سيزرز بالاس دبي يقدم عرضاً مميزاً للعائلات

سيزرز بالاس دبي يقدم عرضاً مميزاً للعائلات خلال موسم العطلات الصيفية

مع اقتراب موسم الصيف، يدعو سيزرز بالاس دبي ضيوفه للاستمتاع بعرض رائع ومناسب للعائلات يجمع بين أجواء العطلات المميزة وتجربة الرفاهية في قلب المدينة.

ويسري هذا العرض العائلي حتى 30 سبتمبر 2021، ويقدم للضيوف فرصة تجربة أفضل مستويات الضيافة من علامة سيزرز من خلال الأجنحة الفندقية العائلية الفاخرة والمصممة بأناقة والتي تعد ملاذاً مثالياً لتناول الطعام والاسترخاء على شاطئ البحر. ويتميز كل جناح بأثاث عصري وأنيق مستوحى من الطراز الروماني، ويضم شرفة خاصة بإطلالة خلابة على مياه الخليج العربي الزرقاء، ومرافق حديثة وغرفة لتغيير الملابس وحوض استحمام عميق.

وتشمل الباقة وجبة فطور لجميع أفراد العائلة في مطعم هيلز كيتشن للشيف العالمي غوردون رامزي الحائز على عدة جوائز، وقائمة مليئة بالأنشطة اليومية للأطفال والشباب، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى نادي Empire Club للأطفال تحت 12 عاماً، وتذاكر يومية لاثنتين من أفضل الوجهات الترفيهية على مستوى المدينة وهما حديقة لاجونا المائية وذا جرين بلانيت، الغابة الاستوائية المغلقة.

ويمكن للعائلات استكشاف المناظر الطبيعية الرائعة والشاطئ الخاص داخل المنتجع والاستمتاع بالإطلالات المميزة على أفق مدينة دبي وغروب الشمس المذهل. ويمكن للأحبة الصغار تحسين مهاراتهم في قيادة السيارات داخل المنتجع، وتعلم كيفية استخدام الطائرات الورقية وإتقان لعبة الهولا هوب بصحبة الأصدقاء، في ما يرحب الشاطئ الخاص بضيوفه للاستمتاع بالأمواج الدافئة وبناء قلاع من الرمال بصحبة الأطفال أو الاستمتاع بأشعة الشمس.

وفي ما يستمتع الأطفال بوسائل الترفيه المتعددة في المنتجع، يمكن للآباء والأمهات المقيمين في الأجنحة العائلية تدليل أنفسهم بمشروبات مجانية في نادي هافانا الاجتماعي، المستوحى من أجواء كوبا في عشرينيات القرن الماضي.

ويمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة والقادمين من خارج دولة الإمارات الاستمتاع بخدمة النقل من المطار في اتجاه واحد، حيث يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة للترحيب بالعائلات عند الوصول.

ويقع سيزرز بالاس دبي في جزيرة بلوواترز ويعد أحد أشهر الوجهات على مستوى المدينة والتي يقصدها الزوار لصنع ذكريات لا تُنسى. ويضم المنتجع غرفاً وأجنحة فندقية مع وسائل راحة متميزة، بالإضافة إلى الشاطئ ذي الرمال الذهبية الذي يبلغ طوله 450 متراً، وأربعة مسابح خارجية يتم التحكم بدرجة حرارتها، ومطاعم عالمية، وعلاجات متطورة تقدمها Qua سبا، وهو ما يؤهله لتقديم تجربة ضيافة لا مثيل لها للزوار.

وتتوفر باقة عرض العائلة حصرياً للضيوف الذين يقومون بحجز جناح عائلي في سيزرز بالاس دبي، حيث تبدأ الأسعار من 5800 درهم.

لمحة عن ’سيزرز بلوواترز دبي‘

يعد ’سيزرز بلوواترز دبي‘ ثمرة التعاون المشترك بين ’سيزرز دبي‘ (ذ.م.م)، التابعة بشكل غير مباشر لشركة ’سيزرز إنترتينمنت‘، وشركة ’مراس‘. ويقع ’سيزرز بلوواترز دبي‘ في جزيرة ’بلوواترز‘ العصرية والعائلية من ’مراس‘، والتي تجمع بين حيوية الوجهة الشاطئية ورقي الحياة الحضرية، ويحيط بها ما يربو على 200 متجر ومطعم ومرفق ترفيه. وترتفع “عين دبي”، العجلة الترفيهية الأكبر في العالم، وسط ’بلوواترز‘ ويمكن مشاهدتها من كلا المنتجعين ومن الشقق على حدٍّ سواء. وتقع الجزيرة على مسافة قريبة من البر الرئيسي، ويمكن الوصول إليها من مشروع ’ذا بييتش‘ عبر جسر مشاة جديد فوق مياه الخليج العربي.

لمحة حول شركة ’سيزرز إنترتينمنت‘

تعتبر ’سيزرز إنترتينمنت‘ واحدة من شركات الترفيه الأكثر تنوعاً في العالم وشركة الترفيه الأمريكية الأكثر تنوعاً جغرافياً. ونجحت الشركة منذ تأسيسها في رينو بولاية نيفادا عام 1937، بالنمو بفضل تطوير منتجعات جديدة وعمليات التوسع والاستحواذ، حيث تُشغّل محفظة فروعها الآن 49 منشأة في 13 ولاية أمريكية و5 دول. وتعمل منتجعات ’سيزرز إنترتينمنت‘ تحت اسم العلامات التجارية ’سيزرز‘ و’هاراز‘ و’هورس شو‘. كما تتضمن محفظتها مجموعة مرافق ’سيزرز إنترتينمنت المملكة المتحدة‘. وتركز الشركة على ترسيخ مفهوم الوفاء والقيمة مع زوارها عبر الجمع بين الخدمات الفاخرة والمنتجات الممتازة والانتشار غير المسبوق، إلى جانب التميّز التشغيلي والريادة التقنية. وتلتزم الشركة بالاستدامة البيئية والحفاظ على الطاقة، وتدرك أهمية دورها تجاه المسؤولية البيئية والمجتمعية.

 32 total views,  32 views today

 177 total views,  9 views today

Share