عزيزي للتطوير تطلق خطة أعمال البناء للمرحلة الرابعة

عزيزي للتطوير العقاري تطلق خطة أعمال البناء العاجلة للمرحلة الرابعة من ريفييرا

  • قيمة المرحلة الأخيرة من المشروع تصل إلى 4 مليارات درهم
  • سيتم الانتهاء من جميع المراحل الأربع في نهاية 2022، مع بدء عمليات التسليم للمرحلة الأولى خلال الصيف الحالي

احتفلت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في الإمارات، بوضع حجر الأساس لبدء أعمال البناء في المرحلة الرابعة من ريفييرا، مشروعها الرائد والأبرز، المستوحى من النمط المعماري المتوسطي الذي يقع في مدينة محمد بن راشد، الوجهة السكنية الأكثر جاذبية في دبي، بناءً على معاملات البيع وطلبات الانتقال وأسعار العقارات، وتصل قيمة المرحلة الرابعة من هذا المشروع إلى 4 مليارات درهم.

وستتألف المرحلة الرابعة من ريفييرا من 5,061 وحدة، تتفاوت تقريباً بين 2,606 استوديو، و 1,579 شقة من غرفة واحدة، و 876 شقة من غرفتين. وستكون جميع المباني مجهزة بصالات رياضية وحمامين للسباحة وغرف للساونا والبخار وملاعب للأطفال، وتحيط بها المساحات الخضراء المفتوحة الشاسعة والعديد من المرافق الأخرى.

وتحرز أعمال البناء تقدماً سريعاً في ريفييرا، حيث وصلت نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى حتى الآن إلى أكثر من 85%، في حين تجاوزت نسبة الإنجاز في المرحلة الثانية 70%، كما وصلت في المرحلة الثالثة إلى أكثر من 40%.

وسيتم تسليم أولى الوحدات في المرحلة الأولى من ريفييرا خلال هذا الصيف، على أن تتم عمليات التسليم لمنازل المرحلة الرابعة للمستثمرين والمستخدمين النهائيين في نهاية العام الجاري 2022، ما يعني الانتهاء التام من المشروع الضخم المكون من أربع مراحل.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري: “نعرب عن فخرنا وسعادتنا لتسريع الأعمال لمرحلة أخرى في هذه الوجهة السكنية الأكثر رواجاً في دبي. لقد كانت استجابة المستثمرين إزاء هذا المشروع استثنائية، وبمستويات تجاوزت توقعاتنا، وسنحرص من جانبنا على تعزيز القيمة وضمان تقديم المزيد من الفوائد للعائلات المقيمة في هذا المجمع المتميز بموقعه المثالي، والمتصل جيداً مع كافة أرجاء المدينة، والمصمم بعناية فائقة”.

وأضاف: “يستحوذ ريفييرا على قبول العائلات من جميع الجنسيات، ونتطلع إلى إثراء أنماط حياتهم تأكيداً على التزامنا لدعم رؤية الإمارة وتطورها، لتواصل إظهار مزاياها الحقيقية كواحدة من أكثر المدن أماناً وابتكاراً وطموحاً وملاءمة للعيش”.

ويقع ريفييرا الذي يمثل وجهة أنيقة على الواجهة البحرية، في قلب مدينة محمد بن راشد، وسيضم ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية تكون جميعها على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. وتم تصميم المشروع ليحاكي نمط الحياة الفرنسي المتوسطي وجلبه إلى دبي، ليس فقط من حيث الفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة وسعادة الروح في هذا المعلم الجديد.

وتوفر المنازل إطلالات خلابة على أفق المدينة في مساحات رحبة منتشرة عبر ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، وممشى القناة الذي يوجد فيه الكثير من المطاعم والبوتيكات، و “لو جاردين” الذي يعتبر مساحة اجتماعية خضراء. وعلاوة على ذلك، سيضم المجتمع مسارات لركوب الدراجات والجري وسط المناظر الطبيعية الجميلة، إضافة إلى العديد من المعالم المائية الجميلة والإضاءة المذهلة التي تغطي كافة أرجاء المشروع.

 68 total views,  68 views today

 5,283 total views,  3 views today

Share