سويس- بل هوتيل انترناشيونال تعلن افتتاح

سويس- بل هوتيل انترناشيونال تعلن افتتاح

سويس- بل سويتس أدميرال الجفير

أعلنت سويس- بل هوتيل انترناشيونال افتتاح فندقها سويس- بل سويتس أدميرال الجفير اليوم في سوق السفر العربي في دبي. وقد تفضل  السيد د. زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة، التجارة والسياحة في مملكة البحرين، بإفتتاح الفندق الرائع.

ويظهر هنا معه السيد رضا بدر  رئيس مجلس إدارة اتش ار ار بروبرتيز ذ م م  ، والسيد حسين بدر  الرئيس التنفيذي لشركة اتش ار ار بروبرتيز ذ م م  ، والسيدة فاطمة جعفر منصور الصيرفي  نائب الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض (BTEA) ، والسيد. لوران أ. فوافنيل ، نائب الرئيس الأول – للعمليات والتنمية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند ؛ نائب الرئيس الأول – الموارد البشرية للمجموعة وتنمية المواهب ، سويس -بلهوتيل أنترناشيونال ، والسيد ألبان دوتيمبل ، المدير العام للعقارات المتعددة في البحرين ، سويس -بلهوتيل أنترناشيونال .

العلامة سويس- بل سويتس جزء من محفظة سويس- بل هوتيل انترناشيونال التي تضم 16 علامة غير تقليدية، وسوف تكون متاحة لأول مرة في البحرين، حيث تتمتع سويس- بل هوتيل انترناشيونال بوجود قوي من خلال تشغيل فندقين رائعين آخرين. يدور مفهوم سويس- بل سويتس أدميرال الجفير الجميل الذي يحمل 4 نجوم حول اعادة تعريف مشهد الفنادق المحلية الحضري بما يتمتع به من روح الحياة العالمية.

تعليقا على الإفتتاح، قال السيد/ حسين بدر، الرئيس التنفيذي لشركة “أتش أر أر بروبرتيز ذ.م.م.”،: “نحن سعداء بالشراكة مع مجموعة ضيافة عالمية شهيرة مثل سويس- بل هوتيل انترناشيونال. نحن على ثقة من أن موقع سويس- بل سويتس أدميرال الجفيرالمتميز في قلب الجفير على الشارع المجاور للزقاق الأمريكي (شارع الشباب)، قبالة القاعدة البحرية الأمريكية، وما توفره العلامة من مزايا فريدة وأفضل مرافق في فئته سوف يجعلانه اختيارا مفضلا في البحرين.”

أكد جافن م. فول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال، أن: “البحرين سوق رئيسي بالنسبة لنا، ونحن سعداء بتوسيع وجودنا في المملكة مع شريك أعمال قوي مثل “أتش أر أر بروبرتيز ذ.م.م. فندق سويس- بل سويتس أدميرال الجفير الراقي إضافة رائعة لمشهد الضيافة في البحرين ونحن نؤمن أن المسافرين الدوليين والمقيمين المحليين على حد سواء سوف ينجذبوا إلى الفندق ومفهومه الجديد المنعش القائم حول أسلوب حياتهم العصري. افتتاح الفندق شهادة بثقة شركائنا الدائمة في علاماتنا التجارية العالمية. ومع توجه الصناعة نحو التعافي في 2021 وما بعدها، فإن توسعنا المستمر سوف يمهد الطريق لنمو قوي.”

مزيج الثقافة والأجواء المفعة بالطاقة في الجفير تجعل منه المكان المثالي لبداية سويس- بل سويتس أدميرال الجفير.

لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، والنائب الأول للرئيس – الموارد البشرية وتنمية الموهبة سويس- بل هوتيل إنترناشيونال، أوضح أن: “أساليب الحياة أثناء السفر تتطور وسويس- بل سويتس أدميرال الجفير يمزج المرونة مع أسباب الراحة المتوفرة في البيت والأناقة مما يجعله الاختيار المثالي للإقامة القصيرة أو الممتدة على حد سواء. ولأن الفندق يوفر المزيد من المساحة للعمل والاسترخاء مع المرافق المرغوبة، فإنه يتيح الفرصة للضيوف للتمتع بأوقات يمكنهم اعتبارها خاصة بهم بسعر مقبول كما يلبي احتياجات المسافرين العصريين.”

سواء كان السفر للعمل أو الترفيه، فإن موقع سويس- بل سويتس أدميرال الجفير في قلب المدينة مثالي لإستكشاف المحيط المفعم بالحيوية والمدينة بأكملها. يضم الفندق 174 جناحا أنيقا وفسيحا وكل الأجنحة مزودة بمرافق على أعلى مستوى، كما أن هذا الفندق العصري يقع على بعد 11 كم تقريبا من مطار البحرين الدولي. صمم الفندق للضيوف الباحثين عن مساحات عملية، خدمات فاخرة وتجارب لا تنسى يحملونها عند عودتهم لمنازلهم. الديكورات بألوان الأزرق الباعثة على الإسترخاء والمستوحاة من هدوء الخليج العربي، كما أن غرفه المجهزة بسخاء تعد تعبيرا عن الدفء والراحة.

سوف يشعر الضيوف بالألفة لحظة دخولهم من أبواب سويس- بل سويتس أدميرال الجفير. ونظرا لأن الفندق في حي حيوي فإن كل جناح بالفندق محاط بالفعل ببعض من أكثر معالم المدينة جاذبية والتي لا تبعد عنه أكثر من مسافة سير ومنها أهم مراكز الأعمال، مراكز التسوق، أماكن العبادة والمطاعم / البارات الشهيرة.

المطاعم الرائعة في سويس- بل سويتس أدميرال الجفير تعد ضيوفه برحلة تذوق ممتعة، ومن هذه المطاعم: مطعم “لاتيتيود 26” العالمي المفتوح طوال اليوم، قاعة “ميستيريا” العصرية وقاعة الشاي المتميزة “تي أند كو” مع مساحات عمل/ لعب متصلة فضلا عن قائمة الطعام الرائعة لخدمة الغرف.

سويس- بل سويتس أدميرال الجفير مثالي لعقد تجمعات خاصة صغيرة أو مناسبات عمل مع غرفة اجتماعات تضم أحدث الأجهزة، خدمة طعام استثنائية، موقع مناسب وخدمة سويسرية وعربية تعني بأدق التفاصيل.

من أجل الاسترخاء والراحة، هناك مجموعة كبيرة من مرافق الترفيه الممتازة في السوق منها مسبح خارجي مساحته 625م2 مع حمام سباحة للأطفال، حمام سباحة داخلي مساحته 100م2 مع مواعيد حصرية للسيدات وجاكوزي فضلا عن جمنازيوم كامل التجهيزات يطل على البحر، ونادي صحي به حمام تركي، جاكوزي، ساونا وغرفة بخار.

حول سويس- بل هوتيل انترناشيونال

تتواجد سويس- بل هوتيل انترناشيونال في الوقت الحالي في  23دولة، تدير قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقا، منتجعا ومشروعا في كل من كمبوديا، الصين، اندونيسيا، ماليزيا، الفلبين، فيتنام، البحرين، مصر، جورجيا، العراق، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، ألمانيا، ايطاليا، سويسرا، وتنزانيا. حصلت سويس-بل هوتيل انترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” في إندونيسيا على مدار تسع سنوات، وتعتبر واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نمواً في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة الجوانب المتعلقة بعمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية. وتقع مكاتب الشركة في أماكن استراتيجية في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، الصين، إندونيسيا، الإمارات العربية المتحدة، سويسرا وفيتنام لتغطي مناطق الآوقيانوسيا، آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا والهند.

 74 total views,  74 views today

 129 total views,  3 views today

Share