فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”

فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” تقدم لمتسوقي

مراكز التسوق في دبي فرص الفوز بجوائز كبرى

  • تشمل الجوائز مليون ميل سكاي واردز من طيران الإمارات وسيارة فينير سوبر سبورت الرياضية ومليوني نقطة شير وقسائم هدايا وغيرها
  • تنطلق يوم الخميس المقبل 27 مايو بمشاركة أكثر من 1500 متجر و500 علامة تجارية تقدم منتجاتها بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 90%

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو 2021: تستعد مراكز التسوق وأكثر من 1500 متجر و500 علامة تجارية للمشاركة في فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، التي تنطلق يوم الخميس المقبل 27 مايو الجاري وتستمر لمدة 72 ساعة، لتقديم تجارب مميزة لعشاق التسوق من خلال ما تطرحه من عروض ترويجية مذهلة مع أسعار مخفضة وبنسبة تصل إلى 90 بالمئة، بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز كبرى!

وتلتزم جميع مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” بالإجراءات الإحترازية للمحافظة على صحة وسلامة المتسوقين والتي تشمل تطبيق التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

 دبي مول

يمكن لمتسوقي “دبي مول” خلال فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” الحصول على فرصة الفوز بسيارة فينير سوبر سبورت الرياضية الخارقة، بالإضافة إلى مليون ميل سكاي واردز من طيران الإمارات. وسيتم عرض سيارة فينير سوبر سبورت التي صنعت من قبل شركة دبليو موتورز في دبي، في دبي مول بين الردهة الرئيسية والأكواريوم. وسيدخل أعضاء برنامج سكاي واردز الذين ينفقون 500 درهم في دبي مول خلال فترة الفعالية ويقومون بمسح فواتير التسوق أو تناول الطعام أو الترفيه باستخدام تطبيق دبي مول، في سحب للفوز بالسيارة فينير سوبر سبورت ومليون ميل سكاي واردز من طيران الإمارات. علما بأنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بتاريخ 30 مايو الجاري.

مراكز التسوق لـ “ماجد الفطيم العقارية”

يمكن للمتسوقين في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة خلال فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، الحصول على فرصة الفوز بملايين النقاط من برنامج المكافآت “شير”! واحتفالاً بوصول عدد أعضاء برنامج “شير” إلى 2 مليون عضو وتزامناً مع هذه الفعالية سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 100 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة ويقومون بمسح فواتير الشراء، على فرصة الدخول في سحب للفوز بمليوني نقطة شير. علما بأنه سيفوز شخص واحد من سعداء الحظ بمليون نقطة شير، كما يمكنه مشاركة المليون نقطة الأخرى مع خمسة أشخاص من أفراد العائلة والأصدقاء.

دبي فستيفال سيتي مول

يقدم دبي فستيفال سيتي مول المزيد من المكافآت والصفقات الرائعة التي يمكن للمتسوقين الاستمتاع بها خلال فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”. حيث سيحصل مرتادي المول الذين ينفقون 500 درهم فأكثر على فرصة الفوز بواحدة من بطاقتي هدايا فستيفال سيتي مع رصيد بمبلغ 10000 درهم. وللمشاركة في السحب، يحتاج المتسوقون إلى أخذ فواتير التسوق الخاصة بهم إلى مكتب خدمة العملاء في المول للتسجيل في السحب. علما بأنه سيتم قبول الفواتير المتعددة، التي تحمل تاريخ اليوم ذاته.

ذا أوتليت فيليدج

يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية والتخفيضات بنسبة تصل إلى 90 بالمئة في ذا أوتليت فيليدج. حيث يعد من أبرز الوجهات للتسوق والترفيه نظراً لموقعه القريب من دبي باركس آند ريزورتس. وتشمل قائمة المتاجر أرماني أوليت، وهيوجو بوس، وبراند بازار، وساطور براذرز، وغيرها الكثير مما يناسب جميع أذواق المتسوقين، ويلبّي مختلف الاحتياجات من الأزياء بأحدث الصيحات والموضة، وكذلك مستحضرات التجميل العصرية، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم العديد من المحلات التجارية تخفيضات إضافية بنسبة 20 بالمئة خلال فترة “3 أيام من التخفيضات الكبرى”.

تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة

يمكن للمتسوقين الاستفادة من عروض ترويجية هائلة على تشكيلة واسعة من المنتجات وإكسسوارات الأزياء وأحدث خطوط الملابس وغيرها الكثير طوال فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” مع قيام 1500 متجر بتخفيض أسعار المنتجات بنسبة تصل إلى 90 بالمئة. ومن بين قائمة المتاجر متعددة الأقسام المشاركة في العروض: ماركس وسبنسر، وبلومنغديلز، ودبنهامز، وغاليري لافاييت. وتشمل علامات الأزياء المفضلة لدى السيدات مانغو وإيتوال وCos وبرشكا وريفر آيلاند، بالإضافة إلى متاجر بالمين وكالفين كلاين ولاكوست وساكور براذرز وغانت ومالديني وبول آند بير للرجال، فيما يمكن للعائلات الاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها علامات مثل ماتلان ولولو وإل سي وايكيكي وليفايز وإتش آند إم.

وتشمل قائمة متاجر المجوهرات المشاركة في فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى” جوهرة للمجوهرات، وأحمد صديقي وأولاده، وزين داياموندس، وسواروفسكي، وريفولي، فيما تقدم متاجر هومز آر أص وثينك كيتشن وفيليروي آند بوش وتشاتيلز آند مور وطنجرة عروضاً ترويجية رائعة على المستلزمات المنزلية.

وتقدم علامات العطور مثل عود ميلانو، وفي للعطور، وعبد الصمد القرشي، وبن كامل للعطور تخفيضات خلال فعالية “3 أيام من التخفيضات الكبرى”، كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من العروض الترويجية الرائعة على الإلكترونيات في متاجر إي-سيتي، وشرف دي جي، وفيرجن ميغاستور، وهارمان هاوس، وجاكيز للإلكترونيات، وجمبو.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 2,231 total views,  3 views today

Share