مجموعة ” فودلينك” العالمية تتوسع في الإمارات

مجموعة “ فودلينك” العالمية تتوسع في الإمارات بإطلاق المطبخ السحابي “ Art of Dum

 وافتتاح فرع جديد لمطعم “إنديا بيسترو” في الشارقة

أعلنت مجموعة ” Foodlink” العلامة التجارية الرائدة للمطاعم وخدمات الضيافة عن التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة، بافتتاح فرع جديد في الشارقة لمطعم ” إنديا بيسترو” الحائز على العديد من الجوائز في هذا المجال على مساحة 1000 قدم مربع، ويتميز الفرع الجديد للمطعم الذي تأسس في الإمارات عام 2014 بتصميم عصري أنيق ويقدم قائمة متنوعة من أشهى الأطباق بالنكهات الهندية الأصيلة للمواطنين والمقيمين في الدولة.، كما أطلقت الشركة ” Art of Dum” أول مطبخ سحابي- افتراضي للشركة في الدولة في بعض المناطق الرئيسية في دبي والذي يوفر الطهي والتجهيز والتوصيل لتشكيلة متنوعة من أشهى الوجبات.

وتدير حاليًا مجموعة ” Foodlink”  5 مطاعم في الإمارات العربية المتحدة ، مع 3 مطاعم أخرى في طور الإعداد. وحول التوسع الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة. أوضح سانجاي فازيراني ، مدير إدارة المطاعم في العلامة التجارية ” Foodlink Global للمطاعم وخدمات الضيافة “، “تفخر العلامة التجارية الشهيرة للمطاعم وتقديم خدمات الضيافة بالتوسع الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعكس سعينا المتواصل لتلبية تطلعات عملائنا في مختلف أنحاء الدولة بتقديم أفضل الأطباق الشهية بالنكهات الغنية الأصلية. وأضاف: “نحرص على تحقيق رؤيتنا الهادفة إلى توفير أفضل تجربة طعام استثنائية يقدمها مجموعة من الطهاة ذوي الخبرة الواسعة في مجال الطهي وسط أجواء راقية ومريحه، مع السعى المتواصل إلى مزيد من التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة التي توفر أفضل بيئة حيوية داعمة وحاضنة للابتكار وريادة الأعمال، ونحن متحمسون لهذا الإطلاق الجديد ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا لتجربة أعلى مستويات المأكولات الشهية والتميز في الخدمة”.

وحول افتتاح أول مطبخ سحابي-افتراضي للشركة في دبي، علَق سانجاي فازيراني: “يأتي هذا التوسع الجديد ” Art of Dum ” ضمن خطط الشركة للعمل على مواكبة الاتجاهات الجديدة، ومن خلال خبراتنا الواسعة في قطاع المطاعم وخدمات الضيافة يقدم المفهموم المبتكر لعملائنا في منازلهم مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية تلبي مختلف الأذواق بأسعار معقولة، وحرصت مجموعة ” Foodlink” على إطلاق المطبخ السحابي-الافتراضي Art of Dum في دبي مؤخراً، للوصول للعملاء من مختلف الثقافات ومواكبة الطلب المتنامي على خدمات توصيل أفضل الوجبات إلى المنازل”.

 46 total views,  46 views today

 249 total views,  3 views today

Share