6 أزياء مثالية للارتقاء بمجموعتك المميزة من الألبسة المحتشمة

6 أزياء مثالية للارتقاء بمجموعتك المميزة من الألبسة المحتشمة

تحظى الأزياء المحتشمة بشعبية كبيرة بين العديد من النساء اللواتي يفضلن أسلوب الحياة العصري المتوافق مع قيمهن، والمساهم في تحقيق التوازن بينها وبين الثقافة والتطور. وقد تم تصميم الملابس العصرية غير الرسمية لعشاق الموضة، لتقديم مزيج مثالي من التواضع والأناقة.

وتعتبر العبايات زياً يومياً مفضلاً للسيدات اللواتي يفضلن الموضة المحتشمة. وإذا كنت تبحثين عن تصميمات جديدة للارتقاء بمستوى الملابس المحتشمة، يوفر لك خبراء ماكس النصائح المناسبة لذلك:

  1. 1. استثمري في القطع البسيطة وظلال الباستيل التي تبدو منعشة في فصل الصيف. صُنعت هذه الفساتين الطويلة ذات اللون الوردي الفاتح بأكمام طويلة وخطوط طولية بطول الأرض بأقمشة غير شفافة، ويمكن ارتداؤها بمفردها – دون الحاجة إلى طبقات.
  2. 2. اختاري التصاميم الأنثوية والصور الظلية دون المساومة على الحشمة والارتداء العملي والراحة. اختاري الفساتين التي تتجمع أسفل الصدر مباشرة، فتلفت الانتباه إلى أعلى بينما تتدلى بلطف فوق الصورة الظلية مثل هذه القطعة الزرقاء اللؤلؤية.
  3. 3. تعد المطبوعات المخططة من أحدث الصيحات التي تتميز بجمالها الشديد. اختاري فستانًا مخططًا بظلال المحيط الرقيقة مع أكمام طويلة مرنة لطلة متألقة. ارتدي هذا الفستان مع الحد الأدنى من المجوهرات مع الصنادل المتوافقة الني يمكن اختيارها من بين مجموعة بسيطة وأنيقة.
  4. 4. يتميز فستان الراب (أو الفو راب) بتصميمه المتوافق للغاية مع الأجسام الممتلئة لأنه قابل للتعديل ليتناسب مع جميع الطلات والشخصيات. يعتبر فستان راب طويل بأكمام فانوسية وتصميم رائع باللون الأحمر الياقوتي الساحر، اختيار ممتاز لدولاب الملابس. ارتدي الفستان مع حذاء بكعب عال لإطلالة أنيقة.
  5. 5. تتميز عاشقات الأزياء المحتشمة الحجم الإضافي الذي توفره التنانير الطويلة ذات الثنيات. يمكنك ارتداء تنورتك مع بلوزة شيفون ملفوفة لترتقي بأسلوبك إلى المستوى التالي، والتي تعتبر مثالية للسيدات اللواتي يتجنبن ارتداء الأزياء الضيقة.
  6. 6. بالنسبة للنساء، ترتبط الموضة المحتشمة بالأنوثة والأناقة – اختاري بذلة كلاسيكية مع أربطة الخصر والسراويل الفضفاضة. علاوة على ذلك، يضفي النسيج عالي الجودة لمسة من الانتعاش على المجموعة.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004  وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية  إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة

 90 total views,  90 views today

 258 total views,  3 views today

Share