تاج دبي يستقبل فصل الصيف بباقة مميزة من التجارب الراقية

تاج دبي يستقبل فصل الصيف بباقة مميزة من التجارب الراقية

كشف تاج دبي، الفندق الحائز على عدة جوائز والتابع لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن استقبال فصل الصيف بباقة مميزة من التجارب التي تناسب جميع أفراد العائلة، بدءاً من تجارب الإقامة العائلية والمسابقات الحماسية في مطعم ذا إلكوينت إليفنت، ووصولاً إلى أشهى الوجبات في المطعم الهندي الأصيل بومباي براسيري وتوليفات الكوكتيل المُحضّرة يدوياً في مطعم تري هاوس.

إقامة مميزة مع عرض سمر كولر: يمكن لزوار تاج دبي هذا الصيف الاسترخاء والاستمتاع بوجبة فطور وتذاكر مجانية لعدد من أفضل الوجهات في دبي، حيث يمكن للعائلات الدخول إلى حديقة لاجونا ووتر بارك المائية وعيش لحظات ومغامرات لا تُنسى، أو استكشاف عالم من الحيوانات والنباتات الغريبة في الغابة المطيرة المغلقة ذا جرين بلانيت.

العرض: يتوفر لغاية 31 أغسطس 2021

ذا إلكوينت إليفنت

أمسية إلكويز نايت: يستعد ذا إلكوينت إليفنت، ركن المأكولات والمشروبات البريطاني الحائز على جوائز، لإعادة تقديم أمسية إلكويز نايت كل يوم إثنين، ويشرف على الأمسية الرائعة خبير المسابقات جوزيف، الذي سيختبر معلومات المتسابقين في موضوعات عديدة تتضمن الجغرافيا وثقافة البوب والرياضة والمأكولات وغيرها الكثير. وسيحصل المتسابقون على فرصة ربح جوائز مميزة، من بينها قسائم لتناول العشاء ومشروبات فوارة.

التاريخ والتوقيت: كل يوم إثنين من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً

احتفالية رويال أفير الملكية: يدعو مطعم ذا إلكوينت إليفنت ضيوفه يوم 12 يونيو لحضور احتفال بمرور 95 عاماً على ميلاد الملكة إليزابيث الثانية، وسيحتفل ركن المأكولات والمشروبات البريطاني بهذه المناسبة على طريقته الخاصة، حيث سيقدم لضيوفه يوم السبت وجبة برانش على الطراز البريطاني من قائمة محددة، إلى جانب مجموعة من أشهر الأطباق البريطانية التقليدية مع كمية غير محدودة من مشروبات الوجهة وتوليفة من الكوكتيلات الفاخرة. وسيكون ضيوف الاحتفال على موعد مع عرض غنائي مباشر لإضفاء أجواء مميزة على هذه المناسبة الفريدة.

التاريخ والتوقيت: 12 يونيو 2021 من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 4 عصراً

وجبات برانش أيام الجمعة: ابتداءً من 25 يونيو، سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع بوجبة برانش من قائمة محددة من الأطباق البريطانية التقليدية مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم وكوكتيلات خاصة ومشروب فوار في يوم الجمعة الأخير من كل شهر. وتحلو الأمسية على أنغام موسيقى حية يقدمها منسق الأسطوانات، ما يضمن قضاء تجربة حافلة بأشهى الأطباق والمشروبات وسط أجواء المطعم النابضة بالدفء والأناقة.

التاريخ والتوقيت: يوم الجمعة الأخير من كل شهر، من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً

السيدات قبل السادة: يمنح ذا إلكوينت إليفنت السيدات فرصة لقضاء أمسية خاصة بالسيدات يوم الأربعاء وسط أجواء استثنائية. وتتميز الليلة بتقديم كمية غير محدودة من المشروبات الفاخرة والكوكتيلات المميزة، بالإضافة إلى قائمة تضم ثلاثة من أشهر أطباق المطبخ البريطاني، تُقدم على أنغام الإبداعات الحية للفنانة أوكسانا اونكو.

التاريخ والتوقيت: أيام الأربعاء من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً

أيام الأحد الخاصة بالمشروبات: يدعو المطعم ضيوفه أيام الأحد لبدء أسبوعهم بتجربة مميزة والتلذذ بثلاثة أصناف مختلفة من مشروب الشعير وبكمية غير محدودة، إلى جانب ثلاثة أطباق من المقبلات من قائمة خاصة.

التاريخ والتوقيت: أيام الأحد من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً

بومباي براسيري

برانش بومباي: يدعو المطعم الهندي بومباي براسيري ضيوفه للاستمتاع بتجربة طعام مميزة مع أفراد العائلة والأصدقاء كلّ يوم جمعة، حيث يقدّم قائمة طعام مبتكرة من ثلاثة أطباق تلبي تفضيلات كلٍ من محبي اللحوم والوجبات النباتية. وتشمل المقبلات أطباقاً مميزة مثل تيكا الدجاج بالريحان يتبعه كاجاز والي ماشي، المكوّن من سمك القاروص المشوي في البرشمان والمتبّل بالخردل. وتتضمن الأطباق الرئيسيّة دجاج تيكا ماسالا، الذي تكتمل لذّته مع طبق دال مكاني – العدس الأسود المتبّل والمطهو على نار هادئة. ويحلو ختام الوجبة مع طبق أنجوري راسمالاي المحضّر من الحليب المكثّف المحلّى والزعفران. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الكوكتيلات والمشروبات الخفيفة التي يُعدّها خبراء المشروبات لتجربةٍ فاخرةٍ ومميزة طوال فترة بعد الظهيرة.

