“فنادق ومنتجعات جميرا” و”بيوند ويلنس” تطلقان عرضاً حصرياً

“فنادق ومنتجعات جميرا” و”بيوند ويلنس” تطلقان عرضاً حصرياً جديداً لتجديد النشاط والحيوية وتعزيز الصحة والعافية

فرصة لتعزيز الصفاء الذهني وتجديد النشاط والحيوية وسط الجمال الطبيعي الساحر لأجواء “فندق جميرا القصر” الحائز على الجوائز وخوض تجربة استجمام فاخرة على مدار يومي 25 و26 يونيو 2021

ندرك جميعاً أهمية الحفاظ على صحتنا الجسدية والنفسية وتخصيص الوقت الكافي للاعتناء بأنفسنا، لكننا غالباً ما نغفل عن هذه الجوانب نتيجة الظروف الحالية التي نعيشها  وإيقاع الحياة السريع وكثرة المشاغل اليومية وغيابنا عن أصدقائنا وأحبائنا، وجميعها عواملٌ تفرض علينا مستويات متزايدة من التوتر والقلق، وتؤكد أيضاً على أهمية الاعتناء بأنفسنا أكثر من أي وقت مضى.

وهنا يأتي دور “فنادق ومنتجعات جميرا”  التي توفر لكم أجواءً مثالية للابتعاد عن ضغوط الحياة واستعادة التوازن الداخلي. واستناداً إلى خبرتها الواسعة في تقديم التجارب الغامرة وسط المناظر الطبيعية الخلابة، تعاونت “تاليس”، العلامة  التجارية الرائدة والتابعة للمجموعة والتي تمثل سلسلة من نوادي اللياقة والعافية والمنتجعات الصحية من فئة الخمس نجوم، مع مدربة الحياة العالمية صوفيا باكال وأخصائية العلاج بالتنويم المغناطيسي ريتشل داوز لإطلاق أفضل تجارب الصحة الجسدية والذهنية والنفسية عبر عرض “جميرا وبيوند ويلنس” الحصري الجديد.

وتشمل التجربة ندوات تدريب الحياة برفقة المدربة صوفيا باكال وجلسات العلاج بالتنويم المغناطيسي مع ريتشل داوز، وجلسات التأمل وتعزيز اليقظة الذهنية والتدليك، بالإضافة إلى قائمة كاملة من الأطعمة الصحية الشهية والغنية بالعناصر المغذية. وتأتي هذه الإضافة الأحدث على قائمة عروض الاستجمام والعافية التي تقدمها “جميرا” لتسهم في تجديد نشاط الضيوف واستعادة حيويتهم عبر باقة من الجلسات المبتكرة والمختارة بعناية.

وفي هذا السياق، قالت يولاندا مارايس، المدير الإقليمي للمنتجع الصحي في مدينة جميرا: “نفخر بجهودنا المتواصلة لتعزيز الابتكار في تجارب ضيوفنا الكرام. ونظراً للاهتمام المتزايد الذي تحظى به مسألة الصحة النفسية، رغبنا بتسخير خبراتنا لدعم ضيوفنا ومنحهم فرصة الاعتناء بأنفسهم عبر عرض ’جميرا وبيوند ويلنس‘ الحصري الجديد  الذي  يوفر خياراً مثالياً للراغبين بنيل قسط من الراحة وإعادة التواصل مع أنفسهم بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية. ومن شأن هذه الرحلة الفاخرة والفريدة أن تسهم في ترسيخ مكانة المجموعة الرائدة على صعيد تجارب الاستجمام والعافية وتعزيز قائمة خدماتها ومنتجاتها الواسعة. ونتطلع قدماً للترحيب بالزوار المحليين والقادمين من جميع أنحاء العالم وسط أجواء مذهلة للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية”.

