“بريوريتي باس” التابعة لشركة “كولينسون” تعلن عن توسع هائل

“بريوريتي باس” التابعة لشركة “كولينسون” تعلن عن توسع هائل يمثل 20% من إجمالي حجم محفظتها لتلبية متطلبات وتوقعات أعضائها

  • بريوريتي باس تخطط لإضافة أكثر من 150 صالة مطار جديدة إلى البرنامج بحلول نهاية العام
  • 100 تجربة جديدة متميزة وصالات خارج المطارات ستتم إضافتها أيضاً
  • أكثر من 1,500 صالة وتجربة متميزة

أعلن “بريوريتي باس” Priority Pass، البرنامج العالمي الرائد لصالات الانتظار في المطارات، بأنه سيضيف أكثر من 150 صالة انتظار فاخرة جديدة في جميع أنحاء العالم في عام 2021. وإلى جانب التجارب المائة الجديدة لتناول الطعام والاسترخاء وصالات السكك الحديدية والموانئ البحرية، فإن هذه الإضافة تمثل نمواً بنسبة 20٪ للشبكة. ويأتي هذا الإعلان في ضوء المؤشرات المتنامية على قرب عودة انتعاش قطاع السفر، لاسيما في أعقاب ما شهده القطاع من نمو في حركة السفر المحلي في الولايات المتحدة والصين وروسيا، بالإضافة إلى الإعلانات الأخيرة المشجعة، مثل تلك الصادرة عن الاتحاد الأوروبي التي تفيد بأنه سيتم الترحيب بالمسافرين الملقحين من دون قيود. ولكن الملاحظ بأن احتياجات المسافرين قد تغيرت أيضاً، حيث يتنامي الطلب على التجارب المتميزة الآن وأكثر من أي وقت مضى.

وكانت بريوريتي باس قد أضافت في وقت سابق من هذا العام 32 صالة انتظار جديدة لهذا العام – ومن ضمنها صالات لوفثهانزا بزنس في مطار نيويورك (JFK) ومطار نيوارك الدولي (EWR) ومطار واشنطن دالاس (IAD) و14 صالة في الصين وحدها. كما تمت إضافة صالات جديدة أخرى في مواقع مهمة لأعضاء بريوريتي باس، مثل روسيا وتركيا ومصر والهند. وأضافت بريوريتي باس، أيضاً 8 تجارب طعام متميزة جديدة.

تضم شبكة بريوريتي باس مزيجاً من الشراكات والصالات المملوكة من قبل الشركة الشقيقة “إيربورت دايمنشنز”، وكلاهما مملوكتان لمجموعة كولينسون. واصلت “إيربورت دايمنشنز” افتتاح صالات جديدة وتجارب للنوم والراحة خلال الوباء، وهي اليوم في وضع يمكنها من تحقيق نمو بنسبة 483٪ في المواقع منذ عام 2015. وخلال الأسبوع الماضي، أعلنت “إيربورت دايمنشنز” عن إضافة صالات جديدة في مطار كليفلاند هوبكنز الدولي ومطار شارلوت دوغلاس الدولي في ولاية كارولاينا الشمالية والتي من المقرر افتتاحها في وقت لاحق من هذا العام. وتأتي هذه بالإضافة إلى الصالات قيد الإنشاء التي تم الإعلان عنها في وقت سابق وتقع في مبنى هارفي ميلك الجديدة في مطار سان فرانسيسكو الدولي ومطار أبوظبي الدولي، والتي سيتم تضمينها جميعاً في شبكة بريوريتي باس.

12 شهراً من التحول السريع لضمان تجربة آمنة وموثوقة

على مدى الأشهر الاثني عشر الماضية، قامت الشركة بإعداد وطرح المزايا والعروض التي تتماشى مع المتغيرات الجديدة ولتعكس الاحتياجات المستمرة للمسافرين خلال فترة جائحة كوفيد 19. فقد أطلقت الشركة مجموعة جديدة من معايير الصحة والسلامة العالمية للصالات في شبكة بريوريتي باس والتي وضعها الدكتور سايمون واريل، المدير الطبي العالمي، وطرحت كذلك مدخل صالات المطار القائم على التكنولوجيا الرقمية من دون تلامس لجميع الضيوف. كما أطلقت بريوريتي باس حلها التقني “اطلب واستمتع” (Ready-2-Order) المتاح لجميع شركاء الصالات، مما يمكّن الضيوف من الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات بأقصى قدر من الأمان والتباعد الاجتماعي.

