ماريوت الدولية ومجموعة “كوينتيسنشالي” تكشفان عن مجموعة من التجارب الفاخرة

ماريوت الدولية ومجموعة كوينتيسنشالي تكشفان عن مجموعة من التجارب الفاخرة الحصرية في الشرق الأوسط وأفريقيا

للسنة الثانية على التوالي يُقدّم هذا التعاون تجارب غامرة تُراعي احتياجات الضيوف في وجهات السفر المحبوبة والجديدة

يُسرّ ماريوت الدولية، التي تضمّ الريتز-كارلتون وفنادق ومنتجعات سانت ريجيس وذا لكشري كوليكشن وفنادق إديشن وفنادق دبليو ومنتجعات بولغاري، إطلاق سلسلة من المغامرات الحصريّة في الشرق الأوسط وأفريقيا بالتعاون مع شركة “كوينتيسنشالي” المتخصّصة بخدمات الرفاهية. يُمكن حجز هذه التجارب ابتداءً من اليوم، وتشمل كل تجربة مغامرات استثنائية فريدة بكل وجهة سفر، إلى جانب الإقامة في فنادق فاخرة، وخدمات لا يُعلى عليها، ومطاعم استثنائية.

بهذه المناسبة، قالت كانديس دي كروز، نائب رئيس إدارة وتسويق العلامات الفاخرة في ماريوت الدولية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “ينشد ضيوفنا وسائل جديدة لاكتشاف وجهات السفر انطلاقًا من تجدّد الحسّ بالاستكشاف وتوقهم للتجارب المفصّلة حسب احتياجاتهم. في ظلّ الشراكة الناجحة التي جمعتنا مع كوينتيسنشالي العام الماضي، والتي شهدت إطلاق عدّة رحلات سفر مميّزة في أوروبا والولايات المتحدة الأميركية، يسرّنا أن نُعزّز التعاون في ما بيننا من خلال إطلاق هذه السلسلة من المغامرات في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا. تُتيح هذه التجارب المميّزة للضيوف الاستفادة من رحلات غامرة عنوانها الفخامة بفضل خبرة هذه الشركة المتخصّصة بخدمات الرفاهية”.

شهد العام الحالي صيحة جديدة في مجال السياحة الفاخرة، حيث ينشد الضيوف العطل المفصّلة خصيصًا لهم بحثًا عن المزيد من الخصوصية. تأتي التجارب الجديدة التي تطلقها ماريوت بونفوي لتعكس هذه الصيحة وتلبّي الطلب المتزايد على التجارب الشخصية في الأسواق الرائجة والناشئة. سواء كانت وجهة السفر جدّة أو جزر السيشل، تَعِد هذه الرحلات المسافرين بعطلة من العمر في أجمل الوجهات في المنطقة، من المدن النابضة بالحياة إلى الجزر الهادئة. بإمكان الضيوف الإبحار على متن يخت خاص في بحر الخليج، أو قضاء أمسية مميّزة على الكثبان الرملية في دبي، أو اكتشاف البيئة البحرية في غابات القرم في أبوظبي، أو الغوص في الشعب المرجانية النقية في السعودية، أو التنقّل بين جزر السيشل بعد الظهر، وغيرها الكثير من التجارب.

بدوره، قال دارين إليس، الرئيس التنفيذي في شركة لـ”كوينتيسنشالي”: “فيما يستعيد السفر الآمن زخمه، يسرّنا أن نوسّع شراكتنا مع ماريوت لنقدّم هذه السلسلة الحصرية من المغامرات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. بفضل علاقاتنا العالمية، نفتخر بقدرتنا على تقديم أفضل التجارب في كل وجهة سفر، مع درجة لا يُعلى عليها من اللمسات الشخصية والأصالة. تُحاكي هذه الرحلات الرائعة حرص كوينتيسنشالي على تحسين حياة الناس ونتطلّع قدمًا إلى تقديم تجارب مميّزة تبقى محفورة في ذاكرة ضيوف ماريوت الكرام”.

يُشار إلى أنّ هذه الرحلات متوفّرة من 1 يونيو لغاية 15 أغسطس 2021، وتشمل المغامرات الآتية:

عطلة عائلية في أبوظبي: منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ومنتجع وسبا الوثبة الصحراوي، أحد منتجعات لاكشري كوليكشن

يجتمع أفراد العائلة في أبوظبي، مدينة الفخامة والابتكار، ووجهةً متلألئة بناطحات السحاب والأبراج المهيبة، ومناظر الصحراء التي تخطف الأنفاس، حيث ينتظر الضيوف باقة من الأنشطة الثقافية والخارجية الملائمة لجميع أفراد العائلة.

  • اكتشف منظومة بيئية بحرية فريدة من نوعها على متن قارب الكاياك برفقة دليل سياحي عبر غابات القرم الجميلة
  • تفضّل بزيارة متحف اللوفر أبوظبي، وهو جوهرة هندسية تأوي أجمل التحف التاريخية والثقافية الفريدة من نوعها
  • اكتشف منارة السعديات، وهي منطقة تنبض بالتاريخ والثقافة والفنّ
  • اكتشف الكثبان الرملية، والمغامرات في الصحراء وتعرّف إلى حياة البدو
  • شاهد عرض الصقور واحضر سباقات الهجن في ميدان الوثبة
  • استمتع بطيف واسع من الأنشطة الملائمة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك الرياضات المائية وملاعب الجولف وكرة المضرب وركوب الخيل

الدوحة، “عاصمة الفنّ في الشرق الأوسط”: فندق ومنتجع المسيلة، لاكشري كوليكشن

تجثم دولة قطر على ساحل خليج العرب البهيّ، وهي دولة غنية بالتناقضات بين التاريخ العريق وتقاليد الضيافة العربية وبين الحداثة وطموحات عصرية لا سقف لها. تُشكّل قطر وجهةً آسرة، من المواقع التراثية المدرجة على قائمة اليونسكو إلى الأراضي الصحراوية الجميلة التي لم تشوّهها بعد يد إنسان، إلى المدن الناشئة بأبراجها المتلألئة.