وتقدم علامة “بيوند ويلنس” خدماتها الاستثنائية تحت إِشراف مدربة الحياة الدولية صوفيا باكال وأخصائية العلاج بالتنويم المغناطيسي ريتشل داوز، اللتان تتمتعان بخبرات مشتركة تزيد عن 40 عاماً في مجالي الأعمال والعافية، ومعارفهما المكتسبة من أشهر خبراء العالم في مجالات العافية والتدريب. من جهتها، قالت ريتشل داوز:”انطلاقاً من إيماننا بأن كل يوم جديد يحمل للإنسان فرصة جديدة لتغيير حياته، يسعدنا أن نتعاون مع ’مجموعة جميرا‘ والمنتجع الصحي  ’تاليس‘ الحائز على الجوائز والوجهة المثالية لتعزيز الصفاء الذهني وتجديد النشاط والحيوية، لتقديم عروضنا المتميزة للاستجمام والعافية ومنح الضيوف  فرصة الابتعاد عن الروتين والتجارب المألوفة. وعلاوة على توفير وجهة استثنائية للاستجمام والعافية، توفر هذه التجربة فرصة حقيقية لتغيير حياتكم واستعادة النشاط والحيوية”.

وعلى خلفية الإطلالات الخلابة على “برج العرب جميرا” الشهير في دبي، تقام أولى تجارب الاستجمام والعافية الفريدة في “فندق جميرا القصر”، الوجهة الفاخرة المستوحاة من المنازل الصيفية العربية الأصيلة. ويقدم البرنامج الممتد على مدار يومي 25 و26 يونيو 2021 تجربة فاخرة ومتكاملة للرجال والنساء، تتماشى أيضاً مع كافة التوجيهات الحكومية المتعلقة بالسلامة. وبدءاً من 2999 درهماً للغرفة المفردة و4299 درهماً للغرفة المزدوجة، ستشتمل التجربة:

  • إقامة من فئة الخمس نجوم لمدة يومين وليلة واحدة
  • قائمة متكاملة من الوجبات الصحية والعصائر لتنظيف الجسم من الشوائب
  • ورش عمل يومية للتدريب على إحداث تغييرات إيجابية جذرية في أنماط الحياة
  • جلسات يومية لممارسة التأمل وتعزيز اليقظة الذهنية
  • ورشة العلاج بالتنويم المغناطيسي
  • موازنة نقاط الشاكرا والعلاج بالكريستال
  • جلسات يوغا يومية برفقة فيجاي شارما، معلم اليوغا في “تاليس”
  • جلسة تأمل تحت ضوء البدر المكتمل
  • جلسة تأمل وقت الغروب على إيقاع الأواني الرنّانة
  • جلسة تدليك مميزة لمدة 60 دقيقة في المنتجع الصحي “تاليس”
  • دخول غير محدود إلى المسبح والشاطئ والمنتجع الصحي ومرافق اللياقة البدنية
  • حسومات حصرية بقيمة 20% على علاجات المنتجع الصحي “تاليس”
  • سلة هدايا من “بيوند ويلنس”
  • بعد اختتام التجربة، يمكن للمشاركين حضور فعاليات “بيوند ويلنس” على مدار الساعة

حول “مجموعة جميرا“:

“مجموعة جميرا”، هي شركة الضيافة الفاخرة والرائدة عالمياً والتابعة لدبي القابضة. تمتلك مجموعة جميرا وتدير محفظة فندقية عالمية المستوى تشمل أكثر من 6500 غرفة فندقية موزعة على 23 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا ومن أبرزها فندق “برج العرب جميرا” بالإضافة إلى عدد من الفنادق والمنتجعات قيد الإنشاء حالياً في مختلف أنحاء العالم.

تولي “مجموعة جميرا” أولوية قصوى لصحة وسلامة زوارها وموظفيها وشركائها، وتطبق سلسلة من الإجراءات الاحترازية الصارمة في جميع فنادقها، وتلتزم في الوقت بكافة التوجيهات الحكومية الصادرة في الأسواق التي تعمل بها. وتأكيداً على التزامها بتشغيل فنادقها وفقاً لأرقى المعايير العالمية، حصلت 12 فندقاً من مجموعة جميرا الفاخرة على ملصق الحماية وضمان الامتثال (Safeguard Label) من “بيرو فيريتاس”، كان أولها “جميرا النسيم”، المنتجع من فئة خمس نجوم على شاطئ دبي، والذي يعد أول فندق في العالم أيضاً يحصل على هذه الشهادة المرموقة. وتعمل المجموعة مع “بيرو فيريتاس” عن كثب لاعتماد الفنادق والمنتجعات الأخرى في محفظتها الواسعة.

 76 total views,  76 views today

 138 total views,  3 views today

Share