بيريللي ترعى أضخم بطولات البادل تنس التي تنطلق في دولة الإمارات

بيريللي ترعى أضخم بطولات البادل تنس التي تنطلق في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع

  • أليخاندرو غالان اللاعب رقم واحد في العالم في رياضة البادل تنس يحل ضيف شرف على الفعالية التي تنطلق برعاية بيريللي
  • بطولة البادل تنس الأولى التي ترعاها بيريللي تعكس الإقبال الشديد على اللعبة في دولة الإمارات وتشهد مشاركة أكثر من 100 لاعب

احتفاءً بالشعبية المتزايدة لرياضة البادل تنس في دولة الإمارات العربية المتحدة، أعلنت بيريللي، الشركة الإيطالية الرائدة عالمياً في صناعة الإطارات، عن انطلاق بطولة بيريللي للبادل تنس الأضخم من نوعها في الدولة لغاية 22 مايو الجاري، وذلك بمشاركة أكثر من 100 لاعب محلي لاستعراض مهاراتهم والتنافس على الفوز باللقب. ويحل أليخاندرو غالان، اللاعب الإسباني الشهير الذي نجح في حصد أكثر من عشرة ألقاب على امتداد موسمي البادل تنس الماضيين والمصنف الأول ضمن قوائم الجولة العالمية لمحترفي البادل تنس، ضيف شرف على البطولة.

وتنطلق فعاليات البطولة في المنشآت الرياضية التابعة لأندية بادل أرينا وفوتبول بادل أرينا في الشارقة، والتي من المقرر أن تستضيف 42 مباراة تأهيلية على مدى الأيام الثلاثة الأولى، على أن تليها عطلة نهاية أسبوع مشوقة تشهد المباراة نصف النهائية والنهائية. وإضافة إلى ذلك، تضم أجندة البطولة الكثير من الأنشطة المتنوعة التي يُشارك فيها أليخاندرو غالان، بما في ذلك جلسات تدريبية حصرية لرياضة البادل تنس بمشاركة الرياضيين المحليين ومجموعة من أبرز عملاء بيريللي، فضلاً عن مباراة استعراضية خاصة يُشارك فيها النجم الإسباني إلى جانب ثلاثة من اللاعبين المتأهلين للمراحل النهائية.

وتلعب بيريللي من خلال رعايتها لهذه البطولة الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة دوراً ريادياً في دعم الإقبال الكبير على رياضة البادل تنس في منطقة الشرق الأوسط ككل؛ ويأتي ذلك في إطار سعي الشركة الدائم لدعم رياضات النخبة والرياضات المتخصصة في جميع أنحاء العالم. وينعكس ذلك أيضاً من خلال مشاركتها في تنظيم تجارب قيادة السيارات المليئة بالحماسة على أشهر مسارات السباق الإماراتية في دبي وأبوظبي، أو من خلال رعايتها لبطولة البادل تنس الشهيرة، ما يُميز دورها في تشجيع الجمهور على الإقبال على مثل هذه الرياضات الجديدة والمثيرة للاهتمام. وبرغم طابعها الحماسي والمشوق، تبقى رياضة البادل تنس واحدة من الرياضات الأنيقة والراقية التي ترتبط بشكل وثيق بمساعي بيريللي لتعزيز التجارب الفاخرة والنابضة بالحياة.

وتنطلق سلسلة الفعالية الحماسية التي ترعاها بيريللي بين 17 و22 مايو الجاري، حيث ينطلق ربع النهائي في 21 مايو من الساعة 05:00 مساءً ولغاية 11:00 ليلاً، بينما تبدأ المرحلة نصف النهائية والنهائية يوم 22 مايو من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 04:00 مساءً و06:00 مساءً لغاية 11:00 ليلاً، على الترتيب. ومن جانبها، تبدأ جلسات البادل تنس التدريبية التي يحضرها أليخاندرو غالان يوم 20 مايو اعتباراً من الساعة 05:00 ولغاية الساعة 07:00 مساءً، وفي 22 مايو بين الساعة 05:00 و08:00 مساءً.

لمحة حول شركة بيريللي:

تأسست بيريللي في مدينة ميلانو الإيطالية عام 1872 لتصبح أكبر الشركات المصنعة للإطارات في العالم على مدى 144 عاماً، مع تركيز خاص على تقديم مجموعة من أفضل المنتجات الراقية. ومن خلال التزامها بعمليات الأبحاث والتطوير، أصبحت منتجات الشركة مرادفاً حقيقياً لمعنى التميز الإيطالي في العالم، حيث تمتلك الشركة 20 مصنعاً للإطارات، بما يشمل واحداً في الولايات المتحدة في مدينة روما بولاية جورجيا، إلى جانب حضور تجاري راسخ في 160 دولة. وعلى صعيد آخر، تنشط بيريللي في رياضات المحركات منذ عام 1907، وباتت تُعد الآن مزود الإطارات الحصري لبطولة فورمولا 1 وبطولة سوبر بايك العالمية إلى جانب العديد من البطولات الخاصة بعلامات تصنيع السيارات في مختلف أنحاء العالم.

 80 total views,  80 views today

 5,126 total views,  3 views today

Share