كلافيجر الشرق الأوسط تتسلّم ترويج فيلات

كلافيجر الشرق الأوسط تتسلّم ترويج فيلات مجموعة “سيليكتيف” في ميكونوس وسانتوريني

كلافيجر الشرق الأوسط توسع محفظتها الاستثمارية بمشاريع مشتركة تتضمن الترويج لـ 38 فيلا فاخرة تُشجع فيها السياح من منطقة الخليج ومصر والمشرق العربي لزيارة اليونان

أعلنت شركة كلافيجر الشرق الأوسط عن إبرام شراكة مع مجموعة سيليكتيف، وذلك ضمن جهودها المستمرة لجذب المزيد من الزوار من دول الخليج إلى جزر اليونان. وحصلت الشركة على عقود إقليمية للترويج لـ 38 فيلا معدّة حسب الطلب في جزيرتي ميكونوس وسانتوريني، وستشغّل كلافيجر من أجل ذلك عددّا من المكاتب التمثيلية في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والمشرق العربي.

وبموجب اتفاقية الشراكة، يتسلّم فريق من الخبراء المتخصصين في السوق مهمة تعريف الأفراد والشركات على منتجات المجموعة، وتأمين الحجوزات عبر شبكتها الواسعة من المحترفين في مجال صناعة السفر المتواجدين في مختلف أنحاء المنطقة. وسيعمل الفريق على الاستفادة من علاقاتهم المتينة مع رواد سوق السياحة في المنطقة وأبرز شركات التجارة والسفر من أجل الترويج لليونان كوجهة مفضلة لسكان الخليج من مواطنين أو مقيمين.

وتحدّث أحمد بكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كلافيجر الشرق الأوسط حول ذلك قائلًا: “تأتي شراكتنا في الوقت المناسب تزامنًا مع خطط الأسواق نحو الانفتاح تدريجيًا على السياحة الوافدة خلال الأشهر القليلة المقبلة، وفريقنا يتطلع بحماس إلى العمل على وجهة جديدة”. وأضاف: “نحن ملتزمون بشراكتنا مع مجموعة سيليكتيف وسنعزز استراتيجية أعمالنا الجارية لجذب المزيد من الزوار إلى الجزر اليونانية من منطقة المشرق العربي للفترة المتبقية من عام 2021 وما بعده”.

وأفادت تقارير صدرت خلال وقت مسبق من هذا الشهر أن اليونان تخطط لفتح حدودها أمام السياح بحلول مايو 2021.

كما أكد نائب وزير السياحة اليوناني أنه في الوقت الحالي يُسمح فقط بالسفر الضروري مع قيود صارمة، في حين سيتمكن السياح الذين تلقوا لقاح كورونا من الدخول اعتبارًا من 14 مايو.

ويُطلب في الوقت الحالي من جميع المسافرين من مختلف أنحاء العالم، الذين تبلغ أعمارهم عامين وما فوق، تقديم اختبار كوفيد-19 الـ “بي سي آر” الذي يتم إجراؤه في غضون 3 أيام قبل المغادرة.

 62 total views,  62 views today

 198 total views,  3 views today

Share