“حيوية”، مفهوم حصري للصحّة والعافية ابتكرته امرأة إماراتية

“حيوية”، مفهوم حصري للصحّة والعافية ابتكرته امرأة إماراتية، يبصر النور في الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 1000 منتج متوفّر عبر الإنترنت وفي المتاجر

  • خيارات طعام ووجبات خفيفة صحّية، بالإضافة إلى مستحضرات طبيعية مئة بالمئة للعناية بالجمال، أصبحت متوفرةً في الإمارات العربية المتحدة بأسعار معقولة.
  • انطلاقاً من شعار “يستحقّ الجميع نمط حياة صحّياً”، يسعى مفهوم “حيوية” إلى دحض الاعتقاد الخاطئ بأنّ الغذاء وأسلوب الحياة الصحّي يكلّف ثمناً باهظاً.

مايو 2021، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت امرأة إماراتية وجهةً متميّزةً للمأكولات الصحية والمستحضرات الطبيعية للعناية بالجمال في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم “حيوية” HAYAWIIA، وهي كلمة تترادف مع الصحّة والنشاط.

يُذكر أنّ “حيوية” مبادرة تندرج في إطار مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم التي يتولّى زمامها قادة دبي بهدف تعزيز روح المبادرة لدى الإماراتيّين، وتقدّم أكثر من 1000 خيار صحيّ في مجال المأكولات والوجبات الخفيفة والمستحضرات الطبيعية مئة بالمئة للعناية بالجمال من أكثر من 20 علامة حصرية متوفرة فقط لدى “حيوية”. يضع هذا المفهوم المتكامل في يد العملاء تشكيلةً متنوّعةً من البدائل الصحية الغنية بالنكهات، بما فيها خيارات نباتية، وخيارات خالية من منتجات الألبان أو الغلوتين، وخيارات خالية من القمح أو الحبوب، ناهيك عن خيارات مناسبة لنظام الكيتو، وأخرى منخفضة السكر والنشويات. تشمل مجموعة العناية بالجمال الطبيعية مئة بالمئة مستحضراتٍ للعناية بالبشرة، والجسم والشعر وغيرها من المستحضرات التي تعزّز العافية.

وبما أنّ مهمّة “حيوية” تكمن في جعل أسلوب الحياة الصحّي متاحاً للجميع، تستقدم العلامة منتجاتٍ من علامات تتشارك الفلسفة ذاتها إيماناً منها بأنّ الجميع يستحقّ أسلوب حياة صحيّاً. وبذلك، تُكذِّب الاعتقاد الشائع بأنّ الغذاء وأسلوب الحياة الصحيّ يكلّف ثمناً باهظاً. ويسرّ العلامة تزويد سكّان الإمارات العربية المتحدة بباقة من الخيارات مقابل أسعار معقولة، بالإضافة إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسّطة والشركات الزراعية لضمان استمرارية عملها وحفاظها على الوظائف تصدّياً لسلسلة الأزمات التي طالت بعض بلدان العالم.

علاوةً على ذلك، وتماشياً مع أجندة 2030 للتنمية المستدامة في الإمارات العربية المتحدة، يحرص مفهوم “حيوية” على ألا يتمّ هدر أيّ إمدادات غذائية، لذا تأتي كافة المنتجات في عبوات قابلة لإعادة التدوير ومصمّمة للحدّ من انبعاثات الكربون بحيث تزيد فعالية سلسلة التوريد من أجل تطبيق حلول مبتكرة للاستدامة. حتّى أنّ رسائل شكر عملاء “حيوية” مصنوعة من أوراق بذور صديقة للبيئة مثبّتة ببذور أزهار، أو أعشاب أو نباتات يمكن زرعها تشجيعاً لمستقبل أكثر مراعاة للبيئة للبلاد.

وفي هذا الإطار، صرّحت تهاني طاهر، المؤسِّسة الشريكة في “حيوية” قائلةً: “يتمثّل مفهومنا في مساعدة العملاء الذين يسعون للانتقال إلى أسلوب حياة صحيّ أكثر. فمشروعنا ليس بصَيحة تزول بعد فترة، بل يقضي هدفه بترك تأثير طويل الأمد لمستقبل أفضل وصحيّ أكثر.” ومن جهته، يضيف أكرم عمر، المؤسِّس الشريك في “حيوية” قائلاً:

“نحن على قناعة تامة بأنّ الجميع يستحقّ التنعّم بحاضر وبمستقبل مليئين بالصحّة والعافية ونعمل جاهدين في سبيل تحقيق ذلك.” 

أخيراً لا بدّ من التنويه بأنّ العملاء يستطيعون التسوّق بسهولة من خلال تصفّح الموقع الإلكتروني التفاعلي الخاص بعلامة “حيوية” https://www.hayawiia.com أو عبر زيارة المستودع الكبير الواقع في القوز، المنطقة الصناعية 4، دبي، من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً. تتوفّر منتجات “حيوية” أيضاً عبر إنستاشوب وإل غروسر.

نبذة حول “حيوية”: 

توفّر علامة HAYAWIIA أي “حيوية” وهي كلمة تترادف مع الصحة والنشاط، وجهةً متميّزةً للمأكولات الصحّية والمستحضرات الطبيعية للعناية بالجمال من أجل ضمان أسلوب حياة صحّي.تتمثّل مهمّة “حيوية” في جعل نمط العيش الصحّي متاحاً للجميع بحيث يضع هذا المفهوم في متناول سكّان الإمارات العربية المتحدة أكثر من 20 علامةً عالميةً حصرية. وبدعم من شركاء واستشاريّين استراتيجيّين، تقدّم علامة “حيوية” محتوى تعليمياً وتجربة تسوّق سهلةً من شأنها إلهام العملاء وتمكينهم ليتمتّعوا بحياة سعيدة وصحية أكثر.

 2,556 total views,  4 views today

Share