“مجموعة بريد الإمارات” تستقبل سفير كازاخستان

مجموعة بريد الإمارات” تستقبل سفير كازاخستان لبحث إصدار طابع بريدي إماراتي-كازاخستاني مشترك

24 مايو 2021 – استقبل محمد سلطان القاضي، رئيس مجلس إدارة شركة “مجموعة بريد الإمارات”، سعادة ماديار مينيلبيكوف، سـفير جمهورية كازاخستان في دولة الإمارات، و مخامبيت ساجاتوف، السكرتير الأول لسفارة كازاخستان، وذلك في المقر الرئيسي لـ “مجموعة بريد الإمارات” في دبي بحضور عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي للمجموعة. وأكّد الجانبان على أهمية توطيد جسور التعاون الثنائي واستكشاف آفاق جديدة للعمل المشترك، بما يسهم في توطيد العلاقات الثنائية الراسخة بين دولة الإمارات ودولة كازاخستان.

ورحّب محمد سلطان القاضي بالوفد الدبلوماسي رفيع المستوى، مشدّداً على الحرص المستمر على فتح آفاق جديدة للوصول إلى مستوى متميز من التعاون المثمر على كافة المستويات. وثمّن القاضي زيارة سعادة ماديار مينيلبيكوف للاطلاع على الإصدار المشترك بين الامارات وكازاخستان احتفاءً باليوبيل الذهبي لقيام دولة الامارات العربية المتحدة والذكرى الثلاثين لاستقلال جمهورية كازاخستان، في مبادرة نوعية تعكس متانة الروابط الاقتصادية والتجارية والثقافية الأخوية بين البلدين الصديقين وإضافة هامة لمجموعات الطوابع البريدية، والتي تعتبر شكلاً من أشكال توثيق التاريخ الإنساني والعالمي.

وأضاف القاضي: “نتطلع قدماً إلى ترسيخ أواصر العمل والتنسيق مع سفارة كازاخستان في الإمارات، واضعين نصب أعيننا المساهمة في دعم العلاقات الاقتصادية التجارية من خلال توظيف خبراتنا العالية في مجال توفير أفضل الخدمات اللوجستية والحلول البريدية المبتكرة، والتي تمثل دفعة قوية لمسيرة التنمية الشاملة والمستدامة.

نبذة عن شركة مجموعة بريد الإمارات:

شركة مجموعة بريد الإمارات هي شركة مساهمة عامة مملوكة بالكامل لجهاز الإمارات للاستثمار، وتمارس نشاطها ككيان تجاري في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتتولى الشركة إدارة تخطيط قسم العمليات البريدية والشركات التابعة لها، والتي تتألف من بريد الإمارات المزود الرائد للخدمات البريدية والبريد السريع في المنطقة، وشركة وول ستريت للصرافة، ومركز الوثائق الإلكتروني. وتعتبر الشركة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، هي الكيان الرسمي المسؤول عن ترخيص جميع الخدمات البريدية والبريد السريع والخدمات اللوجستية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

 218 total views,  3 views today

Share