لإطلاق ألعاب رائدة على مستوى العالم وأول فندق ليجو في المنطقة

تستعد دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط

لإطلاق ألعاب رائدة على مستوى العالم وأول فندق ليجو في المنطقة

كشفت دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهية الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، عن مجموعة من الخطط المرتقبة لعام 2021 عقب إطلاق تسع ألعاب جديدة، بما في ذلك الأرجوحة الأطول في العالم، إلى جانب تجارب مطاعم وتسوق جديدة بالكامل في بوليوود باركس دبي. وتشمل الخطوات المنتظرة ألعاباً رائدة على مستوى العالم ستضفي أجواء فريدة من التشويق والإثارة بإلهام من فيلم الأكشن الأمريكي الشهير (جون ويك) وفيلم (ناو يو سي مي) في منتزه موشنجيت دبي، وأول أفعوانية خشبية في المنطقة ضمن منتزه بوليوود باركس دبي، بالإضافة إلى إطلاق أول فندق ليجولاند في الشرق الأوسط بمنتزه ليجولاند دبي.

وتعليقاً على الموضوع، قال رامي مشيني، نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق والشراكات الاستراتيجية، دي إكس بي إنترتينمينتس: “تلتزم دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة السياحية الرائدة في المنطقة، بتقديم الجديد والمبتكر في عالم الترفيه. كما نعد ضيوفنا بالمزيد من العروض المذهلة هذا العام مع إطلاق تجارب رائدة ستنقل المنتزهات الترفيهية ومستويات التشويق والمغـامرة في المنطقة إلى آفاق جديدة. وتأتي هذه الخطط في توقيت مثالي مع عودة الحياة إلى طبيعتها في دبي وإمكانية التنقل بحرية أكبر وتراجع قيود السفر حول العالم. ونحن في غاية الحماس لإطلاق ألعاب هي الأولى من نوعها في العالم، مع وجهة فندقية استثنائية للعائلات هذا العام، لنتطلع معاً نحو مستقبل أكثر إشراقاً”.

ويقدم موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود في المنطقة، مستويات جديدة كلياً لزواره هذا العام، مع أول أفعوانية في العالم مستوحاة من أجواء فيلم الحركة والإثارة (جون ويك)، بالإضافة إلى لعُبة السيارة الأفعوانية الدوارة الأسرع في العالم والتي تستند إلى سلسلة أفلام السطو المثيرة (ناو يو سي مي). وسينجح منتزه موشنجيت دبي بفضل هذه الإضافات في تحقيق رقم قياسي على مستوى منطقة الشرق الأوسط لاحتضانه أكبر عدد من ألعاب الركوب الأفعوانية ضمن مُنتزه واحد مرسخاً مكانته بين عشاق المغامرة.

كما يواصل منتزه بوليوود باركس دبي، المنتزه المستوحى من بوليوود، تعزيز مكانة دبي باركس آند ريزورتس كأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، إذ يواصل عامه الحافل ليحطم الأرقام القياسية مع إطلاق أول أفعوانية خشبية في المنطقة في وقت لاحق هذه السنة. حيث يمتد مسارها بطول أكثر من كيلومتر واحد، وسرعة قصوى تصل إلى 88 كيلومتر في الساعة، مع هبوط يستغرق 33 ثانية من انعدام الوزن في لحظات تحبس الأنفاس وتفوق أي أفعوانية من نوعها في العالم، ليحطم المنتزه بذلك الرقم القياسي العالمي الثاني لهذا العام. وتستكمل هذه اللعبة الخطوات التي بدأتها الوجهة في يناير الماضي مع انطلاقتها الجديدة برفقة مجموعة من العروض التي تشمل بوليوود سكاي فلاير، الأرجوحة الدوّارة الأطول في العالم على ارتفاع 460 قدم، و9 ألعاب ركوب جديدة ووجهات ترفيهية وتجارب المأكولات والمشروبات وخيارات التسوق.

كما تستعد دبي باركس آند ريزورتس لإطلاق أول فندق يحمل علامة ليجولاند في الشرق الأوسط رسمياً هذا العام والذي سيوفر تجربة متكاملة تعكس ملامح لعبة الليجو في مختلف تفاصيل الفندق الذي يحتضن 250 غرفة وتُمكن العائلات من الانغماس في هذا العالم الذي يركز بالدرجة الأولى على ضيوفه من الأطفال.

تواصل دبي باركس آند ريزورتس تطبيق تدابير الصحة والسلامة التي تنسجم مع التوجيهات الصادرة عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة، والممارسات العالمية المعتمدة لدى منظمة الصحة العالمية. وفي إطار حرصها على سلامة الزوار والموظفين، تفرض جميع المنتزهات إجراءات التباعد الاجتماعي وخدمات الدفع غير التلامسية، كما تسمح لأعداد محدودة من الزوار بتجربة ألعاب الركوب ودخول المتاجر والمطاعم مع التزامها بتطبيق ممارسات التنظيف والتعقيم. لمزيدٍ من المعلومات حول دبي باركس آند ريزورتس، وحجز التذاكر مسبقاً، والاطلاع على التوجيهات وتدابير السلامة المتعلقة بمواجهة كوفيد-19 في المنتزهات،

نبذة عن ’دبي باركس آند ريزورتس‘

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، المملوكة من قبل شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع ما بين أربعة متنزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم الألعاب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أفلام هوليوود، و’بوليوود باركس™ دبي‘، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يقدم مجموعة من الألعاب والمعالم والعروض الترفيهية الحيّة المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود، و’ليجولاند® دبي‘، منتزه ترفيهي فريد وتفاعلي مخصص للعائلات يقدم تجارب مستوحاة من عالم ألعاب الليجو وسط أجواء مرحة وتعليمية، و’ليجولاند® ووتر بارك‘، أول حديقة مائية في المنطقة مصمم خصيصاً للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 -12 سنة. وتكتمل التجارب المستوحاة من عالم ’ليجو®‘ مع افتتاح فندق ’ليجولاند®‘، والذي من المتوقع اكتماله في النصف الثاني من عام 2020، حيث سيضم 250 غرفة عائلية مستوحاة من عالم ألعاب ’ليجو‘.

ويمكن للضيوف الإقامة في فندق ’لابيتا™، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوجراف كوليكشن‘، وهو عبارة عن فندق عائلي مبني على الطراز البولينزي تابع لمجموعة فنادق ’ماريوت الدولية‘ ويبعد خطوات معدودة عن المتنزهات الترفيهية الأربعة، أو في فندق ’روڤ آت ذي بارك‘ من الفئة المتوسطة بطابعه الفريد والمثالي للعائلات.

كما ترتبط الوجهات الترفيهية بأكملها من خلال ’ريفر لاند™ دبي‘، وهي وجهة ترفيهية مجانية الدخول تحتضن مجموعة من خيارات المطاعم والمتاجر إلى جانب برنامج ترفيهي فريد، مما يجعلها مقصداً مثالياً للأصدقاء والعائلات من كافة الأعمار.

تقع “دبي باركس آند ريزورتس”، في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي ويبعد مسافة متساوية عن كل من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، وتقدم أكثر من 100 لعبة ومعلم جذب ترفيهي.

 118 total views,  118 views today

 180 total views,  3 views today

Share