دعم قطاع السفر من خلال تغيير توقعات المسافرين

قامت كولينسون، التي تضم قاعدة عملاء تزيد عن 50 مليون مسافر عالمي، بوضع تصورات مستلهمة من توقعات المستهلكين بهدف دعم قطاع السفر. وقد تبلورت هذه الجهود مؤخراً على شكل دراسة بعنوان “رحلة العودة”، وهو تقرير يحلل ويقارن البيانات التي تم جمعها من 18.5 ألف مسافر عالمي في أواخر عام 2019 (ما قبل الجائحة) مع البيانات التي تم جمعها من نحو 12.6 ألف مسافر في أواخر عام 2020 (أثناء الوباء)، مما يوفر تصورات حول المسار الحرج الممكن اتباعه من قبل شركات الطيران والمطارات وبطاقات الائتمان من كبرى العلامات التجارية المتميزة لتلبية توقعات المسافرين دائمة التغير.

الشركة الأم، مجموعة كولينسون، تواصل العمل لتمكين الناس من السفر مجدداً بأمان وثقة

بالنظر إلى أن عدم قدرة العالم على السفر قد كان لها تداعيات فورية وطويلة الأجل على الاقتصاد العالمي، فقد أمضت كولينسون، وهي شركة عالمية متخصصة في تجارب السفر الشاملة وخدمات المطار وخدمات السفر الطبية – الأشهر الاثني عشر الماضية في العمل عن كثب مع شركات الطيران والمطارات والأعضاء الآخرين في نظام السفر الإيكولوجي، بالإضافة إلى الجهات الحكومية في جميع أنحاء العالم للمساهمة في العودة الآمنة لرحلات السفر. وقد استخدمت كولينسون أيضاً مواردها الطبية للسفر، لتصبح الشركة الرائدة عالمياً في مجال إجراء فحص كوفيد أثناء السفر، وذلك من خلال إبرام شراكات مع أكثر من 30 شركة طيران ومطارات ومقدمي جوازات السفر الصحية، بما في ذلك الخطوط الجوية السنغافورية و”فيرجين أتلانتيك” ومطار هيثرو والاتحاد الدولي للنقل الجوي.

كما أعلنت شركة “إيربورت دايمنشنز” مؤخراً عن طرح حل “كونيكتا” Connecta القائم على عدم التلامس، وهو عبارة عن منصة جديدة للتجارة الإلكترونية والولاء التي تتيح للمسافرين التسوق من السوق الحرة وطلب الطعام وحجز مساحة الجلوس الخاصة بهم في الصالة ودفع رسوم مواقف السيارات والتنقل في جميع أنحاء المطار بشكل أفضل، كل ذلك من خلال كسب أو انفاق نقاط الولاء.

وقال ديفيد إيفانز، الرئيس التنفيذي المشترك في “كولينسون”، يعتبر استثمارنا في بريوريتي باس انعكاساً واضحاً لثقتنا في تعافي قطاع السفر، والذي أظهر بحثنا بأنه سيشهد أيضاً إقبالاً متنامياً على المساحات وتجارب السفر المتميزة أثناء السفر. ولكن النمو القوي لشبكة بريوريتي باس التابعة لنا لا يعكس سوى جانب واحد من الجهود التي بذلتها كولينسون في العام الماضي لاستئناف رحلات السفر. بصفتنا شركة عائلية لها تاريخ يمتد لأكثر من 30 عاماً وتقع عند تقاطع خدمات السفر والخدمات المالية ، فنحن على دراية بحجم الضرر الذي أحدثته جائحة كوفيد في قطاع السفر والتجارة الدولية، ولهذا فنحن ملتزمون بدعم كافة الجهود المتمثلة في طرح خدمة فحص كوفيد، والتعاون مع الحكومات وقطاع السفر لوضع وطرح حلول جديدة. واليوم، في ظل النمو المستمر للشبكة التي تضم أكثر من 1.500 صالة وتجربة متميزة ، نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين مجدداً في برنامج بريوريتي باس، عند عودتهم للسفر.”

عن شركة  «كولينسون»

«كولينسون» هي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم منافع وامتيازات العملاء وبرامج الولاء. نحن نقدم تجارب سفر وخدمات دعم ومنتجات تأمين استثنائية ومتميزة من حيث المنافع القيّمة، بالإضافة إلى حلول الولاء التي تساعدنا على تأسيس علاقات ارتباط عميقة وأكثر قيمة مع عملائنا.

