عطر عمرو دياب الجديد “34” يُطلَق حصرياً على أمازون الإمارات

عطر عمرو دياب الجديد “34” يُطلَق حصرياً على أمازون الإمارات

أو دو بارفان “34” الملائم للنساء والرجال يتوفر بإصدار محدود مع علبة سوداء فاخرة وبطاقة موقعة شخصياً من عمرو دياب

يمكن لأعضاء برنامج “أمازون برايم” في الإمارات الحصول على العطر الجديد ابتداء من اليوم عبر خدمة التوصيل المجاني الفوري في نفس اليوم

أعلنت أمازون اليوم عن إطلاقها أو دو بارفان “34”، العطر الجديد والأول للفنان المصري عمرو دياب، وذلك حصرياً عبر متجريها في دولة الإمارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية، فيما يُعَد عمرو دياب الفنان العربي الأول الذي يطلق عطره الخاص للشراء حصرياً عبر الإنترنت وبالتعاون مع شركة أمازون.

وتم تسمية العطر الجديد أو دو بارفان “34” نسبةً إلى العام الذي ولد فيه والدا عمرو دياب، فيما يتميز العطر بملاءمته للنساء والرجال ويجمع مزيجاً من روائح نباتات الفواكه المنعشة، بما فيها المندرين والبرغموت والباتشولي والبنفسج، والتي بالتأكيد ستجذب انتباه الجميع.

ويواصل عمرو دياب المُلقَّب بـ “الهضبة” استقطاب قلوب الناس في مختلف أنحاء المنطقة والعالم، إذ لا يزال يملك تأثيراً كبيراً على مختلف الأجيال في الوطن العربي والعالم من خلال موسيقاه وموهبته. ويذكر أن ألبوم عمرو دياب “نور العين” كان قد أكسبه شهرة دولية، وحصل بفضله على لقب “أبو موسيقى البحر الأبيض المتوسط” نظير أسلوبه في مزج الإيقاعات المصرية والغربية لتكوين نغماتٍ فريدةٍ ومميزة. وبالإضافة إلى ألبوماته الخمسة التي تصدرت أفضل عشر أغاني عالمية في قائمة “بيلبورد” Billboard، فقد فاز عمرو دياب بالعديد من الجوائز العالمية خلال مسيرته المهنية، وقد أدت إنجازاته إلى جعله أول مغنٍ عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك لحصوله على أكبر عددٍ من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الفنان عمرو دياب: “يُسعدني أن أتعاون مع شركة أمازون المرموقة لإطلاق عطري الأول وإتاحته حصرياً لجمهوري في الإمارات. وجاءت فكرة إطلاق هذا العطر من رغبتي بتقديم شيء جريء وعصري، وملائم للنساء والرجال معاً، كما يعكس شخصيتي ويجسد شغفي بالموسيقى وحبي لجمهوري”.

وأضاف دياب: “وما من شك أن إتاحة العطر عبر الإنترنت يعني الوصول إلى جمهور أكبر وتمكينهم من شرائه بسهولة من راحة منازلهم عبر متجر أمازون الإمارات. وأتمنى أن يكون هذا العطر عند حسن ظن المعجبين والمحبين”.

من جهته، قال رونالدو مشحور نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يمثل عمرو دياب اسماً استثنائياً في عالم الموسيقى منذ عقود طويلة، ونحن سعداء بتقديم العطر الذي يحمل اسمه لعملاء أمازون في دول المنطقة والعالم. وندرك مدى تطلع المعجبين للحصول على عطر أو دو بارفان “34”، لذا يسعدنا أن نبشر عملائنا في الإمارات بأنهم يستطيعون طلب العطر مباشرةً منذ هذه اللحظة. وبفضل خدمة التوصيل المجانية في نفس اليوم في الإمارات، سيتمكن أعضاء برنامج برايم وجميع عملاء أمازون ممن يسجلون على البرنامج عبر موقع Amazon.ae من الحصول على العطر بنفس اليوم الذي يسجلون فيه طلباتهم.”

حول أمازون

تقوم مبادئ أمازون على أربع ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء بدلاً عن المنافسة، والشغف بالابتكار، والالتزام بالتميز التنفيذي، والتخطيط طويل الأمد. وتسعى أمازون لتكون أفضل شركة عالمية من حيث التركيز على العملاء، ولترسيخ مكانتها باعتبارها أفضل جهة توظيف مع بيئة العمل الأكثر أماناً في العالم. كما تضم الشركة مجموعةً فريدةً من الخدمات والمنتجات الرائدة، بما فيها تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1-Click shopping)، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من كيندل أمازون (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الالكترونية كيندل (Kindle)، واختيار المسار الوظيفي (Career Choice)، وجهاز أمازون فاير اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز أمازون فاير (Fire TV)، وجهاز أمازون ايكو (Amazon Echo)، وجهاز أليكسا (Alexa)، وتقنية جست ووك أوت (Just Walk Out technology)، واستديوهات أمازون (Amazon Studios)، وتعهد أمازون للمناخ (The Climate Pledge). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني amazon.com/about، ومتابعة حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الوسم AmazonNews@.

 138 total views,  3 views today

Share