بانجيا اكس تضيف مزايا جديدة لمنصتها

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2021: أطلقت بانجيا اكس (Pangaea X)، منصة تحليلات البيانات “الأولى من نوعها” في الفترة الأخيرة، وقد تم أضافة خاصيتين جديدتين إلى منصتها للعمل على تحسين أدائها بشكل ملحوظ، حيث أصبح بإمكان كل من العملاء و المستقلين المحترفين الآن التصفح والاطلاع على جميع خبراء البيانات الموجودين بالمنصة، بينما كان الأمر يقتصر من قبل على عرض الملفات الشخصية والمحافظ الخاصة بالمستقلين المحترفين الذين تقدموا للعمل على المشروعات المتاحة.

قال جاد إليوت ديب، المؤسس والرئيس التنفيذي: “بفضل الخاصية الجديدة التي ستسمح بالبحث والتصفح عبر جميع مقدمي الخدمة المتاحين على منصة بانجيا إكس، فإننا نرى أن هذا سيشجع بالتأكيد على المنافسة الايجابية بين جميع المستقلين المحترفين الموجودين بمنصتنا، مع التحديث والربط المستمر لملفاتهم الشخصية قدر الإمكان”.

كما يمكن للشركات الآن التسجيل لإنشاء ملف تعريف الشركة. ويستطيع مقدمو الخدمات الآن التسجيل إما كعاملين مستقلين أو كشركة. وإذا رغبوا في التسجيل كشركة، سيحتاج المتقدمون للتسجيل إلى تقديم مستندات معينة (ملف الشركة ورخصتها التجارية) من أجل إتمام الإجراءات اللازمة، وستقوم بانجيا اكس بإجراءات داخلية للتحقق من مستندات هذه الشركات، وفي حالة استكمال الشروط، سيتم وضع علامة “التحقق” على الشركة وستعتبر مقدم خدمة معتمد.

وقد أضاف “أطلقنا منصتنا لإنشاء سوقًا شاملاً لجميع احتياجات شراء البيانات. ونعمل جاهدين وباستمرار لتخطي جميع الحدود لتقديم تجربة محسّنة باستمرار لمستخدمينا، لأننا نرى أنه في عصرنا الحالي، ستكتسب تحليلات البيانات أهمية كبرى في المساعدة على نمو الشركات والأعمال التجارية والابتعاد عن الطرق التقليدية لكيفية تعامل الشركات مع البيانات”.

حول بانجيا اكس

تربط منصة بانجيا اكس عالم تحليلات البيانات ببعضه البعض بطريقتها الفريدة. إنها المنصة الأولى من نوعها في هذا المجال، التي تعمل على ربط الراغبين في تحليل البيانات بأفضل محللي البيانات والعلماء في العالم – فهي عبارة عن سوق شامل لجميع احتياجات الشراء الخاصة بك. أدت هذه الحاجة الجديدة إلى ظهور جيل جديد من أصحاب العمل الحر، وتتمثل رؤيتنا التشغيلية في ربط العالم بسهولة بأفضل المواهب الموجودة فيه عندما يتعلق الأمر بتحليلات البيانات.

تهدف بانجيا اكس إلى تحويل الطريقة التي تبحث بها وإيجاد محللي بيانات والتواصل معهم من جميع أنحاء العالم إلى طريقة سهلة وخالية من المتاعب، مع التركيز جودة الاتصالات وسهولتها والتعاون البناء.

مهما كان الذي تبحث عنه فعندما يتعلق الأمر بعالم البيانات، فنحن على يقين من أنك ستجده هنا، على منصتنا الرقيمة العالمية الضخمة عبر الإنترنت.

 276 total views,  3 views today

Share