يحظى عملاؤنا بالاستفادة من مجموعة منتجاتنا المتنوعة، بما فيها برنامج تجربة المطار الرائد عالمياً، وبريوريتي باس Priority Pass، بالإضافة إلى التأمين أثناء السفر والمساعدة في التعرّف على الهوية وتأخر الرحلات، إلى جانب حلول العناية الصحية الدولية وإدارة مخاطر السفر. تدمج خبرتنا المثبتة في مجال برامج الولاء بتناغم تام بين الإستراتيجية والتكنولوجيا الحائزة على الجوائز التقديرية وإدارة البرامج، وهو ما يعزز من مشاركة ورضا عملائنا ويمكّننا من تقديم تجارب أفضل لهم.

على مدار أكثر من 30 عاماً، تم اختيارنا من قبل شبكات الدفع الرائدة في العالم، وأكثر من 1400 بنكاً، و90 شركة طيران، و20 مجموعة فندقية لوضع تجارب العملاء التي تتّسم بميزة تنافسية، الأمر الذي يتيح لتلك المؤسسات اكتساب العملاء الأعلى دخلاً، على كونهم الأكثر تطلباً، والاحتفاظ بهم. وتتضمّن لائحة زبائننا أميركان إكسبريس وكاثي باسيفيك وسي بي إيه وماستركارد ومجموعة فنادق راديسون ويونيون باي وفيزا.

حول بريوريتي باس Priority Pass:

بريوريتي باس هو برنامج تجارب المطار الأصليّ والرائد في السوق. وهو يوفر للمسافرين المميزين إمكانية الوصول إلى أكثر من 1,300 تجربة مطار في أكثر من 650 مدينة في 148 دولة، بما في ذلك أكثر من 1300 صالة، وإمكانية الوصول إلى عدد متزايد من المطاعم في المطارات وباقات عروض المنتجعات الصحية “سبا” في جميع أنحاء العالم، والتي يمكن الوصول إليها جميعاً بنفس الطريقة على غرار صالات المطارات. وباستخدام تطبيق Priority Pass  لنظامي التشغيل iOS وAndroid ، يمكن للأعضاء اكتشاف المواقع التي ترحّب بمزايا بريوريتي باس  بسرعة وسهولة، والتحقق فوراً من إمكانية استخدام بطاقة العضوية الرقمية الخاصة بهم للوصول إلى الصالات.

تُدار بريوريتي باس من قبل شركة كولينسون Collinson، وهي شركة عالمية رائدة في منافع ولاء العملاء.

تقدم شركة كولينسون عروضاً استثنائية وقيّمة في مجالات السفر والتأمين ومنتجات الدعم والمساندة التي تنطوي على منافع ومزايا فريدة وقيّمة، بالإضافة إلى حلول الولاء التي تُكسِب المؤسسات علاقات أكثر قوة وقيمة مع العملاء. على مدار أكثر من 30 عاماً، تم اختيارنا من قبل شبكات الدفع الرائدة في العالم، وأكثر من 1400 بنكاً، و90 شركة طيران، و20 مجموعة فندقية لوضع تجارب العملاء التي تتّسم بميزة تنافسية، الأمر الذي يتيح لتلك المؤسسات اكتساب العملاء الأعلى دخلاً، على كونهم الأكثر تطلباً، والاحتفاظ بهم.

نبذة عن شركة “إيربورت دايمنشنز

تتولى شركة “إيربورت دايمنشنز” مهام تصمم وإنشاء وتشغيل مساحات المطار المخصصة لصالات الانتظار والتجارب الأخرى، كما أنها واحدة من أسرع مشغلي الصالات العالمية نمواً في العالم. تمتلك الشركة شبكة مؤلفة من  28 صالة وتجربة سفر في المطارات الرئيسية المنتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشرق الأوسط بما في ذلك أتلانتا ودالاس فورت وورث وجاتويك وهيثرو ودبي والدوحة.

في عام 2020 ، وسعت “إيربورت دايمنشنز” باقة عروضها ومزاياها الفعلية للمسافرين من خلال الاستحواذ على امتياز خدمات الضيافة الأرضية والعلامة التجارية “سليب أند فلاي” Sleep ‘n fly المنضوية تحت مظلة “سليب لاونج” Sleep Lounge، وعززت تجاربها الرقمية من خلال إطلاق منصة التجارة الإلكترونية وإدارة العلاقات “كونيكتا” Connecta.

