تأكيد انضمام GELLIFY للجنة تحكيم الابتكار

تأكيد انضمام GELLIFY للجنة تحكيم الابتكار في مسابقة الشركات الناشئة خلال مؤتمر الصحة العربي 2021

تم تأكيد مشاركة ماسيمو كانيزو، الرئيس التنفيذي لشركة GELLIFY الشرق الأوسط والشريك المؤسس فيها، في لجنة تحكيم الابتكار التي تضم خبراء رفيعي المستوى في قطاع الرعاية الصحية ضمن منصة محادثات Innov8. GELLIFY هي أول منصة ابتكار من نوعها تقوم بمشاريع استثمارية في شركات التقنية الناشئة ومنصة تدعم أنظمة الرعاية الصحية المتكاملة عبر منصات أساسية وتطبيقات لدمج الحلول المتطورة ودعم التحول الرقمي في الشرق الأوسط.

بناءً على خبرته الثرية في إدارة وتوجيه الشركات الناشئة، يقترح ماسيمو قائلاً “نعمل دائماً على تهيئة منتجات الشركات الناشئة لتكون على أعلى مستوى، وذلك لتلبية المشاريع الأكثر طلباً في قطاع الصحة تحديداً”. ويتابع قائلاً: “من أجل جذب انتباه المستثمرين، كونوا على استعداد تام لإثبات مدى موثوقية فرقكم المدعومة بأفكار ذكية ومختلفة ومشاريع نوعية وعملية وقابلة للتحقيق. إنني على ثقة أننا سنرى ونتطّلع على حلول فريدة ومبتكرة، من شأنها تحسين قطاع الرعاية الصحية بفضل المواهب القوية الناشئة”.

ستضم “محادثات Innov8 اثنان وثلاثون شركة ناشئة تتنافس للفوز بجائزة قيّمة تضم برنامج إرشادي ومنصة عرض في مؤتمر الصحة العربي 2022. سيتم انطلاق المسابقة عبر الإنترنت ابتداءً من 23 مايو خلال المرحلة الأولى من مؤتمر الصحة العربي 2021. وفي كل جولة من الجولات الأربع، سيتم إعطاء ثماني شركات ناشئة من جميع أنحاء العالم ثماني دقائق لكل منها لعرضها على لجنة الابتكار. وستقام المسابقة النهائية في الأسبوع الذي يصادف فيه يوم 7 يونيو حيث ستتنافس الأربع شركات الناشئة الذين وصلوا للمرحلة النهائية وسيتم الإعلان عن الشركة الفائزة خلال محادثات Innov8 في مؤتمر الصحة العربي 2021. للاطّلاع على المزيد من التفاصيل حول المسابقة،

خلال المرحلة الثانية من مؤتمر الصحة العربي بنسخته المباشرة، يمكنكم حضور العرض التقديمي للرئيس التنفيذي لشركة GELLIFY الشرق الأوسط والشريك المؤسس ماسيمو كانيزو، حيث سيتحدث خلاله عن أحدث التقنيات المبتكرة في مجال الرعاية الصحية وأفضل الممارسات، وذلك في مؤتمر مباشر يوم 24 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي.

GELLIFY هي مركز ابتكار عالمي يعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإيطاليا والمملكة المتحدة وإسبانيا. تدير الشركة صندوق استثماري وتقدم الاستشارات والحلول التقنية التي تم تطويرها من خلال محفظتها التي تضم 28 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا

نبذة حول مجموعة GELLIFY

تعد GELLIFY أول منصة ابتكار من نوعها تقوم بالاستثمار في شركات التقنية الناشئة لتمكين تقنية الشركات وربطها مع المؤسسات والشركات بهدف دعم ابتكار عملياتها وتعزيز منتجاتها ونماذج أعمالها.

من خلال مقرها الرئيسي المتواجد في إيطاليا والمكاتب الإقليمية في إسبانيا والإمارات العربية المتحدة، يعتمد نجاح مجموعة GELLIFY كونها محرك قوي يعزّز نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY. تدعم GELLIFY الشركات الناشئة لتتابع مسيرة أعمالهم بدءاً من أولى المراحل أو ما يطلق عليها اسم حالة “الهواء” أو “السائلة” إلى أن تصبح فعّالة وجديرة بالثقة وقابلة للتطوير أو ما تعرف بالحالة “الصلبة”، ويتم ذلك عن طريق استخدام برنامج الابتكار الفريد من نوعه الذي يطلق عليه اسم “GELLIFICATION”. يتم تمويل هذا البرنامج المتطور من خلال الاستثمارات الذكية التي تقدمها GELLIFY والمستثمرين المشاركين فيها.

قامت مجموعة GELLIFY بإنشاء تطبيق EXPLORE الذي يعمل كمنصة لمجتمع الأعمال المبتكرة – والذي يهدف إلى وصل رواد الأعمال والمبتكرين والمهنيين عبر أي جهاز حاسوب أو هاتف ذكي، ليمكنهم من المشاركة في فعاليات الأعمال المباشرة وخوض التجارب المدمجة (المادية والرقمية). يتوفر تطبيق EXPLORE في App Store و Google Playstore، الذي يتميز كونه محرك قوي يحفّز ضخّ نمو الأعمال بأحدث التقنيات المقدمة من الشركات الناشئة والكفاءات العالية من GELLIFY.

تضم GELLIFY ثلاث وحدات أعمال رئيسية: (1) GELLIFY للشركات الناشئة، والتي توفر خدمات أكثر شمولاً من الإرشاد والتوجيه والخدمات الأساسية التي تعتبر نموذجية لحاضنات الأعمال من خلال برنامجها الفريد “”Gellification؛ GELLIFY (2) لشركات ومؤسسات الأعمال، التي توفر خدمات الابتكار المفتوح للشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة الراغبة في إنشاء أعمال مبتكرة وتصميم وتحقيق التحول الرقمي؛ (3) GELLIFY للمستثمرين، التي تقدم استشارات استثمارية وإدارة صندوق استثمار GELLIFY  لمجموعة مختارة من الشركات الناشئة المعنية بتقديم آخر الحلول المبتكرة لنشاطات الأعمال بين الشركات في مجال التقنية.

 34 total views,  34 views today

 195 total views,  3 views today

Share