التاريخ والتوقيت: كل جمعة بدءاً من الساعة 1:00 بعد الظهر حتى الساعة 4:00 عصراً
التفاصيل: قائمة مأكولات من ثلاثة أطباق مع مشروبات خفيفة – 249 درهم إماراتي، المشروبات الخاصة بالمطعم 399 درهم إمارتي، المشروبات الفوّارة 499 درهم إماراتي. كما يمكن للضيوف الاستفادة من العرض الخاص بالمشروبات الفوارة والحصول على مشروبين بسعر مشروب واحد، باستخدام تطبيق ذا إنترتينر

عشاء بومباي المبكر: يرحّب بومباي براسيري بضيوفه في رحلةٍ مميزة مع قائمة طعامٍ من ثلاثة أطباق من إعداد الشيف التنفيذي فيكاس ميلهوترا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات في تجربة العشاء المبكر مع أطباقٍ كلاسيكية مثل تندوري تيكا السلمون ولاسوني بالاك بانير وكينوا خير.

التاريخ والتوقيت: يومياً ما عدا الجمعة، من الساعة 6:00 مساءً حتى الساعة 8:00 مساءً

غداء العمل: يقدّم مطعم بومباي براسيري الهندي للراغبين باستراحةٍ في منتصف النهار خياراتٍ متنوعة من أشهى المأكولات الهندية لموسم الصيف مع غداء ثالي الذي يضمّ أطباقاً فاخرةً وخفيفة من قائمة متنوعة تتغير أسبوعياً.

التاريخ والتوقيت: من السبت إلى الخميس، من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:00 عصراً

تري هاوس

يتيح مطعم تري هاوس إطلالات خلابة على أنوار برج خليفة وأفق وسط مدينة دبي الساحر، ويقدم لضيوفه سلسلة من تجارب الاسترخاء في ليالي الصيف مع الساعة السعيدة من قائمة كوموريبي وأمسية السيدات المميزة. واستجابةً للطلب الكبير، يعود منسق الأغاني المقيم تايلور ليغني أجواء الأمسيات بإيقاعات مميزة من الثلاثاء إلى السبت.

وفي 1 يونيو، ستتحول ردهة وركن المشروبات إلى خيمةٍ زجاجية شفافة مكيّفة بالكامل، لتمنح ضيوفها تجربة استرخاء مميزة مع مجموعة من أشهى الكوكتيلات والمأكولات المميزة مع إطلالاتٍ خلاّبة على برج خليفة.

أمسية السيدات في تري هاوس: يقدّم مطعم تري هاوس أمسيةً خاصةً للسيدات بأجواءٍ أنيقةٍ وعصرية، حيث يمكنهنّ الاستمتاع كلّ ثلاثاء بأجواءٍ هادئة مفعمة بالاسترخاء مع كميّة غير محدودة من عصير العنب والمشروبات الفوّارة والكوكتيلات، مع إطلالةٍ ساحرةٍ على برج خليفة.

التاريخ: أيام الثلاثاء

التوقيت: 8 مساءً حتى منتصف الليل

التفاصيل: كمية غير محدودة من عصير العنب الأحمر أو الأبيض أو مجموعة مختارة من الكوكتيلات للسيدات مقابل 149 درهم إماراتي

قائمة كوموريبي: يقدّم مطعم تري هاوس قائمة كوموريبي التي تضمّ تشكيلةً جديدة من الكوكتيلات الموسمية وعصير العنب والشعير والمشروبات الفوّارة الخاصة بالمطعم، مع توليفةٍ من الأطباق العالمية المميزة. ويمكن الاستمتاع بمشروباتٍ فاخرة مثل كلوروفيل، وهو مشروب فاخر مع الحبق والخيار والليمون والورد، أو إكزوتيكا المحضّر من مشروب فاخر مع المانجو وجوز الهند وباشن فروت والأناناس والليمون.

التاريخ: من السبت إلى الخميس

التوقيت: من 6:00 مساءً حتى 8:00 مساءً

التفاصيل: مشروبات مختارة بسعر يبدأ من 40 درهم إماراتي وأطباق المقبلات مقابل 99 درهم إماراتي.

لمحة حول تاج: 

تأسست تاج في عام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في مجال تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين حول العالم، حيث تم تصنيفها العلامة التجارية الأقوى في الهند وفق تقرير أفضل 100 علامة تجارية في الهند لعام 2020 الصادر عن براند فاينانس. وتجمع سلسلة فنادق تاج تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية.

وتضم محفظة العلامة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال.

 170 total views,  3 views today

Share