دافنشي جورميه تحطّ رحالها في منطقة الشرق الأوسط

دافنشي جورميه تحطّ رحالها في منطقة الشرق الأوسط

عقب الإطلاق الناجح لدافنشي جورميه في المملكة العربية السعودية، توسّع العلامة آفاقها في أسواق جديدة في العام 2021 بما في ذلك الكويت وسلطنة عمان والعراق ومصر والإمارات العربية المتحدة

 أعلنت شركة دافنشي جورميه الرائدة عالمياً في صناعة المشروبات عن توسّعها في أسواق إضافية في الشرق الأوسط بما في ذلك الكويت وسلطنة عُمان والعراق وقطر والإمارات العربية المتّحدة. بعد الإطلاق الناجح للعلامة في البحرين والمملكة العربية السعودية في العام 2019، تقدم دافنشي جورميه عروضها المبتكرة في بلدان أخرى في جميع أنحاء المنطقة في العام 2021 من خلال شبكتها الجديدة من شركاء التوزيع في المنطقة.

يمكن الحصول على مجموعة دافنشي جورميه الكاملة بسهولة في شركة كوكب القهوة في الإمارات العربية المتحدة، وشركة الأصناف المتنوّعة في المملكة العربية السعودية، وشركة محمد نصر الهاجري في الكويت، وفرندلي فود في قطر، ومؤسسة الشرق الأوسط لتجارة الأغذية في البحرين، والرفوف في سلطنة عُمان، وسما زاكروس في العراق.

تم إطلاق علامة دافنشي جورميه في المنطقة في إطار فعالية افتراضية مبتكرة تضمنت مجموعة من النشاطات الشيّقة بما في ذلك ابتكار المشروبات في جلسة مباشرة من قبل خبير خلط المشروبات والباريستا، فضلاً عن مسابقات وحوارات مع المتحدث باسم العلامة الذي تطرّق إلى أبرز اتجاهات الصناعة والأفكار الرائجة في هذا المجال.  استقبلت هذه الفعالية أيضاً أشخاصاً من مختلف البلدان في الشرق الأوسط الذين قدّموا تجربة تعليمية مُثرية حول طريقة عمل العلامة. تشقّ العلامة طريقها في سوق منطقة الشرق الأوسط برؤية واحدة، حيث تقدّم لعملائها تجربة مشروبات منقطعة النظير وتتعاون مع موظفي الباريستا وخبراء خلط المشروبات لتوسيع الآفاق وابتكار مشروبات لذيذة وفريدة من نوعها تلقى صدى لدى السكان المحليين.

وفي هذا الصدد، قال مات بيكر، المدير العام لعلامة دافنشي جورميه: “تهدف علامة دافنشي جورميه إلى مساعدة موظّفي الباريستا وخبراء خلط المشروبات على ابتكار أشهى المشروبات، سواء كانت لاتيه ممزوجاً بالثلج أو عصير فواكه استوائية بارد. وسيتفاجأ المستهلكون دائماً بالعروض الجديدة واللذيذة التي سيُقدّمها مشغّلو خدمات الطعام في جميع أنحاء المنطقة والذين يستخدمون منتجات دافنشي جورميه. نحن متحمسون جداً للانطلاق مع شركائنا وعملائنا في تجربة المشروبات المذهلة هذه.”

انبثقت العلامة من سياتل في الولايات المتحدة، ووسّعت آفاقها اليوم في أسواق دولية متعددة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والآن في الشرق الأوسط في إطار خطة التوسع الخاصة بها. “خلال الأشهر الـ 18 الماضية، قمنا بإطلاق العلامة في أسواق جديدة حول الشرق الأوسط. وللقيام بذلك، لقد نظرنا في عدد من العوامل، وأهمها كثرة المقاهي في الوقت الحالي. تفتح السلاسل الدولية العالمية متاجر بأعداد كبيرة في جميع أنحاء المنطقة، جنباً إلى جنب مع الجهات والمشغلين الصغار في القطاع المستقل، حيث سترى مجموعة كبيرة من المقاهي والكافيهات والمشاريع المبتكرة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت. شعرنا بأنّ الوقت قد حان لإطلاق العلامة وما تُقدمه من خبرة وجودة وموارد إلى الشرق الأوسط.”

تشتهر دافنشي جورميه على نطاق واسع بكونها علامة تجارية معاصرة للمشروبات توفر منتجات من ابتكار الباريسا تتميّز بمحتوى عالٍ من الفاكهة للارتقاء بطعم وقوام المشروب من أوّل رشفة.

تنقسم مجموعة دافنشي جورميه إلى خمس فئات مختلفة وهي المشروبات الكلاسيكية، مشروبات الفاكهة الأصيلة، الصلصات، خلطات الفاكهة، وخلطات البودرة. تُبتكر المشروبات الكلاسيكية الحصرية من دافنشي جورميه من أجود المكونات لتُقدّم نكهة ورائحة أصيلتين. كما تم ابتكار مشروبات الفاكهة الأصيلة باستخدام فواكه عالية الجودة لتُقدّم نكهَتَي السوبر بيريز والبوميلو غريب فروتس المميزتين. صُنعت هذه التشكيلة من قصب السكر النقي 100% مع محتوى عالٍ من الفاكهة، لتحافظ بالتالي على نكهة أصيلة حتى آخر رشفة.

أمّا الصلصات المميزة المتوفرة في الشرق الأوسط فصُممت خصيصاً لتعزيز نكهة المشروبات وجودتها وقوامها بلمح البصر. وتجدر الإشارة إلى أنّ موظفي الباريستا وخبراء خلط المشروبات حول العالم يفضلونها لسهولة استخدامها، وقابليتها للذوبان وطعمها الشهي عند التطبيق. صُنعت خلطات الفاكهة والبودرة من خلطات بوريه الفاكهة والمكونات التي تُقدّم نكهة رائعة لأي مشروب، مما يوفّر تجربة أغنى وأكثر دسامةً.

تدرك علامة دافنشي جورميه أنّ الباريستا وخبراء خلط المشروبات هم فنّانون بكل ما للكلمة من معنى. ومن هذا المنطلق، تجمع العلامة بين الحرفية والعلم والفنّ لتقديم تشكيلة رائعة من النكهات التي تحفّز خبراء تحضير المشروبات لابتكار أصناف مميّزة تداعب براعم الذوق. تتّبع العلامة فلسفة الابتكار المشترك من خلال تحضير كل منتج ووصفة بالتعاون مع باريستا وخبراء خلط المشروبات وباستخدام العلوم الحسّية لبناء خطوط تواصل متينة مع المستهلكين. كما ترتقي دافنشي جورميه بمذاق وجودة القهوة والموكتيلات إلى ذرى جديدة.

تتوفّر مجموعة دافنشي جورميه في منطقة الشرق الأوسط في المقاهي الرائدة والمنصات الإلكترونية ولدى شركاء البيع والتوزيع.

 72 total views,  72 views today

 159 total views,  3 views today

Share