  • اكتشف جمال الدوحة من الأعلى، واستمتع بمناظر بحيرة الخليج الغربي (ويست باي) ولؤلؤة قطر وأبراج الزيغ زاغ خلال جولة خاصة في الطوّافة
  • تفضّل بزيارة متحف قطر الوطني واكتشف كنوزه التاريخية والطبيعية
  • تنزّه في سوق واقف التاريخي، المشيّد قبل مئة عام
  • أبحِر على متن يخت خاص في خليج بحر قطر إلى جزيرة السافلية
  • اكتشف مجموعة الفنون الواسعة في متحف الفنّ الإسلامي، والمتحف العربي للفنّ الحديث وقرية كتارا الثقافية
  • تنعّم بالراحة والاستجمام ودلّل نفسك بتجارب العافية في فندق ومنتجع المسيلة، لكشري كوليكشن

الرمال والشمس وناطحات السحاب في دبي في وجزر السيشل: منتجع بولغاري دبي ومنتجع نورث آيلاند، لاكشري كوليكشن.

تنبض دبي بالابتكار والفخامة والتشويق، فهي وجهة لا مثيل لها في العالم. يُسافر الضيوف من دبي إلى جزر السيشل الواقعة في المحيط الهندية قبالة ساحل غرب أفريقيا.

  • استمتع برحلة سافاري في الصحراء برفقة فريق خاص من الطهاة وعالمي الفلك على الكثبان الرملية المهيبة في دبي
  • تذوّق أشهى المأكولات وسط أجواء بولغاري الحصرية
  • تنعّم باحتساء المشروبات عند مغيب الشمس بجانب الموقدة في جزر السيشل
  • أبحِر إلى جزيرة “لا ديغ” وتفرّج إلى صخور الغرانيت الشهيرة المحيطة بشاطئ Anse Source d’Argent
  • اكتشف جزر الأرخبيل المجاورة على متن قارب خاص

عطلة عائلية مسلّية في جدّة: فندق الريتز-كارلتون، جدّة

يزور الضيوف ثاني أكثر مدينة في المملكة، التي تمتدّ على طول الساحل الغربي المطلّ على البحر الأحمر، حيث يتسنّى لهم اكتشاف تاريخ جدّة وثقافتها العريقة من خلال التجوّل في شوارعها الضيّقة ومتاحفها ومعارضها الفنية. سيقضي جميع أفراد العائلة أجمل الأوقات في المدينة المطلّة على البحر والمحاطة بالصحراء، وسيستمتعون برحلات السافاري والرياضات المائية.

  • اكتشاف تجارب الطعام الغنيّة والمتنوّعة في جدّة، من مطاعم الشاورما الشعبية إلى مطاعم الفيوجن الراقية التي تجمع بين أكثر ثقافة طعام
  • اصطحب العائلة في رحلة نهارية إلى الشعب المرجانية لممارسة رياضة الغوص والغطس في شرم ابحر
  • اكتشف حيّ البلد التاريخي ومتحف “بيت ناصيف”
  • اكتشِف متاهات سوق العلوي
  • تفضّل بزيارة المسجد العائم المَهيب
  • اسبح مع الدلافين وتعرّف إلى الحياة البحرية في الفقيد أكواريوم
  • استمتع بالألعاب المشوّقة والأنشطة العائلية في حديقة الشلّال الترفيهية

نبذة عن شركة ماريوت الدولية

تتّخذ شركة ماريوت الدولية (المدرجة في سوق ناسداك تحت الرمز MAR) من مدينة بيثيسدا في ولاية ماريلاند الأميركية مقراً لها، وتشمل محفظتها أكثر من 7600 فندق تنضوي تحت راية 30 علامة فندقية رائدة موزّعة على 133 بلداً ومنطقة. تُدير الشركة وتلزمّ فنادق ومنتجعات للعطلات حول العالم. تتولّى أيضاً إدارة برنامج الولاء حائز جوائز، Marriott Bonvoy™، الذي يحلّ محلّ برنامج “مكافآت ماريوت”®، ويشمل برنامج مكافآت الريتز-كارلتون®، وبرنامج ضيف ستاروود المفضّل®.

نبذة عن “كوينتيسنشالي”

تلتزم مجموعة “كوينتيسنشالي” الرائدة عالميًّا في تقديم خدمات الرفاهية، بتشكيل صلة وصل بين الأفراد والمجتمعات من خلال تجارب نابضة بالتفاؤل والإيجابية. تُحقّق ذلك من خلال تأمين خدمات مميّزة وفريدة من نوعها وتعزيز العلاقات مع أهمّ العلامات الرائدة عالميًّا. تضمّ المجموعة شبكة عالميّة من الخبراء المتخصّصين في كل نواحي أسلوب الحياة الفاخر والمعاصر.

 290 total views,  6 views today

Share