توفر شركة “إيربورت دايمنشنز” من خلال علاماتها التجارية: “ذا كلوب” The Club (الولايات المتحدة) و”كلوب أسباير” Club Aspire (المملكة المتحدة) و”سليب أند فلاي” sleep ’n fly (الشرق الأوسط)، خدمات ضيافة حائزة على الجوائز التقديرية ومصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الخاصة بالمسافرين. كما تقوم “إيربورت دايمنشنز” بابتكار وتطوير تجارب في المطار ذات منافع قيمة لأكثر من 50 من شركاء المطارات والخطوط الجوية، بما في ذلك “كاثي باسيفيك” وطيران الإمارات و”لوفتهانزا” و”إير تشاينا”.

“إيربورت دايمنشنز” هي إحدى شركات كولينسون.

تمت إضافة الصالات والتجارب المتميزة في عام 2021

صالة أدينكرا ، مطار أكرا كوتوكا الدولي ، غانا

صالة الخطوط الجوية الفرنسية ، مطار دوالا الدولي ، الكاميرون

صالة الخطوط الجوية الفرنسية ، مطار لاجوس مورتالا محمد ، نيجيريا

صالة الخطوط الجوية الصربية بريميوم ، مطار بلغراد نيكولا تيسلا ، صربيا

صالة إيرسبيس ، مطار سان دييغو ، الولايات المتحدة الأمريكية

صالة آرت ، مطار موسكو فنوكوفو الدولي ، روسيا

بار 120 ، مطار تورنتو ليستر ب. بيرسون الدولي ، كندا

مطعم وبار بلاك بيري ، مطار كويمباتور الدولي ، الهند

صالة بلو سكاي بريميير، مطار سماريندا إيه بي تومينغونغ برانوتو الدولي، إندونيسيا

سيتيك فود بورت، مطار جوانزو بايون الدولي ، الصين

صالة دالامان، مطار دالامان ، تركيا

صالة إيزي بزنس لكبار الشخصيات ، مطار لانتشو تشونغتشوان ، الصين

صالة إيزي بزنس لكبار الشخصيات، مطار ليني تشيانغ، الصين

مطعم فيموس كوزين، مطار جوانزو بايون الدولي، الصين

صالة فاي يو، مطار شيانغفان ليوجي ، الصين

صالة الدرجة الأولى 01، مطار شينغيي وانغلين،  الصين

صالة الدرجة الأولى 02، مطار شينغيي وانغلين،  الصين

صالة الدرجة الأولى 1، مطار بازونج أنيانج  ،  الصين

صالة الدرجة الأولى ، مطار تشانغتشون لونججيا الدولي ، الصين

صالة الدرجة الأولى ، مطار ليني تشيانغ ، الصين

صالة الدرجة الأولى ، مطار ليوبانشوي يويشاو ، الصين

صالة الدرجة الأولى ، مطار تشينغيانغ ، الصين

صالة الدرجة الأولى ، مطار ريتشاو شانزيهي ، الصين

صالة الدرجة الأولى ، مطار جيايوغوان ، الصين

مطعم لونج شينغ لو، مطار جوانغزوهو بايون الدولي ، الصين

صالة لوفثهانزا بزنس، مطار نيويورك نيوجيرسي نيوارك الدولي ، الولايات المتحدة الأمريكية

صالة لوفثهانزا بزنس، مطار نيويورك جون كينيدي الدولي، الولايات المتحدة الأمريكية

صالة لوفثهانزا بزنس، واشنطن دي سي، مطار دالاس الدولي، الولايات المتحدة الأمريكية

صالة مطار ملبورن تولامارين ، مطار ملبورن تولامارين ، أستراليا (الافتتاح قريباً)

صالة بيرل المحلية ، مطار كانور الدولي ، الهند

صالة بيرل إنترناشيونال ، مطار كانور الدولي ، الهند

صالة اللؤلؤة ، مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية ، مصر

مطعم بيرش كوفي ، مطار جوانزو بايون الدولي ، الصين

بريموس لاونج ، مطار جواهاتي إل جي بي الدولي ، الهند

صالة سي كلاود بزنس، مطار ينتاي بينجلاي الدولي ، الصين

صالة شاندونغ إيرلاينز فيرست كلاس ، مطار تشينغداو ليوتينغ الدولي ، الصين

صالة ستار ألاينس ، مطار ساو باولو جوارولوس الدولي ، البرازيل

ذا كابلانسكيز ديلي، مطار تورونتو ليستر ب. بيرسون الدولي ، كندا

تويست باي روجر موكينج ، مطار تورنتو ليستر بي بيرسون الدولي ، كندا

صالة دبليو نافيجانتس، مطار نافيجانتس فيكتور كوندر الدولي ، البرازيل

 82 total views,  82 views today

 5,231 total views,  6 views today

Share