عزيزي للتطوير العقاري توقع عقداً ضخماً مع “روكس آند لوغز”

عزيزي للتطوير العقاري توقع عقداً ضخماً مع “روكس آند لوغز” لأعمال الحجارة

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين “روكس آند لوغز” لأعمال الحجارة Rocks & Logs Stone Works LLC، لتوريد وتركيب الحجر الطبيعي لتكسية الجدران الخارجية للعديد من المباني في المرحلة الثانية من ريفيرا.

ويعزى الفضل لشركة “روكس آند لوغز” في إحداث ثورة في صناعة الرخام والحجر الطبيعي على مدار الخمسة والعشرين عاماً الماضية، من خلال توفير الأحجار الطبيعية، مثل الرخام والجرانيت والحجر الجيري والحجر الرملي وغيرها من أنواع الحجارة المتميزة من جميع أنحاء العالم. ويعود أصل هذه الشركة إلى مدينة مومباي الهندية، ووسعت عملياتها في سوق الإمارات، حيث قدمت خدماتها إلى فنادق من فئة الخمس نجوم، والعديد من القصور والمطارات والمباني التجارية المهمة وغيرها من المباني في الهند والإمارات وموريشيوس وسيشيل وكابول ومدن أخرى.

وقال محمد راغب حسين، الرئيس التنفيذي للتطوير في عزيزي: “يسعدنا العمل مع “روكس آند لوغز” لتحويل ريفيرا إلى مجتمع فريد يبعث البهجة في نفوس زواره من الناحية الجمالية، بالاعتماد على مواد عالية الجودة. إن خبرتها المتميزة في قطاع الرخام والحجر الطبيعي تجعل منها الشركة الأبرز في هذا المجال. وتجسد شراكتنا الجديدة معها مهمتنا الأساسية المتمثلة في توفير مواد عالية الجودة لتلبية توقعات عملائنا الكرام وتجاوز تطلعاتهم، ومنحهم عائداً أعلى على استثماراتهم”.

ويقع ريفيرا الذي يمثل وجهة أنيقة على الواجهة البحرية، في قلب مدينة محمد بن راشد، وسيضم ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية تكون جميعها على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة. وتم تصميم المشروع ليحاكي نمط الحياة الفرنسي المتوسطي وجلبه إلى دبي، ليس فقط من حيث الفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة وسعادة الروح في هذا المعلم الجديد.

وتوفر المنازل إطلالات خلابة على أفق المدينة في مساحات رحبة منتشرة عبر ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، وممشى القناة الذي يوجد فيه الكثير من المطاعم والبوتيكات، و “لو جاردين” الذي يعتبر مساحة اجتماعية خضراء. وعلاوة على ذلك، سيضم المجتمع مسارات لركوب الدراجات والجري وسط المناظر الطبيعية الجميلة، إضافة إلى العديد من المعالم المائية الجميلة والإضاءة المذهلة التي تغطي كافة أرجاء المشروع.

 218 total views,  3 views today

Share