إنفينيتي QX80 2021: سيارة تتجاوز الحدود في خصائصها

 تتاح أمامنا فرص كثيرة ينبغي علينا اغتنامها، خاصة وأننا نبحث عن أفضل الأشياء في الحياة. وعندما يتعلق الأمر بالأناقة، يحرص كل واحد منا على الوصول إلى أعلى درجات الكمال. وإذا كنت من عشاق تكنولوجيا السيارات، تودّ أن تكون محاطاً بأنظمة تعكس شخصيتك وأنت تجلس على مقعد السائق. وستجد في تصميم إنفينيتي QX80  2021 الخيار الأمثل لك، لأنها تضع كل ذلك بالحسبان، كما أنها تشتمل على الكثير من الخصائص الوظيفية التي تضمن راحة الأسرة بغض النظر عن طول رحلتك.

ماذا يوجد في السيارة؟

إن السيارة ليست مجرد وسيلة نقل، بل إنها تمثل امتداداً لشخصيتك، ولكن هل يمكن لسيارة واحدة أن تلبي احتياجات العديد من الشخصيات؟

وعلى سبيل المثال، يفضل سكان المدينة السيارات المناسبة لأنماط حياتهم والتي تلبي مختلف احتياجاتهم، خاصة وأنهم يقودونها لمسافات طويلة، في حين يركز المغامرون على سمات القوة والتنوع في سياراتهم. أما الذين يبحثون عن الجمال والرفاهية، فتظل أعينهم موجهة على سيارة تسترعي اهتمام الآخرين. ويمكن لسيارة QX80 تلبية تطلعات جميع هؤلاء، والذين يودون الاستمتاع بحياتهم إلى أقصى مدى. فهذه السيارة تمتاز بشخصيتها الواضحة القائمة على الخطوط المصقولة والأنيقة لتبرز على غيرها من الطرز الأخرى في فئتها، إضافة إلى الميزات الرائدة والمزيد من التقنيات المتطورة في الداخل.

جولة في عالم من الفخامة والهندسة

تمزج QX80 بين الفخامة والرقي، فهي توظف أفضل ما تعرفه عن سيارات الدفع الرباعي، مع إضافة الابتكارات الذكية من خلال تقنياتها الأساسية التي تضمن سلامتك وسلامة جميع الركاب المرافقين لك في الرحلة.

وتوجد في السيارة شاشة عرض مزدوجة تعمل باللمس، وتتكون من شاشة علوية وأخرى سفلية، حيث تكون الأولى مرتبطة بهاتفك الذكي، لتظل على اتصال في جميع الأوقات بفضل خصائص تطبيقي Apple CarPlay و Android Auto المتوافقين مع الهواتف الذكية كجزء من إنفينيتي. وتشتمل السيارة على أنظمة المساعدة الذكية التي توفر للسائق الوصول الآمن إلى المعلومات والخيارات الترفيهية في هاتفه. ومن ناحية أخرى، توفر الشاشة السفلية جميع المعلومات المهمة المتعلقة بسيارتك، ويمكن استخدامها كلوحة معلومات للتحديث السريع، بما في ذلك ضبط الوضع المريح لمقعدك، وكأنك تقود مركبة فضائية على أربع عجلات، وهو ما سعت إنفينيتي إلى تحقيقه.

السلامة التامة

يتم توفير مجموعة من التقنيات المتكاملة التي تجمع بين التنقل والأمان والترفيه ليستفيد منها جميع الركاب، ويشتمل نظام QX80 على منظومة راقية من المجسات التي ترتقي بقيادتك وبالخصائص الوظيفية الميكانيكية.

وعند الحديث عن الأمان، يتم تعزيز خصائص تجنب الاصطدام داخل هذه السيارة على آلية الكبح التلقائي في حالات الطوارئ لتجنب أي اصطدام أمامي، إضافة إلى نظام تثبيت السرعة المتكيف مع الظروف، والتحكم النشط في المسار الذي يضمن بقاء السيارة مستوية عند الانعطاف.

تجربة الاستكشاف

تعد القيادة حاجة بحد ذاتها، كما أنها طريقة لتجربة حرية الحركة، ويمكنك الاستفادة من الإمكانات اللامحدودة للطريق تبعاً للسيارة التي تقودها، وهي تجربة لا تحظى في الغالب بالاهتمام الكافي. إن العالم أمامك غير مكتشف حتى الآن، وعندما تناديك الطرق المفتوحة، فإن إنفينيتي QX80 2021 تكون الأمثل لتحقيق هذه الرغبة.

 302 total views,  3 views today

Share