شركة ,دواجن العجبان, تتبرع, بأكثر من, 41000 كيلو غرام , منتجاتها,شهر رمضان

tag edit

بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي 

أبوظبي، 11 مايو 2021: كشفت شركة دواجن العجبان، إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة، عن تعاونها مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي خلال شهر رمضان المبارك لدعم الأسر المتعففة والفئات التي تأثرت بتبعات الجائحة العالمية، من خلال التبرع بأكثر من 41000 ألف كيلو غرام من إنتاج الشركة.

وتم توزيع منتجات علامة الشركة التجارية “دجاج الدار الإسلامي” للمستحقين من خلال منافذ التوزيع الخاصة بمراكز الهلال الأحمر في جميع أنحاء دولة الإمارات خلال شهر رمضان الكريم، وتوزعت التبرعات على عشرة مراكز في كل من مدينة أبوظبي، ودبي، والعين، والشارقة، وعجمان، والظفرة، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة، وبني ياس.

وتأتي المبادرة ضمن استراتيجية شركة دواجن العجبان للمسؤولية الاجتماعية، وانطلاقاً من الدور الفعّال الذي تقوم به الشركة لتحقيق الأمن الغذائي، وإيمانًا منها بتفعيل الدور المجتمعي للشركات والمؤسسات.

وتوجهت إدارة الشركة بالشكر الجزيل للجهود المبذولة لجميع من شارك في هذه المبادرة من عاملين في الهلال الأحمر الإماراتي بالإضافة إلى فريق العاملين في شركة دواجن العجبان الذين ساهموا في هذه المبادرة.

وأشارت الشركة إلى أن دولة الإمارات شهدت العديد من المبادرات التي ساهمت في تخفيف الضغوط عن أفراد المجتمع ممن تأثروا بالجائحة، وكان لهذه المبادرات دوراً كبيراً ليس في الإمارات فقط، بل تعدتها للعديد من دول المنطقة والعالم كجزء من توجيهات قيادتنا الرشيدة في تقديم المساعدات الإنسانية لمن يحتاجها أينما كان.

وأعربت دواجن العجبان عن إيمانها بالدور الإنساني الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الإماراتي في المنطقة والعالم، ووجهت دعوة لكافة شركات القطاع الخاص لتكون جزءاً من هذه الجهود التي ترسّخ بدورها نهج العطاء والمساعدة الذي غرسه المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد طيب الله ثراه، في قلوب جميع الإماراتيين قيادةً وشعبًا.

نبذة عن شركة دواجن العجبان:

من أهم المنتجين الرئيسيين في المنطقة لتفريخ وتربية صغار الكتاكيت عالية الجودة، وإنتاج الدجاج الطازج. وتسعى الشركة كجزء أساسي من مهمتها لأن تكون في ريادة الشركات المتخصصة في دولة الإمارات والشرق الأوسط في تزويد الموزعين والمستهلكين بأفضل الدواجن المنتجة بطريقة صحية ومبتكرة ووفقاً لأعلى المعايير العالمية. تأسست شركة دواجن العجبان (AJPF) في عام 1981 في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونجحت في عام 2013، بأن تكون أول شركة متكاملة من نوعها تتضمن عمليات تفريخ وتربية صغار الكتاكيت من اليوم الأول، حظائر تربية الدواجن، بالإضافة إلى المسالخ، وخطوط الإنتاج، ومصنع للاعلاف، ومختبر مراقبة الجودة. في نوفمبر 2019، انضمت شركة دواجن العجبان إلى الشركة العالمية القابضة IHC لتكون واحدة من أهم أذرع المجموعة الاستثمارية المتخصصة في الأمن الغذائي.

 7,997 total views,  1 views today

Next Post

قصر الإمارات يُطلق أفضل عروض الإقامة الرمضانية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  الاول من مايو 2021: أطلق فندق قصر الإمارات  أقوى عروض الإقامة خلال شهر رمضان المبارك، لإفساح المجال أمام ضيوفه لمُعايشة تجربة مثالية حافلة بالتجارب الذوقية ، مؤكداً بذلك  على أنه المكان الأمثل للاجتماع بالأهل والأحبة وصنع ذكريات لا تنسى في هذا الشهر الفضيل.     […]
قصر الإمارات يُطلق أفضل عروض الإقامة الرمضانية

اشترك معنا الان