“الإمارات الإسلامي” يكشف عن الفائزين بجوائز الحملة الترويجية لحساب التوفير “كنوز”

قدمت الحملة جائزة نقدية قدرها مليون درهم و3 شقق سكنية

دبي، 24 مايو 2021: أعلن “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن الفائزين المحظوظين بجوائز الحملة الترويجية لحساب التوفير “كنوز” والتي استهدفت تشجيع المتعاملين على تعزيز مدخراتهم. وخلال السحب الذي أجرته “اقتصادية دبي”، فاز 3 متعاملين بشقق سكنية، بينما فيما فاز متعامل رابع بالجائزة النقدية الكبرى وقدرها مليون درهم.

وحصل صلاح حسن إبراهيم محمد الشحّ من دولة الإمارات؛ ونور جاهان حنيف من الهند؛ وأحمد عثمان محمود علي منجد من مصر على شقق سكنية في دبي، بينما كانت الجائزة الكبرى وقدرها مليون درهم من نصيب محمد أنيس مينكات فيتيل من الهند. وفاز كل من ناظم عباس فانسوبكار وفاضل مال الله الأنصاري بجائزة قدرها 50 ألف درهم نقداً لكل منهما.

وبهذه المناسبة، قال فريد الملا، نائب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في “الإمارات الإسلامي”: “يسعدنا تقديم هذه الجوائز القيمة للفائزين المحظوظين في حملتنا الترويجية لحساب ’كنوز‘ للتوفير، ونأمل منهم إلهام الآخرين لاتباع عادات الادخار السليمة. وباعتباره مؤسسة مصرفية إسلامية رائدة، لطالما حرص ’الإمارات الإسلامي‘ على غرس المسؤولية المالية بين متعامليه، وخاصة خلال الظروف الحالية العصيبة التي اكتسب فيها الاستقرار المالي أهمية غير مسبوقة. وانطلاقاً من حرصنا على تشجيع ثقافة الادخار في دولة الإمارات العربية المتحدة، نأمل للجوائز المتميزة مثل الشقق السكنية والمليون درهم نقداً وغيرها من الجوائز النقدية التي نقدمها في هذه الحملة أن تسهم في تشجيع المتعاملين على التحلي بالمسؤولية المالية، وسنواصل بالتأكيد إطلاق المبادرات المشابهة لمساعدة المتعاملين على تحقيق أحلامهم”.

واستهدفت الحملة الترويجية التي انطلقت بين شهري فبراير وأبريل 2021، مكافأة متعاملي حساب “كنوز” الحاليين والجدد لقاء احتفاظهم بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم عبر تمكينهم من المشاركة في السحوبات الشهرية للفوز بواحدة من 3 شقق سكنية في إمارة دبي وجائزة نقدية كبرى قدرها مليون درهم. وعلاوة على ذلك، حظي المتعاملون الذين احتفظوا بمتوسط رصيد قدره ألف درهم في حساباتهم بفرص المشاركة في السحوبات نصف الشهرية على جوائز نقدية قيمتها 50 ألف درهم.

نبذة عن “الإمارات الإسلامي”:

يعد “الإمارات الإسلامي”، المدرج في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM:EIB) والتابع لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، أحد المصارف الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أثبت “الإمارات الإسلامي” الذي تأسس في عام 2004 تحت اسم “مصرف الإمارات الإسلامي” جدارته كلاعب رئيسي في قطاع الخدمات المالية الزاخر بالمنافسة في الدولة، ويقدم لمتعامليه مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تشمل الخدمات المصرفية للأفراد والأعمال والشركات عبر شبكة تضم 41 فرعاً و177 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الدولة. وفي مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية وعبر الهاتف المتحرّك، الذي يشهد نمواً متسارعاً، يعتبر “الإمارات الإسلامي” رائد الابتكار في هذا الميدان، فهو أول مصرف إسلامي يقوم بإطلاق تطبيق للخدمات المصرفية على الهاتف المتحرّك، ويقدم خدمة الدفع السريع “آبل باي” في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوة على إطلاق خدمة المحادثات المصرفية للمتعاملين عبر تطبيق “واتساب”.

ويشار إلى أن الإمارات الإسلامي لايزال يتلقى الجوائز التقديرية العالمية على أدائه المالي القوي والتزامه بتحقيق الامتياز في الخدمة والابتكار في المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.  فقد حصد المصرف الجائزة الدولية المرموقة “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز التمويل الإسلامي العالمية 2020 ” من “وورلد فاينانس”، بالإضافة إلى حصوله على لقب “أفضل مصرف إسلامي في الإمارات العربية المتحدة”.  كما حصل المصرف على جائزة “المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً” من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز” ولقب “أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2020 ” من مجلة “ذا بانكر. وعلاوة على ذلك، اختير الإمارات الإسلامي لنيل لقب “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2020” للمرة الثانية على التوالي في قائمة مجلة “جلوبال فاينانس” بمقرها في نيويورك والتي تضم “أفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم”.

وفي إطار التزام “الإمارات الإسلامي” الراسخ بمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم صندوق “الإمارات الإسلامي” الخيري الإعانات المالية للمحتاجين ضمن سبعة مجالات رئيسية تشمل الغذاء والمأوى والرعاية الصحية والتعليم والرخاء الاجتماعي.

 2,209 total views,  3 views today

Share