“3 أيام من التخفيضات الكبرى”

“3 أيام من التخفيضات الكبرى” تعود لتقدم عروضاً ترويجية متميزة تصل إلى 90 بالمئة من 27 حتى 29 مايو

  • مشاركة أكثر من 1500 متجر في تقديم أفضل الأسعار على منتجات الأزياء والإلكترونيات ومستحضرات التجميل وغيرها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2021: تعود الدورة الجديدة من فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” لتنطلق يوم الخميس 27 مايو وتستمر حتى السبت 29 مايو 2021. حيث تقام هذه الفعالية مرتان سنوياً لتقدم لسكان دبي وزوارها عروضاً ترويجية هائلة تصل إلى 90 بالمئة على تشكيلة واسعة من المنتجات ومستحضرات التجميل والأزياء والإلكترونيات وغيرها الكثير في مراكز التسوق، والمحلات التجارية المنتشرة في مختلف أنحاء المدينة. فيما يشارك أكثر من 1500 متجر في تقديم هذه العروض التي تستمر على مدار 72 ساعة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تشكل فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى انطلاقة موسم الصيف المميز في دبي بمجموعة كبيرة من العروض الترويجية التي يمكن للمتسوقين الاستفادة منها داخل المتاجر ومراكز التسوق في مختلف أنحاء المدينة. وتعد هذه الفعالية التي تقام مرتان سنوياً أحد أبرز الفعاليات على التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي والذي يشمل العديد من المهرجانات والأنشطة المتعلقة بقطاع التجزئة التي تناسب جميع أفراد العائلة والميزانيات. كما أنها تدعم القطاع في دبي، كونها تحظى باهتمام سكان المدينة وزوارها من خلال العروض الترويجية المتميزة وفرص الفوز بجوائز كبرى”.

وللعلم، تلتزم جميع مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في الدورة الأحدث من فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بإجراءات الصحة والسلامة الرئيسية والتي تشمل الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 64 total views,  64 views today

 217 total views,  6 views today

Share