفيهية المميزة خلال عطلة عيد الفطر

احتفل سكان دبي وزوارها من العائلات والأصدقاء بالأجواء الاحتفالية لعيد الفطر السعيد في مراكز التسوق والفنادق والمطاعم والمعالم الشهيرة بالمدينة.

وحظي جمهور العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بفرصة حضور الحفل الهولوغرامي الأول للمطرب المصري الراحل على مسرح دبي أوبرا، فيما استمتع زوار ذي بوينت في نخلة جميرا بعروض خاصة مستوحاة من عالم ديزني قدمتها نافورة النخلة كل مساء.

واستكشف المتسوقون العروض الترويجية الهائلة التي تقدمها المتاجر الشهيرة، فيما استمتع محبو الطعام بالمأكولات الشهية المحضرة خصيصاً للاحتفال بالعيد في عدد من أفضل المطاعم على مستوى المدينة.

وقدمت عطلة عيد الفطر التي استمرت على مدار خمسة أيام، للعائلات والأزواج فرصة لحجز إقامة فندقية مكنتهم من الاسترخاء على الشاطئ أو أمام المسبح، كما رحبت أشهر مناطق الجذب في المدينة بالزوار للمشاركة في الأجواء الاحتفالية ونشر المرح والسعادة في كل يوم من أيام العيد في دبي.

وأبدت المتاجر ومراكز التسوق والفنادق والوجهات الأخرى المشاركة في احتفالات العيد في دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التزاما بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الضيوف، والتي شملت التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضاً على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:

تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مسؤولية تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 42 total views,  42 views today

 126 total views,  3 views today

Share